أفضل أنواع صنفرة المشمش للتبييض

[faharasbio]

صنفرة المشمش للتبييض

البشرة الصحية الشابة والنضرة هي حلم كل فتاة، وتلجأ السيدات عادةً إلى عيادات التجميل لأخذ المشورة وتلقي العلاج المناسب لنوع البشرة أو اللجوء إلى مستحضرات التبييض التي تباع في الصيدليات ومحلات مستحضرات التجميل.

قد تكون هذه المواد ضارة حيث تحتوي مكونات تؤذي البشرة وتسبب التجاعيد. بالمقابل هناك مستحضرات تحتوي مواد طبيعية تمنح الصفاء والتألق للبشرة من مثالها مستحضرات صنفرة المشمش. نتحدث في مقالنا عن فوائدها، وطريقة استخدامها، فضلًا عن أفضل أنواع سنفرة المشمش للتبييض.

فوائد صنفرة المشمش للبشرة

يدخل المشمش في الكثير من مستحضرات العناية بالبشرة وذلك لغناه بالعديد من العناصر المفيدة والمعالجة للبشرة. يفيد تطبيق صنفرة المشمش للبشرة في:

  • تجديد خلايا البشرة وإضفاء الحيوية والنشاط عليها.
  • إزالة الرؤوس السوداء من البشرة.
  • الوقاية من حب الشباب.
  • تفتيح البشرة وإزالة التصبغات وآثار الحروق الشمسية.
  • تنظيف البشرة بعمق، وإزالة الرواسب والأوساخ المتراكمة من المسام.
  • إضفاء النعومة واللمعان للبشرة.
  • الوقاية من التجاعيد وتأخير ظهور الخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة.
  • تنشيط الدورة الدموية في البشرة مما يساعد على تغذية البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين فيها.
  • تقشير البشرة وتخليصها من الجلد الميت، وتحفيز تجديد الخلايا.
  • تغذية البشرة بالعناصر المغذية الطبيعية المتوافرة في المشمش، إضافة إلى منحها الترطيب والإشراق.
  • تمنح البشرة الاسترخاء، تنعكس راحة وحيوية على الوجه.

أفضل أنواع صنفرة المشمش للتبييض

بيوسكين كير

هو صنفرة بخلاصة المشمش، يناسب مقشر بيوسكين كير جميع أنواع البشرة، يمكن استخدامه مرة أسبوعيًا للوجه والجسم. يفيد تطبيق مقشر بيوسكين في إزالة الجلد الميت والرؤوس السوداء، وجعل البشرة أكثر ترطيبًا وإشراقًا، مما يعطي مظهر وملمس بشرة الأطفال.

نيتشرز باونتي فينوس كريم Nature’s Bounty

يحتوي سكراب نيتشرز باونتي فينوس كريم من مستخلص المشمش بتركيبة غنية بالمكونات الطبيعية التي تعمل على إزالة خلايا الجلد الميت وتجديد البشرة وإعادة الحيوية. يمكنكِ استخدامه بحركات دائرية بسيطة تطبق على البشرة لإزالة القشور الباهتة وآثار الحبوب القديمة.

تفيد صنفرة المشمش من نيتشرز باونتي في إزالة الشوائب والأوساخ الناتجة عن التعرض للغبار والتدخين والتلوث، فضلًا عن إزالة التوتر من الوجه، وتغذيته بالفيتامينات والعناصر المتوافرة في ثمرة المشمش.

تعد هذه الصنفرة الخيار المثالي للتنظيف وإضفاء الانتعاش والحيوية للبشرة، وهي من منتجات العناية بالبشرة التي ينصح بها أطباء الجلدية لجميع أنواع البشرة.

ستاركي كريم صنفرة طبيعي للوجه والجسم بالمشمش

هي نوع من صنفرة البشرة بالمشمش، تعمل على إزالة الخطوط الدقيقة وعلامات التمدد والتجاعيد، كما تقلل إفراز الزيوت والدهون الزائدة في البشرة. يساعد كريم ستاركي على التخلص من خلايا الجلد الميتة التي تسبب خشونة البشرة، كما يعالج مشكلة انغلاق المسام وإعادة اللون الوردي والحيوية للوجه.

يتوافر كريم ستاركي بشكل سكراب يحتوي حبيبات كروية من خلاصة المشمش، تفيد في التقشير اللطيف والطبيعي، وهو آمن على البشرة يقوم بشدها وتخليصها من الترهل وجعلها أكثر نعومة وصفاء.

شفا كريم صنفرة للوجه بخلاصة المشمش

من أنواع الصنفرة الطبيعية التي تعطي نتائج جيدة للبشرة، يجمع في تركيبه العديد من المكونات الطبيعية المتوفرة في مستخلص المشمش، وهو يقدم العديد من الفوائد للبشرة حيث يقوم بتنظيفها بشكل لطيف وبعمق، ويزيل بقايا المكياج المتراكمة في المسام، يستخدم لجميع أنواع البشرة، ويعطي نتائج سريعة ومرضية.

سبلاش صنفرة للوجه والجسم بالمشمش

كريم سبلاش من منتجات الصنفرة ذات نسبة مبيعات عالية في السعودية، يصلح لتقشير الوجه والجسم، ويمكن استخدامه لتقشير وتعطير المناطق الحساسة، كما أنه مناسب أيضاً لجميع أنواع البشرة، فهو يغذي وينظف البشرة بفضل تركيبته المميزة، ويمكن استخدامه كأحد أهم منتجات العناية اليومية بالبشرة، وهو يعطي البشرة مظهرًا أكثر حيوية وإشراق.

بلاك صنفرة للوجه والجسم بالمشمش

كريم بلاك من كريمات الصنفرة الطبيعية بخلاصة المشمش، يعمل على ترطيب البشرة من العمق بالإضافة إلي تقشير الطبقة الخارجية من الجلد، مما يمكننا من الحصول على بشرة نقية ورطبة وخالية من الشوائب، لهذه الصنفرة خصائص مضادة للأكسدة، مما يساعد على تعزيز صحة الجلد والتخلص من الجفاف نهائياً وعمل طبقة حماية مزدوجه لبشرتك.

كما تخلصك هذه الصنفرة من الحبوب الصغيرة والرؤوس السوداء والبيضاء وآثار حب الشباب وجميع المشاكل الجلدية التي تظهر علي البشرة، وتحميها من آثار أشعة الشمس الضارة.

صنفرة المشمش جيسون ناتورال

تُعد السنفرة الرغوية الخالية من الصابون جيسون ناتورال من أفضل أنواع مقشرات الوجه اللطيفة والمعدة للاستخدام اليومي. تساعد الصنفرة على تفتيح البشرة وتنظيفها، وهي تعالج مشكلة بهتان البشرة وتعطيها الألق والتوهج.

تتكون سنفرة المشمش للتبييض من مزيج تنظيف المسام العميقة من مسحوق الجوز لتنظيف البشرة وزيت المشمش الذي يبيض ويزيل الشوائب وخلايا الجلد الميتة بلطف، مما يمنح البشرة المتعبة الإشراق والانتعاش.

قد يهمك: 9 وصفات طبيعية لتبييض الوجه

طريقة استخدام صنفرة المشمش للتبييض

الصنفرة من المستحضرات التي يجب استخدامها بشكلٍ يومي للبشرة الدهنية، ويوم بعد يوم للبشرة العادية والجافة، وعلى من يستخدمها معرفة كيفية استخدامها لتحقيق أكبر استفادة ممكنة، لتحقيق الاستفادة الأمثل من مقشر الوجه الحاوي خلاصة المشمش، يفضل استخدامه بعد تنظيف البشرة ويفضل اتباع الإرشادات التالية:

  • تنظيف البشرة بغسلها جيدًا بالغسول الطبي المناسب لنوع البشرة.
  • وضع كمية مناسبة من كريم الصنفرة بالمشمش على بشرة رطبة والتدليك بلطف وبحركات دائرية. مع الابتعاد عن العينين.
  • ترك المقشر خمس أو عشر دقائق ثم يشطف بماء دافئ، ثم تنشيفه بالمناشف الورقية بالتربيت لمنع التهيج.
  • يمكن استخدام المقشر قبل الحلاقة لنتائج أفضل لعملية إزالة الشعر.
  • تجنب ملامسة العينين والأغشية المخاطية للأنف والفم.
  • في حال البشرة الحساسة يعمل اختبار على منطقة صغيرة من البشرة للتأكد من أمان المقشر قبل تطبيقها على كامل البشرة.
  • يستخدم حسب إرشادات الطبيب.

تمتاز المقشرات الحاوية على خلاصة المشمش بأنها لطيفة وآمنة على البشرة، تعطي بالنتيجة بشرة ناعمة ووجهًا مضيئًا. كما أن أسعارها مناسبة لجميع الميزانيات، بالإضافة إلي رائحتها المميزة ومكوناتها الطبيعية. للحصول على ثبات وفاعلية لنتائج الصنفرة يفضل استخدام كريم واقي لحماية البشرة من تأثير أشعة الشمس والتعرض للالتهاب والتهيج.

[ppc_referral_link]