أفضل ماركات النظارات الشمسية العالمية

[faharasbio]

ماركات النظارات الشمسية العالمية

تزداد مشاكل العينين والبشرة معَ قدوم فصل الصيف، صحيح أنهُ فصل الجمال والطقس الدافء والخروج معَ الأصدقاء والاستمتاع بالبحر وارتداء ملابس خفيفة، ولكنهُ في الوقت ذاته فصل انتشار الأمراض والبكتيريا والإصابة بضربة شمس وجفاف العينين نتيجة الأشعة فوقَ البنفسجية، وخاصةً أنّ بعض الأفراد يضطرون للخروج في ذروة النهار ويُهملون وضع القبعة والنظارة الشمسية.

ومنّ الجدير بالذكر، أنّ النظارات الشمسية مهمة جداً ويجب أن يحصل عليها كل فرد ويستخدمها بانتظام للحفاظ على عينيه في فصل الصيف، لأنّ إهمالها يُؤدي لاتساع بؤبؤ العينين وإجهادها والشعور بالصداع وقلّة الرؤية بوضوح وزيادة خطر إصابتها بالحساسية، كما أنّ حرارة الشمس الساطعة تُؤثر على الجلد المتواجد حولَ العينين ممّا يتسبب بظهور تجاعيد وخطوط في سنٍ مبكّر.

ونوّد الإشارة، أن للنظارات الشمسية أهمية في حماية العينين منّ الضوء الأزرق والتكيّف معَ الأجواء المظلمة وتقليل خطر الإصابة بأمراض العيون، ولأنّ أغلب أنواع النظارات المتواجدة في الأسواق تقليدية وتُسبب الضرر بدلاً منّ الفائدة للعينين، يبحث الأشخاص عن أفضل أنواع الماركات لاختيار نظارة منها واستخدامها دون قلق أو خوف، ولذلك ما هي أفضل ماركات النظارات الشمسية العالمية؟

أفضل ماركات النظارات الشمسية العالمية

صديقي القارئ، إذا كنتَ مضطراً للخروج منَ الساعة ال 10 صباحاً إلى 4 مساءً، فأنتَ بحاجة لشراء نظارة شمسية من أجل حماية عينيك والحفاظ عليهما، ومن هنا نُقدّم لكَ أفضل 7 ماركات عالمية للنظارات الشمسية:

ماركة ديور:

إنها أحد أشهر الماركات العالمية المتخصصة بالنظارات والملابس والحقائب، فهيَ شركة فرنسية تمَ تأسيسها عام 1946 مقرّها الرئيسي باريس، ولها عدّة شركات تابعة مثل {مويت هنسي لوي فيتون} لمؤسسها كريستيان ديور.

إنّ هذه الماركة تُنتج السلع الفاخرة، ويُمكن الحصول على الاكسسوارات والأحذية وآخر صيحات الموضة، ويُمكنكَ الحصول على نظاراتٍ شمسية ذات جودة عالية منها، كما أنها تضمّ نظارات طبيّة وشمسية، ولها إصدارات أنثوية بأشكالٍ مميزة وتصميمات مختلفة سواءً بإطارٍ مستدير أو إطارٍ مموّج.

ماركة راي بان:

منّ ماركات النظارات الشمسية المفضلة عندَ الكثيرين، لأنها متخصصة بصناعة النظارات فقط سواءً طبيّة أو شمسية، وهيَ ماركة إيطالية أمريكية تمَ تأسيسها في عام 1937، مقرّها الأساسي ميلانو، ومالِكها لوكسوتيكا ومؤسسها ليستر بيليساريو.

يُمكنكَ اختيار أجود أنواع النظارات منها مثل Aviator Classic Sunglasses فهيَ مميزة الشكل وأنيقة ولها إطارات معدنية وتتميز بقدرتها على الحماية بدرجةٍ عالية، وألوانها عديدة ما بينَ الفضي والذهبي والأسود ولها أحجام مختلفة بحسب شكل الوجه.

ماركة لاكوست:

إنها ماركة فرنسية مشهورة تمَ تأسيسها عام 1933 متخصصة بالملابس والتصاميم الحديثة ذات جودة عالية، وتُعتبر منَ الماركات الفرنسية الراقية سواءً للنساء أو الرجال، تمَ تأسيسها من قِبَل روني لاكوست وأندري جيليي، وتُنتج الساعات والعطور والملابس والنظارات أيضاً.

فيُمكنكَ اختيار أنواع مميزة منها مثل نظارة هيز كولكشن أو سلفاتوري فيراغامو، ويُمكن اختيار نظارات لطفلك الصغير لحماية عينيه منّ الشمس، ولها أشكال لطيفة وألوان زاهية بحيث تجذب الأطفال لارتدائها.

ماركة لويس فيتون:

من أفضل الماركات الفرنسية الشهيرة التي تُنتج سلع فاخرة ومنتجات مميزة بجودتها، تمَ تأسيسها عام 1854 لمالِكها لوي فيتون، ويُمكن ملاحظة أنّ أغلب المشاهير والبلوجرز يرتدون من منتجات هذه الماركة المشهورة برمز LV.

ويُمكن اختيار أنواع عديدة منَ النظارات الشمسية ذات طابع حديث، فيتواجد نظارات تحتوي على اكسسوارات أو سلاسل، ويُمكن اختيار نظارة فخمة ورسمية بإطارٍ مميز دون أي إضافاتٍ عليها.

ماركة بيرسول:

من منّا لم يسمع عن هذه الماركة أو يُجرّب إحدى منتجاتها المتخصصة في النظارات؟ إنها من أشهر الماركات الإيطالية التي لاقت إقبالاً كبيراً عليها بسبب جودة نظاراتها وحمايتها الفائقة للعينين، تمَ تأسيسها عام 1917 وتُنتج نظارات شمسية رياضية ولها علامة مميزة عبارة عن سهم بلونٍ فضي.

وعلينا الإشارة أنّ هذه الماركة أول من أدخلت ذراع نظارة مرن في أوائل الثلاثينات في القرن العشرين، والسهم الفضي المميز في منتجاتها يُعبّر عن سيوف المحاربين القدماء، كما أنّ نظاراتها دخلت في المجال السينمائي من خلال ارتداء الممثل مارسيلو ماستروياني لها في الفيلم المشهور Divorce Italian Style.

إقرأ أيضًا: أشهر شركات الأزياء في العالم

ماركة بولغاري:

تُعدّ من أفضل ماركات النظارات الشمسية، فهيَ ماركة إيطالية مخصصة بإنتاج السلع الفاخرة للأغنياء والمشاهير، تمَ تأسيسها عام 1884 ومقرّها الأساسي روما، وتُنتج عطور فارهة ونظارات متينة ومجوهرات وساعات، ومؤسسها سوتيريوس فولغاريس.

ويُمكن اختيار أنواع مختلفة وحديثة وعصرية منّ النظارات، فكل أنثى تبحث عن نظارةٍ تُلائم وجهها وتسعى لحماية عينيها ولها شكل أنثوي أنيق، عليها تصفح منتجات هذه الماركة العريقة.

ماركة تومي هيلفجر:

إذا كنتَ من محبي ارتداء الملابس العصرية والشبابية وأنتَ في العشرين أو بداية الثلاثين، فهذه الماركة مخصصة لك لاختيار نظارتك الشمسية منها، كونها ماركة متخصصة بالملابس والعطور والنظارات، وتتميز بأسعارها الجيدة مقارنةً بباقي أنواع الماركات وبجودتها العالية وإقبال الكثيرين على شراء منتجاتها.

وهي ماركة أمريكية تمَ تأسيسها عام 1984 مقرّها الأساسي أمستردام ونيويورك، لمؤسسها تومي هيلفجر.

ما هي أفضل النصائح لاختيار النظارة الشمسية؟

قبلَ شراء أي نظارة قد لفتت انتباهك بعدَ تصفحك للماركات العالمية، عليكَ الانتباه إلى هذه الإرشادات من أجل الحصول على نظارة مثالية:

  • حاول البحث عن نظارة تحمي بنسبة 99% منّ الأشعة الشمسية، وابتعد عن شرائها إذا كانت تجميلية فقط بألوانٍ زاهية وتصميمٍ مميز دون قدرتها على الحماية، لأنها لن تُحقق لكَ الفائدة.
  • اختر الحجم الملائم لشكل وجهك، لأنّ أنواع النظارات وأحجامها متنوعة فمنها الدائري ومنها الكبير، إذا كنتَ تحتاجها أثناءَ اللعب أو الرياضة فعليكَ اختيار النظارات الملفوفة، وإذا كنتَ بحاجتها من أجل تقديم العروض السينمائية فعليكَ اختيار حجم كبير، وإذا كنتَ في العسكرية برتبة ضابط أو طيار فعليكَ اختيارها بإطار معدني وعدسةٍ لامعة.
  • يجب اختيار مقاس نظارة ملائم لرأسك وأذنيك ووجهك، ويُفضّل اختيار عدسات بلونٍ داكن إذا كنتَ من أصحاب العيون الصغيرة، ويجب اختيار غطاء أو علبة من أجل الحفاظ على النظارة بها.

والآن ما عليك إلّا اختيار الماركة التي تجدها مناسبة لك، ومن ثمَ شراء نظارة بجودة عالية منها، لأنّ عينيك بحاجة لحمايةٍ فائقة من أجل الحفاظ عليهم منّ الضرر ومنّ الإشعاعات المؤذية، وابتعد عن أي مكانٍ غير موثوق متواجد في مدينتك أثناءَ اختيار نظارتك منه، لأنّ الأنواع التقليدية سيئة جداً وتسبب لكَ الضرر على المدى البعيد.

{{نأمل أن يعجبكم المقال أيها الرائعون}}.

[ppc_referral_link]