أفضل 8 مسلسلات كوميدية ترفيهية

[faharasbio]

مسلسلات كوميدية ترفيهية

لا شيءَ يُضاهي متعة العودة منّ العمل بعدَ يومٍ طويل مليء بالتعب والإرهاق، ومن ثمَ الاستحمام وتناول وجبة العشاء والبدء بالتركيز على نفسك فقط، إنّ فترة المساء جوهرية ويجب استغلالها قدر الإمكان لاستعادة الطاقة وتحسين المزاج وزيادة إنتاج السيروتونين، فهيَ خطوة مهمة من أجل الاستيقاظ في اليوم التالي بنشاطٍ أكبر لأداء المهام المطلوبة منك على أكمل وجه.

ومنّ الجدير بالذكر، أن لكل إنسان منّا روتينه المختلف عن الآخر، فالبعض يستمع للموسيقى أو يُمارس هواياته أو يخرج معَ أصدقائه أو يُشاهد أفلامه ومسلسلاته المفضلة، وأغلب البشر في عصرنا الحالي يقضون معظم أوقاتهم على شبكة الإنترنت، بهدف المتعة والتسلية ومعرفة آخر المستجدات والأخبار، والبرامج معَ الأفلام والمسلسلات هيَ الوجهة المفضلة للكثيرين، فيبدأ الأشخاص بالبحث عن مسلسلات ترفيهية من أجل الضحك والترويح عن النفس.

ونوّد الإشارة، أنه تكمن فوائد المسلسلات الكوميدية في انخفاض مستوى السكر في الدم وتعديل المزاج ومدّ الجسد بالطاقة والحيوية والقدرة على الضحك، فهيَ بمثابة تمارين رياضية لعضلة الوجه والقلب والبطن، كما أنها تُعزّز من إفراز هرمونات السعادة وتزيد من قوّة الجهاز المناعي، ولذلك ما هي أفضل 8 مسلسلات كوميدية ترفيهية؟

أفضل 8 مسلسلات كوميدية ترفيهية

أفضل مسلسلات كوميدية

صديقي القارئ، ننصحك بمشاهدة مسلسل أو برنامج كوميدي لمدة ساعة في المساء من أجل تحسين صحتّك النفسية وتقليل مستويات التوتر لديك، ومن هنا نُقدّم لكَ أفضل 8 مسلسلات كوميدية ترفيهية عليكَ مشاهدتها في أقرب وقت:

مسلسل لهفة:

أثناءَ الحديث عن الكوميديا فإنّ دنيا سمير غانم تتصدر قائمة البحث، فالدراما المصرية تتميز بجمالها ونصوصها الواقعية، فيتحدث هذا المسلسل عن فتاة في بداية عمرها تحلم بأن تُصبح ممثلة عالمية، فطموحها الوحيد هوَ التمثيل وتسعى جاهدة للوصول لأحلامها.

ولكن طريق النجاح مليء بالصعوبات والأحداث التي تُواجهها البطلة لهفة في إطارٍ كوميدي تشويقي معَ عائلتها، فكل حلقة منّ المسلسل تحمل مفاجأة وأحداث مضحكة تُثير انتباه المشاهد، هذا المسلسل من إخراج {معتز التوني} ومن بطولة {سمير غانم، دنيا غانم، علي ربيع، محمد سلام، شيماء سيف}.

مسلسل The Office:

يُعدّ من أفضل المسلسلات الكوميدية على الإطلاق، إنهُ عبارة عن تصوير ليوميات مدير في مكتبه معَ الموظفين لديه، فهذه الشركة متخصصة ببيع الأوراق، ولكن في كل يوم تحدث تفاصيل كوميدية غير متوقعة في مكان عملهم، ويُبرز علاقة مايكل سكوت معَ موظفين الشركة وطريقة تعامله معهم، فتبدأ الأحداث العاطفية والتشويقية والكوميدية في كل حلقة من حلقاته، هذا المسلسل من إخراج {بن سيلفرمان} ومن بطولة {ستيف كاريل، رين ويلسون، جينا فيشر}.

كما أنهُ مكوّن من 200 حلقة تقريباً ولهُ 9 مواسم وتمَ إصداره في عام 2005، وحصدَ عدّة جوائز عالمية أبرزها جائزة غولدن غلوب.

مسلسل جزيرة اللالالاند:

نستمر معَ المبدعة دنيا سمير غانم في مسلسلها الذي تمَ إصداره عام 2017، في الحقيقة من أروع المسلسلات الكوميدية التي تأخذكَ في جولةٍ ضمنَ الطبيعة في جزيرة بعيدة تتواجد في إندونيسيا.

يتمحور المسلسل حولَ البطلة عتاب التي يتم إرسالها في مهمة على الطائرة وتلعب دور مضيفة الطيران، وأثناءَ ركوب الطائرة يصعد إليها عدّة شخصيات ما بينَ المجرم والدكتورة الحامل والإعلامي الخائن والعروس والمدرب برفقة خطيبته وملكة جمال مصر والعجوز الثري، ولكن في منتصف الرحلة تتعرّض الطائرة لحادثٍ مروّع وتسقط في جزيرةٍ مجهولة، ويبدأ الأفراد في محاولة العثور على مخرج منها دونَ جدوى.

هذا المسلسل من إخراج {أحمد الجندي} ومن بطولة {سمير غانم، دنيا غانم، شيماء سيف، هنا الزاهد، محمد سلام، حمدي المرغني، محمد ثروت، عماد رشاد}.

مسلسل Friends:

لا يُمكننا تجاهل مسلسل فريندز العالمي، أحد أشهر المسلسلات الكوميدية والترفيهية، إنهُ مهم لتعلم اللغة الإنجليزية أيضاً، يتحدث عن ستة أصدقاء لكل منهم حياته الخاصة ولقب خاص بهِ مثل {مهووسة التنظيف، المدللة، الساخر، المغنية، الممتع، العالِم}.

يتناول المسلسل حياة كل شخصية بطريقةٍ كوميدية لطيفة، هذا المسلسل من تأليف {ديفيد كرين ومارتا كوفمان} ومن بطولة {جينيفر أنيستون، كورتني كوكس، مات لوبلان، ماثيو بيري، ديفيد شويمر، ليزا كودرو} ومكوّن من 10 مواسم.

مسلسل New Girl:

إذا أردتَ الاستمتاع والرومانسية والضحك في الوقت ذاته، فما عليك إلّا مشاهدة الفتاة الجديدة، تمَ عرضه للمرة الأولى في عام 2011، يتحدث عن فتاة جميلة تعرّضت للخيانة من حبيبها، ولكنها تعمل كمدرسة، وبعدَ توّجهها للوس أنجلوس، تُقرّر بدء حياة جديدة والانتقال للعيش معَ أصدقائها.

وخلالَ مسيرتها الجديدة تقع في حب صديقها وتبدأ المواقف الطريفة تحدث معها في إطارٍ ممتع، هذا المسلسل من تأليف {إليزابيث ميريويذر} ومن بطولة {زوي ديشانيل، جيك جونسون، هانا سيمون} مكوّن من 7 مواسم ومدة كل حلقة 20 دقيقة تقريباً.

مسلسل حلوة الدنيا سكر:

منّ المسلسلات الكوميدية والرومنسية والتي تعتمد على المفاجأة والتغيير، فهوَ مسلسل مصري من بطولة هنا زاهد التي تلعب شخصيات مختلفة في كل قصة، عدد القصص 9 تتمحور حولَ فتاة تُعاني إما من مشاكلٍ اجتماعية أو عاطفية في إطارٍ ترفيهي.

قد يهمك: أقدم 10 عروض تلفزيونية في العالم

مسلسل Chuck:

يختلف عن باقي المسلسلات لأنّ قصته كوميدية تشويقية، يتحدث عن شاب ذكي يُدعى {تشارلز} مهووس منذُ صغره بالإلكترونيات والتقنية والإنترنت، كأي شاب في عمره يعمل في مركز مختص بالإلكترونيات.

ولكن في إحدى الأيام يُلاحظ وصول رسالة على الإيميل الخاص بهِ تفضح صور ووثائق ومستندات مهمة للحكومة، ويُحاول تخزينها في عقله، ومن هنا تبدأ مطاردته في إطارٍ كوميدي من قِبَل الحكومة، هذا المسلسل من إخراج {باتريك آر نوريس} ومن بطولة {مايكل كلارك دنكان، إيفون ستروفسكي}.

مسلسل Community:

أحد أفضل المسلسلات الكوميدية، يتحدث عن شاب يُمارس مهنة المحاماة، ولكن يتم اكتشاف أنهُ مخادع ومن ثمَ طرده من مهنته بسبب تزوير شهادته الدراسية، فيبدأ رحلته في التسجيل بالجامعة والبدء بدراسة المحاماة، وخلالَ رحلته يقع في حب طالبة جامعية تُدعى {بريتا بري} ويُحاول بأي طريقة الاقتراب منها في إطارٍ كوميدي رومانسي.

مسلسلات أخرى

هناك أيضًا بعض المسلسلات الكوميدية التي يجدر الأشارة لها وهي، مسلسل الوصية، مسلسل الكبير أوي ومسلسل Big Bang Theory، الذي حاز على إعجاب الكثيرين.

المسلسلات الكوميدية بمثابة علاج نفسي للإنسان، تُساعده على امتصاص السلبية والكآبة من حياته، لا تفوّت أي فرصة أو وقت فراغ لديك من اجل مشاهدة هذه المسلسلات، لأنها مضحكة ومسلية جداً، ويُمكنكَ مشاهدة سلسلة مستر بن الشهير أيضاً لزيادة المتعة.

{{نأمل أن يعجبكم المقال أيها الرائعون}}.

[ppc_referral_link]