أنواع التقشير للوجه وفوائده للبشرة

[faharasbio]

أنواع التقشير للوجه وفوائده للبشرة

تقشير البشرة خطوة مهمة جداً يجب أن تتبعها كل فتاة وتضعها ضمن أساسيات العناية بالبشرة الأسبوعية، فالتقشير يضمن صفاء ونعومة الوجه ويمنحه ملمس ناعم جداً بالإضافة إلى أنهُ يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة والأوساخ العالقة على سطح البشرة معَ مرور الزمن، فما هي أنواع التقشير للوجه؟ و ما هي فوائده للبشرة؟

أنواع التقشير للوجه

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري، أنَ للتقشير عدّة أنواع مختلفة {كالتقشير الكريستالي} الذي تستمر نتائجه على البشرة لمدة أسبوعين وهوَ يقوم بتقشير البشرة المتعبة جداً وحمايتها وزيادة نعومتها بطريقة آمنة.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ أحماض الفواكه تُستخدم في التقشير الكيميائي الخفيف، ويُعتبر هذا النوع منَ التقشير آمن وفعّال أيضاً على البشرة، فمميزات هذا النوع هوَ تخفيف التجاعيد والتصبغات وآثار أشعة الشمس والهالات السوداء والتعب الموجود على البشرة.

علاوة على ذلك، جلسات التقشير تتطلب من جلستين إلى ثلاث في الأسبوع الواحد مع ضرورة التركيز على مناطق معينة {كالخدين والدقن والجبهة}، بالإضافة إلى أنَ التقشير الكيميائي الخفيف يعمل على نقاء البشرة وليست لهُ أي آثار سلبية.

وبحسب {كريستين مويريس} وهيَ أخصائية تجميل أشارت أنها تعمل على وضع عدّة أنواع طبيعية منَ الأحماض التي تستخلصها منَ الفواكه، ومن ثمَ تقوم بعملية التقشير فأحماض الفواكه تُجدد الكولاجين داخل البشرة وتمنحها النضارة بجانب أنها مفيدة جداً وتعمل على تحفيز الخلايا.  

[ppc_referral_link]