مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023

مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023 ، أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن العديد من المواجهات النارية في مرحلة المجموعات القادمة ، وأجريت هذه القرعة في العاصمة التركية اسطنبول ، بحضور ممثلين عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وممثلين عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. الأندية التي ضمنت تواجدها في هذه البطولة ، وعلى الموقع الإلكتروني لمحتويات الوصية ، تجري مناقشة قرعة دوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا 2023

دوري ابطال اوروبا هو بطولة كرة قدم تقام سنويا بين فرق كرة القدم المتواجدة في قارة اوروبا ، ويتم اختيار هذه الفرق من حيث الافضل في الدوريات الرسمية في القارة ، والنادي الاسباني ريال مدريد هو سيد ال. هذه البطولة ، في ظل حصولها على أعلى عدد من البطولات ، حيث حقق الفريق الملكي 14 بطولة على مدار تاريخ انطلاق البطولة ، وينتظر عشاق كرة القدم في الموسم الجديد 2023 م الكثير من المرح والإثارة والتشويق ، ويأتي ذلك في ظل الاستعدادات الكبيرة التي تقوم بها الأندية المشاركة ، ولعل من أبرز هذه الفرق برشلونة. الإسباني الذي عمل على إبرام مجموعة كبيرة من الصفقات جعلت التعرف على مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023 م بمثابة توقع كبير من قبل جماهير هذا الفريق.

الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا 2023

فيما يلي بيان بأسماء الأندية الأوروبية التي ستكون حاضرة رسميًا في دوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد 2023 م:

مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023

في صراع أوروبي جديد ، سيواجه برشلونة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان وفيكتوريا بلزن في دور المجموعات ، وعلى الفريق الكتالوني في هذا الدوري بذل المزيد من الاجتهاد ، لأن مرحلة المجموعات أصبحت لعنة كبيرة للفريق في الماضي. سنوات ، حيث خرج الفريق من هذا الدور عدة مرات بنتائج مذلة ، خاصة ضد غريمه الأوروبي بايرن ميونيخ.[1]

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2023

نتج عن قرعة دوري أبطال أوروبا مجموعة من المواجهات التي ستجلب للمتابعين قدرًا كبيرًا من المرح والإثارة والتشويق ، حيث بعد عدة أيام ستكون أعظم الأندية الأوروبية حاضرة بشكل مباشر ، متمنين لأنفسهم الفوز بهذا اللقب الثمين في الموسم الجديد. 2023 م وجاءت نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2023 م على النحو التالي:

المجموعة الأولى نادي أياكس – هولندا نادي ليفربول – إنجلترا نادي نابولي – ايطاليا نادي رينجرز – اسكتلندا
المجموعة الثانية نادي بورتو – البرتغال نادي أتلتيكو مدريد – أسبانيا نادي باير ليفركوزن – ألمانيا كلوب بروج – بلجيكا
المجموعة الثالثة بايرن ميونخ – ألمانيا برشلونة – أسبانيا نادي إنتر ميلان – إيطاليا نادي فيكتوريا بلزن – جمهورية التشيك
المجموعة الرابعة نادي أينتراخت فرانكفورت – ألمانيا نادي توتنهام – إنجلترا نادي سبورتنج لشبونة – البرتغال نادي مرسيليا – فرنسا
المجموعة الخامسة نادي ميلان – ايطاليا تشيلسي – إنجلترا نادي ريد بول سالزبورج – النمسا دينامو زغرب – كرواتيا
المجموعة السادسة نادي ريال مدريد – أسبانيا نادي لايبزيغ – ألمانيا شاختار – أوكرانيا نادي سلتيك – اسكتلندا
المجموعة السابعة نادي مانشستر سيتي – إنجلترا نادي إشبيلية – أسبانيا نادي بوروسيا دورتموند – ألمانيا نادي كوبنهاغن – الدنمارك
المجموعة الثامنة نادي باريس سان جيرمان – فرنسا نادي يوفنتوس – إيطاليا نادي بنفيكا – البرتغال نادي حيفا

برشلونة يواجه بايرن ميونيخ

كفاح نادي برشلونة ومنافسه الأوروبي بايرن ميونيخ ليس قديمًا ، على الرغم من الوجهات العديدة التي جمعت الفريقين معًا. هدفان فقط ، وهذا ما جعل كفاحه في الموسم الجديد ، والذي نتج عنه القرعة الجديدة ، ذا أهمية كبيرة لكثير من محبي الفريقين القدامى.

متى تبدأ المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023؟

وبحسب ما صدر عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ، فإن مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ستنطلق في الموسم الكوري الجديد 2023 م وفي السادس والسابع من سبتمبر 2023 م ، وفيما يلي تفاصيل مواعيد المجموعة في دوري أبطال أوروبا 2023 م:

  • ستبدأ الجولة الأولى في 6 و 7 سبتمبر 2023 م
  • ستبدأ الجولة الثانية في 13 و 14 سبتمبر 2023.
  • ستبدأ الجولة الثالثة في 4 و 5 أكتوبر 2023.
  • ستبدأ الجولة الرابعة في 11 و 12 أكتوبر 2023.
  • ستبدأ الجولة الخامسة في 25 و 26 أكتوبر 2023.
  • ستبدأ الجولة السادسة في 1 و 2 نوفمبر 2023.

موقع اليويفا

الاتحاد الأوروبي هو الهيئة الرياضية الرسمية التي تعمل على تنظيم وإدارة شؤون كرة القدم في قارة أوروبا ، وذلك من خلال فرض قانون كرة القدم وتقديم المعلومات والتعليمات والقرارات والعقوبات المختلفة للأندية واللاعبين ، ويمكن ذلك عن طريق الدخول. الرابط “من هناتعرف على كل ما هو جديد عن كرة القدم في القارة وأوروبا وكل ما يتعلق بدوري أبطال أوروبا.

وهنا وصلنا إلى ختام مقال مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023 والذي من خلاله تم تحديد تفاصيل قرعة دوري أبطال أوروبا ، كما تضمن المقال مجموعة واسعة من المعلومات المهمة المتعلقة بدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2023 م.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق