هل تبييض الأسنان بالفحم يُجدي نفعاً؟

[faharasbio]

من منّا لا يتمنى الحصول على ابتسامة سحرية؟ الكثير منَ الأشخاص اعتادوا على تجربة الحيل الطبيعية لتبييض الأسنان {كقشور الفواكه، التفاح، بيكربونات الصودا} أو الحيل الأخرى المشهورة، ولكن من أغرب الحيل الموجودة هيَ حيلة تبييض الأسنان بالفحم، فكيفَ ذلك؟

تبييض الأسنان بالفحم

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {ويب طب}، أنَ للفحم استخدامات جيدة وفعّالة لتبييض الأسنان وتفتيح لونها وإزالة الاصفرار والتخلص من بكتيريا الفم، وعندما نتحدث عن الفحم لا نقصد الفحم التقليدي الذي يُستخدم للشواء، بل هذا الفحم مُكوّن من مسحوق أسود اللون مصنوع من نشارة الخشب وقشور جوز الهند وغيرها منَ المواد الأخرى.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ تبييض الأسنان بمعجون الفحم يعمل على التخلص منَ بكتيريا وسموم الأسنان ويمنح الشخص ابتسامة جذابة، ولكن يوجد تحذير خطير لبعض الأشخاص الذينَ يستخدمون معجون الفحم بشكلٍ يومي ومتكرر، فهذا الفحم قد يؤذي الطبقة السطحية منَ الأسنان إذا تمَ استخدامه بكثرة، لذلك أثناءَ اختيار معجون الفحم للأسنان يُنصح باختياره خفيف ولمرة واحدة أو مرتين فقط أسبوعياً.

علاوة على ذلك، إدرارة الأغذية والعقاقير الأمريكية قررت البعض منها أن تعتمد على هذا الفحم كونهُ فعّال جداً ومنشط للعديد منَ الاستخدامات الصحيّة التي يحتاجها البشر.

[ppc_referral_link]