تقنية شحن جديدة تمكّنك من شحن هاتفك خلال 15 دقيقة فقط

تقنية شحن جديدة تمكّنك من شحن هاتفك خلال 15 دقيقة فقط
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الجميع يعاني من مشكلة نفاذ البطارية بوقتٍ سريعٍ جداً، والبعض يحتاج إلى بطارية ممتلئة بسرعة شحن أقل لتظل معه أطول مدة ممكنة خلال اليوم، بالإضافة إلى أن القيام بشحن أي هاتف محمول من الصفر إلى المئة يحتاج إلى الساعتين على الأقل ليكتمل شحن البطارية، وهو ما يؤرق البعض في الكثير من الأحيان ويتمنون لو أن الهاتف يقوم بالشحن ولكن بأقصر مدة ممكنة خلال دقائق معدودة فقط.

ومن هنا بحسب الموقع الأمريكي {ماشبل} أنه قد كشفت الشركة الصينية Oppo عن تقنيتها الجديدة والمميزة 125W في شحن الهاتف ولكن بشكلٍ سريعٍ جداً، وعندما نقول بشكلٍ سريع أي خلال دقائق معدودة فقط لا تتعدى ال 15 دقيقة، وهذه الدقائق المعدودة تستطيع أن تنقذك من كارثة فقدان الشحن من الهاتف أو الانتظار لساعات متواصلة حتى يكتمل الشحن.

ومن الجدير بالذكر أن شركة Oppo أعلنت أيضاً أنه لن يتجاوز أمر شحن أي هاتف من الصفر إلى المئة إلا 15 دقيقة فقط بحسب موقع {ماشبل} الأمريكي.

علاوة على ذلك يحتاج منك 5 دقائق فقط من الشحن حتى يصل من الصفر إلى 50 بالمئة من الشحن للهاتف الذكي الخاص بك.

ويمكن أيضاً لهذه التقنية المميزة والجديدة القيام بشحن بطارية هواتف بسعة 4 آلاف أمبير خلال 5 دقائق لل50 بالمئة و10 دقائق للثمانين بالمئة و15 دقيقة للشحن الكامل.

بالإضافة إلى أن هذه الشركة لم تعلن حتى هذه اللحظة عن الهاتف الذي سيزوّد بتلكَ التكنولوجيا ، وتتركنا مع مزيدٍ من التفاصيل في الشهر المقبل عن هذا الإنتاج الضخم  والمميز.

‫0 تعليق