جدول امتحانات الثانوية العامة بالكويت 2023

جدول امتحانات الثانوية العامة بالكويت 2022
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

سنطلعكم عليها هنا من خلال مقالتنا ، بعد أن وافقت وزارة التربية والتعليم الكويتية على جداول جلسات الامتحانات ؛ التي سيتقدم إليها طلاب المرحلة الثانوية للعام الدراسي الحالي 2023 م ، حيث سيخضع الطلاب للامتحانات في نهاية الفصل الدراسي الأول في الأيام المقبلة ، وبالتالي يحرص كل طالب على الحصول على جدول الامتحان لتنظيم دراسته لجميع الأكاديميين المواضيع.

امتحانات الثانوية العامة في الكويت

أقرت وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت جداول الامتحانات المدرسية لنهاية الفترة الأكاديمية الأولى للعام الجاري 2023/2023 ، حيث أطلقت جداول الاختبارات التي تشمل جميع الأقسام والفروع (العلمية ، والأدبية ، والتربية الدينية). ستبدأ الامتحانات في التاسع والعشرين من كانون الأول (ديسمبر) المقبل 2023. جلسات الاختبار الأولى لهذه المرحلة الثانوية ، وأدخلت الوزارة عدة تعديلات على إجراءات الامتحانات لهذا العام ، حيث يتم منح الطلاب ذوي صعوبات التعلم فترة إضافية (30 دقيقة). ) انتظار الاختبار ، وكذلك إضافة 15 دقيقة إضافية إلى الوقت المقرر لجلسات الاختبار في مختلف المواد الأكاديمية ، وذلك لإعطاء الطلاب الوقت الكافي للإجابة على أسئلة الاختبار.[1]

جدول امتحانات الثانوية العامة الكويت

جدول امتحانات الثانوية العامة في الكويت هو الجدول المعتمد من وزارة التربية والتعليم في الكويت. ينظم تواريخ البدء والانتهاء لجميع اختبارات المرحلة الثانوية ، من خلال صفوف وأعمدة جداول الاختبارات التي تتكون من المواد الأكاديمية التي سيتم اختبار الطلاب من أجلها والتاريخ المحدد لكل جلسة اختبار ؛ بناءً على الخطة المنهجية التي أقرتها الوزارة ، حيث أصدرت وزارة التربية والتعليم الكويتية مؤخرًا ، فقد وافقت على الجداول بعد أن تم التأكيد على أن 2 يناير المقبل 2023 سيعتبر يومًا للراحة للطلاب ، وفيما يلي نعرض لكم الامتحان جداول لكل من الصف العاشر والحادي عشر والصف الثاني عشر.

جدول امتحانات الصف العاشر الكويت 2023

ستبدأ امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لطلبة الصف العاشر في المدارس الكويتية في التاسع والعشرين من ديسمبر من العام الحالي 2023 ، وتستمر حتى تاريخ العاشر من يناير 2023. وفيما يلي جدول الامتحانات لعام هذه الفئة:

جدول امتحانات الصف الحادي عشر الفترة الأولى 2023

كما أقرت وزارة التربية والتعليم جدول امتحانات الصف الحادي عشر في مدارس الكويت لكافة الأقسام الأكاديمية العلمية والأدبية ، وإليكم جداول امتحانات هذه المرحلة الثانوية. والتي ستبدأ في التاسع والعشرين من ديسمبر من عام 2023 ، وسيكون الاختبار الأخير في تاريخ العاشر من يناير 2023 م:

جداول امتحانات الصف الثاني عشر 2023 الكويت

أما بالنسبة لطلبة الصف الثاني عشر بمختلف مدارس الكويت ، فإن جداول امتحانات هذه الدرجة الأكاديمية لجميع الأقسام العلمية والأدبية وكذلك التربية الدينية هي كالتالي:

موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة بدولة الكويت 2023

وبعد أن عرضنا لكم جداول امتحانات الثانوية العامة في مدارس الكويت للعام 2023 م ، هنا يأتي السؤال متى تنتهي الامتحانات ، حيث سيكون اليوم الرابع والعشرون من شهر يناير (كانون الثاني) 2023 م هو نهاية شهر كانون الثاني (يناير) 2023 م. الامتحانات المقرر أن تبدأ جلستها الأولى في تاريخ 29 / كانون الأول / 2023 م

هنا ، وصلت مقالتنا إلى نهايتها. من خلاله قدمنا ​​لكم جدول امتحانات الثانوية العامة بالكويت خلال العام الدراسي 2023 ، حتى يكون الطلاب على دراية بطبيعة الأيام المدرجة في جدول الاختبار ، حتى يتمكنوا من الاستعداد بشكل كامل للاختبارات المقررة. بالنسبة لهم.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق