جوجل ستبدأ بإغلاق موسيقى Google Play في ديسمبر القادم

[faharasbio]

يبدو أنَ شركة جوجل تفاجئنا دائماً بكل جديد لها، ومن آخر تحديثاتها أنها قررت استبدال موسيقى جوجل بلاي في شهر ديسمبر المُقبل من هذا العام، ب YouTube Music بشكلٍ دائم ونهائي.

وحسب التقرير الذي وردَ في موقع Engadget الأمريكي، أنَ شركة جوجل تقوم الآن بعمل الخطوات اللازمة والمدروسة لتحويل هذه الخدمة إلى خدمة YouTube Music.

علاوة على ذلك، قامت شركة جوجل وفقاً لهذا التقرير بإضافة الكثير منَ التحديثات المميزة والإضافية على    YouTube Music وأنها تستعد لنقل جميع قوائم التشغيل والمستخدمين لها، وجميع قوائم المفضلة من موسيقى جوجل بلاي قبل أن تتوقف نهاية هذا العام.

ومنَ الجدير بالذكر، أشارت شركة جوجل أنهُ من المتوقع أن تبدأ في إيقاف تطبيق موسيقى جوجل بلاي في جنوب أفريقيا ونيوزيلندا خلالَ نهاية العام، بالمقابل يتوقف بث التطبيق في جميع الأسواق العالمية خلال شهر أكتوبر، ولكن مع الغاء الاشتراك وإيقافه بشكلٍ تلقائي.

في الحقيقة، لا يحق لجميع مستخدمي موسيقى جوجل بلاي أن يقوموا بشراء أي محتوى جديد في هذا التطبيق، وأكدّت أيضاً على أنَ مكتبة الأغاني وجميع قوائم التشغيل لن تحذف من موسيقى جوجل بلاي بل سيتم نقل المحتوى فقط حتى نهاية هذا العام.

في النهاية، تطبيق YouTube Music يحتوي الآن على الكثير منَ الميزات الإضافية والحديثة التي سيقدّمها لجميع المستخدمين، مع وجود تصميم جديد لواجهة هذا التطبيق بشكلٍ مميز.

[ppc_referral_link]