رابط الموقع الرسمي لحرس الحدود https://www.moi.gov.sa

[faharasbio]

يوفر الرابط الإلكتروني لحرس الحدود الخدمات الإلكترونية التي تقدمها مديرية حرس الحدود التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية. الاستراتيجية المتعلقة برؤية المملكة 2030.

المديرية العامة لحرس الحدود

مديرية حرس الحدود هي إحدى المديريات التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية. وهي مسؤولة عن حماية حدود البلاد البحرية والبرية والجوية في المملكة العربية السعودية. كما أنها الجهة المختصة بحماية الموانئ والموانئ في المملكة ، ومكافحة عمليات التهريب سواء من داخل المملكة أو خارجها ، وكذلك إحباط عمليات التسلل إلى المملكة أو خارجها. كما تختص بإجراء المسوحات الحدودية لكشف وجود أي تحركات غير طبيعية على الحدود السعودية ، والتحرك الفوري للقبض على المخططين وإفشال مخططاتهم. كما تتعاون المديرية مع البحرية للقيام بعمليات البحث والإنقاذ. ويعمل أعضاء المديرية المنتشرة على الحدود السعودية لتقديم يد العون لمن ضاع في تلك المناطق وإرشادهم للوصول إلى الأماكن التي يريدونها. كما تعمل المديرية على الحفاظ على الأمن داخل الموانئ والموانئ. [1]

رابط حرس الحدود

مديرية حرس الحدود هي إحدى القطاعات التابعة لوزارة الداخلية السعودية ، وتساعد بالتعاون مع القطاعات الأخرى في الوزارة على ضبط الأمن في المناطق الحدودية ، وحماية حدود البلاد سواء البرية أو البرية. البحر ، من أي خطر يتهددهم. حول آخر الأخبار عنها ، وهيكلها التنظيمي ، وإجراءات السلامة المتبعة من قبل المديرية ، والمناطق المخصصة للسباحة والغوص ، والأنظمة المطبقة من قبل المديرية ، وطريقة التواصل معها من خلال الدخول إلى صفحة قطاع حرس الحدود بوزارة الداخلية.من هنامع العلم أن مديرية حرس الحدود ليس لديها موقع الكتروني خاص بها.

الاستعلام عن القبول النهائي في حرس الحدود

أعلنت الإدارة العامة للقبول بوزارة الداخلية السعودية ، أن المتقدمين لرتبة جندي بمديرية حرس الحدود ، الذين أنهوا إجراءات واختبارات القبول بهذه الوظيفة ، يمكنهم الآن الاستفسار عن قبولهم النهائي للوظائف أم لا عبر منصة أبشر للتوظيف عبر الإنترنت. في حالة القبول النهائي للوظيفة ، سيتم تحديد المواعيد المخصصة لحضور الدورة التدريبية للجنود السعوديين المقبولين حديثًا. يمكنك الوصول إلى منصة أبشر الإلكترونية.من هنا. ” يتم الاستعلام عن القبول النهائي عن طريق إدخال قائمة إخطارات قبول الوظيفة ، وتعبئة البيانات المطلوبة لإظهار المستفسر ما إذا كان قد تم قبوله بشكل نهائي أم لا.

قم بتنزيل تطبيق خدمات حرس الحدود السعودي

تقدم المديرية العامة لحرس الحدود العديد من التطبيقات الإلكترونية منها تطبيق My Services ، وهو تطبيق مخصص لتقديم خدمات الموارد البشرية لموظفي المديرية ، حيث يمكن من خلال التطبيق تحديد وتقديم القرارات الإدارية من أجل أن يتم الموافقة عليها من قبل الموظف المختص مثل الإجازات والتحويلات والتكليفات حيث يمكن من خلال التطبيق التعرف على البيانات الشخصية للموظف العامل في حرس الحدود وأهمها الحالة الوظيفية والرتبة والوحدة الرسمية إلى التي ينتمي إليها ، وكذلك الوحدة الفعلية. يمكنك تنزيل تطبيق My Services للهواتف التي تعمل بنظام Android.من هنايمكن أيضًا تنزيل التطبيق للهواتف التي تعمل بنظام IOS.من هنا. ” كما يمكن استخدام التطبيق من قبل الجمهور في المملكة الراغب في الاستفادة من إحدى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المديرية.

وهنا وصلنا إلى خاتمة المقال. تعرفنا من خلاله على رابط حرس الحدود الإلكتروني ، والتطبيق المخصص لخدمات مديرية حرس الحدود الإلكتروني ، والطريقة التي يمكن من خلالها الاستعلام عن وظيفة جندي في حرس الحدود لعام 1442.

[ppc_referral_link]