رجل مسن يدّمر منزله بسبب ذبابة

[faharasbio]

هل هناكَ أسوأ من طنين الذبابة فوقَ رأسك وأنتَ نائم أو حتى أثناءَ تناولك للطعام، فطنين ذبابة في منزل رجل مسن جعلتهُ يخسر منزله خلالَ دقائق فقط، فكيفَ ذلك؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {سكاي نيوز}، أنَ رجل مُسن فرنسي يبلغ منَ العمر 80 عاماً كانَ جالساً في منزله وإذ بدخول ذبابة إلى غرفته أثناءَ تناوله الطعام، فلم يستطع الرجل تحمل طنين هذه الذبابة فوقَ رأسه وبدأَ بضربها بعدّة أشياء مُختلفة للابتعاد عنهُ وعن طعامه.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذا المُسن قامَ بضرب الذبابة في مضرب كهربائي في منزله الواقع بإقليم دوردونيي من مساء يوم الجمعة، ومن شدّة طنين الذبابة قامَ هذا الرجل بتدمير أجزاء مُختلفة من منزلة بواسطة هذا المضرب الكهربائي المخصص لقتل الذباب.

علاوة على ذلك، أثناءَ مُلاحقته لها قام بضرب أسطوانة الغاز في المطبخ بشكلٍ خاطئ، وبعدَ عدة ثوانٍ أدى إلى تسرب كمية كبيرة منَ الغاز وانفجار المطبخ بالكامل معَ سقف المنزل، وعلينا بالذكر أنَ هذا الرجل قد نجا بأعجوبة وكُتبَ لهُ عمر جديد ولكنهُ تأثر بحروق طفيفة في أماكن متفرقة من جسده.

وهذا الرجل سيعيش في منزل بالآجار بشكلٍ مؤقت ريثما يتم إصلاح منزله، والطريف في الأمر أنَهُ لا يعلم ماذا حصل للذبابة بعدَ الانفجار.

[ppc_referral_link]