رقم الهيئة السعودية للتأمين الصحي وطرق الاتصال به

رقم الهيئة السعودية للتأمين الصحي وطرق الاتصال به
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعتبر رقم مجلس الضمان الصحي من أهم الأرقام في مجال التأمين الصحي والرعاية الطبية ، حيث يلجأ إليه المواطنون للاستعلام عن خدمات الرعاية الصحية المضمونة وفق قانون إنشاء مجلس التأمين الصحي ، مثل المملكة العربية السعودية. لم تدخر جهداً أو وقتاً في خلق بيئة صحية آمنة ومتطورة لمواطنيها والمقيمين فيها على حد سواء ، وفي هذا المقال سنتعرف عن كثب على هيئة التأمين الصحي وأهم طرق التواصل معها ، بالإضافة إلى رقم المجلس.

ما هو مجلس التأمين الصحي؟

جاء إنشاء المؤسسة السعودية للتأمين الصحي بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (71) وتاريخ 27/4/1420 هـ ، وبموجب مرسوم ملكي ، تعتبر المؤسسة بموجبه مؤسسة مستقلة وذات شخصية اعتبارية. تم تأسيسها لتنظيم وتقديم الرعاية الصحية ، بما في ذلك إجراءات الفحص الطبي والمختبري والإقامة والعلاج. في المستشفيات والعيادات الطبية وفق قانون التأمين الصحي السعودي.

الخدمات الإلكترونية التي يقدمها مجلس التأمين الصحي

حرص مجلس الضمان الصحي على تطوير خدماته وتقديمها للجمهور بأسرع وأسهل طريقة ، حيث تم تحويل كافة المعاملات التقليدية والورقية إلى معاملات إلكترونية مكنت المستفيدين ومقدمي الخدمات الصحية من توفير السرعة والدقة وجودة الخدمة. . وتعددت هذه الخدمات ، بما في ذلك الخدمات الإلكترونية لشركات التأمين ، والخدمات الإلكترونية لمقدمي خدمات الرعاية ، والخدمات الإلكترونية لشركات إدارة المطالبات ، والخدمات الإلكترونية لأصحاب العمل ، والخدمات الإلكترونية للمؤمن عليهم.

انظر أيضًا: استعلام مجلس التأمين الصحي حول التأمين برقم الإقامة ورقم الحدود

رقم التأمين الصحي

حدد مجلس التأمين الصحي الرقم المباشر: (+966920001177) للرد على مكالمات المواطنين وتلقي الاستفسارات والملاحظات والاقتراحات. وهذا يساهم في الحفاظ على مستوى متميز وتحسين جودة وآلية تقديم الخدمات الصحية للمؤمن عليهم من قبل العاملين في شركات ومؤسسات القطاع الخاص.

طرق التواصل مع مجلس التأمين الصحي

كما وفرت مؤسسة مجلس الضمان الصحي للمواطنين والمقيمين جميع وسائل الاتصال بجميع أشكالها. لذلك عزيزي المستفيد لأي استفسار أو اقتراح أو حتى شكوى يمكنك التواصل عبر:

  • الاتصال على الرقم المباشر: +966 920001177
  • التواصل مع المجلس عبر الموقع.من هنا
  • تطبيق المجلس للهواتف الذكية: CCHIKSA
  • قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة (Twitter ، Facebook ، Linkedin): CCHIKSA
  • التواصل مع الأمين العام للمجلس عبر البريد الإلكتروني وهو: [email protected]

وفي نهاية هذا المقال عزيزي القارئ اطلعنا على رقم التواصل مع مجلس الضمان الصحي بالإضافة إلى طرق التواصل مع المجلس. كما ندعوكم لعدم التردد في الاتصال برقم مجلس التأمين الصحي (+966920001177) ، في حالة وجود أي مشكلة أو استفسار أو اقتراح. أو حتى شكوى تجد آذانًا صاغية وسرعة في تطوير وتحسين الخدمات من جميع الجهات ذات العلاقة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق