زيت بايو أويل.. المميزات والعيوب

[faharasbio]

زيت بايو أويل.. المميزات والعيوب

تسعى كل فتاةٍ منّا إلى العناية ببشرة وجهها وجسدها من أجل الحفاظ على شبابها ونضارتها وحيويتها، ولكن البشرة المثالية لا يُمكن الحصول عليها إلّا بعدَ الانتظام في روتين يومي واختيار منتجاتٍ أصلية ذات مكوناتٍ طبيعية، لأنَ علامات التقدّم في السن والتمدد تظهر بسرعة نتيجة نقص الكولاجين والإيلاستين، ومن أبرز المشكلات التي تُواجه النساء هيَ علامات التمدد والترهلات في أجزاءٍ متفرقة منَ الجسم.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذه العلامات تزداد في منطقة البطن بعدَ الولادة وفي الوركين والثديين وتظهر بخطوطٍ مجوفة وبلونٍ أسود أو وردي وتنتج عادةً عن مرحلة الحمل أو زيادة الوزن أو الإجراءات الجراحية أو الاضطرابات الوراثية كمتلازمة مارفان، وبالفعل لم يتجاهل الخبراء هذه المشكلة وقاموا بالبحث عن منتجٍ سحري يُسهم في ترطيب الجلد والتغلغل بهِ وشدّ علامات التمدد وتمَ التوّصل إلى منتج عبارة عن زيتٍ طبيعي أُطلقَ عليه {بايو أويل}.

ونوّد الإشارة،أن هذا الزيت انتشرَ بشكلٍ واسعٍ في العالم، وازدادت نسبة الحصول عليه من قِبَل السيدات كونهُ يُخفف من ظهور الخطوط البيضاء ويُعالج تمدد وتشقق الجلد، ولذلك ما المقصود بزيت بايو أويل؟ وما هيَ مميزاته؟ وأبرز عيوبه؟ وكيفية استخدامه؟

ما هو زيت بايو أويل Bio Oil؟

إنهُ عبارة عن زيتٍ طبيعي تمَ استخدامه لأغراضٍ تجميلية وخاصةً بعدَ تجربته وملاحظة نتائجه السحرية، كونهُ يحتوي على زيت دوار الشمس الذي يُسهم في التغلغل لمسامات الجلد وترطيبها، كما أنه غني بزيت اللافندر الذي يمنح الجلد رائحة فوّاحة ويُسهم في تطهير سطح البشرة.

علاوة على ذلك، يحتوي على فيتامين هاء وزيت البابونج وزيت فول الصويا وزيت إكليل الجبل، فهل لكِ أن تتخيلي أهمية هذه الزيوت أثناءَ مزجها معاً واستخدامها في منتجٍ واحد؟ وبالرغم منَ التطوّرات في عصرنا الحالي وظهور عدّة منتجاتٍ تعتمد على تركيباتٍ فعّالة، إلّا أنَ الخبراء لم يتجاهلوا أهمية الطبيعة في حياتنا والزيوت الطبيعية التي تُشكّل أهمية واستخدامها آمن أكثر.

بالإضافة، أنَ زيت البايو أويل غني بفيتامين أ وزيت البيورسلين، ممّا يجعل ملمسه خفيف على الجلد وغير لزج، ويحتوي على نبات الآذريون.

وبالانتقال للحديث عن طريقة استخدام هذا المنتج، فما عليكِ إلّا تنظيف الجلد الذي يمتلئ بعلامات التمدد ومن ثمَ وضع 7 قطرات منهُ على أطراف يديكِ والبدء بتدليك المنطقة بشكلٍ دائري لتعزيز تدّفق الدم إليها والحيوية، ويُنصح باستخدامه لأكثر من شهرين بشكلٍ منتظم من أجل الحصول على النتيجة المطلوبة.

ما هيَ مميزات زيت بايو أويل Bio Oil؟

تعتقد أغلب النساء أنَ هذا الزيت لا يُستخدم إلّا لمعالجة علامات التمدد، ولكنهُ رهيب على البشرة بشكلٍ عام ولهُ عدّة مميزات تتمثل في:

  • تقليل ظهور التجاعيد: قد تظهر التجاعيد والخطوط الرفيعة في عمرٍ مبكّر إذا تمَ التعرّض لأشعة الشمس الحارّة والإصابة بالجفاف وعدم الاهتمام بالبشرة، ويُمكن الحدّ من هذه الخطوط عن طريق استخدام زيت بايو أويل، لأنهُ غني بفيتامين أ الذي يُعزّز نضارة الجلد ويملئ التجاعيد ويُسهم في شدّ البشرة.
  • علاج الندبات والآثار: من منّا لم يُواجه مشكلة حب الشباب المؤلم والمتوّهج في سن البلوغ؟ وفي أغلب الحالات يُعاني الأفراد من آثار هذه الحبوب على بشرتهم حتى لو وصلوا لعمر الثلاثين، ومن هنا يُمكن لهذا الزيت أن يُجدّد خلايا البشرة ويُساهم في تقشير الطبقة السطحية وإزالة الخلايا الميتة.

ومن ثمَ الحصول على بشرةٍ متجددة وأكثر صحة منَ السابق، فزيت البابونج المتواجد في مكوّناته لهُ القدرة على إزالة الندوب القديمة.

  • علاج البشرة الدهنية: مشكلات البشرة الدهنية لا تنتهي، فهيَ شائعة ما بينَ إفرازات الزيوت واللمعان والمسامات الواسعة والحبوب، ولاحتواء زيت بايو أويل على زيت إكليل الجبل يُسهم في موازنة الزيوت في الجلد وشدّ البشرة وتطهير المسامات والتقليل منَ الحبوب والبثور السوداء بها.
  • تقليل التصبغات: تُعاني بعض السيدات من تفاوت لون البشرة لديها، وهذه المشكلة قد تنتج عن أمراضٍ معينة أو التعرّض للشمس دون وضع عامل حماية، وأثناءَ إدخال منتج بايو أويل إلى روتينك اليومي للعناية بالبشرة ستُلاحظين أنهُ يعمل على التفتيح ويُقلّل منَ البقع الداكنة.
  • زيادة النضارة: منَ المُمكن الإصابة بلونٍ باهتٍ في البشرة والجفاف بسبب قلّة شرب المياه أو قلّة الترطيب الخارجي، ولكن استخدام زيت بايو أويل يُؤدي لإعادة الحيوية وزيادة النعومة وتحسين ملمس الجلد والاحتفاظ بالرطوبة لأطول فترة ممكنة.
  • استخدام آمن: توجد بعض المنتجات غير الآمنة على النساء وخاصةً خلالَ فترة الحمل، ولكن بعدَ تجربة هذا المنتج الطبيعي تمَ التوّصل أنهُ آمن للتدليك بهِ في منتصف الشهر الرابع من أجل التخفيف من علامات التمدد.
  • تقوية الأظافر وتطويلها: لا تقتصر فوائد هذا المنتج على البشرة فقط، بل يُسهم في ترطيب الأظافر وزيادة طولها وتنعيم الجلد المتواجد حولها، لأنَ الأظافر أكثر عرضة للانكسار والجفاف شتاءً، فوضع عدّة قطراتٍ منه وتدليك محيط الأصبع والأظافر يُعتبر خيار رائع.
  • مرطب للجسم: منَ المنتجات الجميلة لإضفاء رائحة فوّاحة على الجسد وترطيبه بعمق بعدَ الخروج منَ الحمام، فيُمكنكِ وضع 10 قطرات منهُ وتدليك كامل جسدك بهِ إذا كانت بشرتك جافة.
  • مرطب للشفاه: إذا كنتِ تُعانين منَ الشفاه المتشققة والجافة، فما عليكِ إلّا وضع قطرتين منهُ وتدليك الشفة العلوية والسفلية بهِ بدلاً من وضع السيرومات، فهذا الزيت يحتوي على فيتاميناتٍ مفيدة وزيوت طبيعية تحدّ من جفاف الشفاه وتُحافظ على لونها الوردية.
  • الحدّ من تقصف الشعر: إذا كنتِ تتميزين بشعرٍ طبيعي وجميل ولكن أطرافه متهالكة أو متقصفة، فزيت بايو أويل خيار مثالي لكِ من أجل ترطيب نهايات الشعر ومدّها بالفيتامينات والزيوت الطبيعية، ويُمكنكِ وضع 5 قطرات منهُ على أصابعك وتدليك فروة رأسك بشكلٍ دائري قبلَ الاستحمام وتركه لمدة ساعة وستُلاحظين في أنَ خصلات شعرك ازدادت حيوية ولمعان أكثر منَ السابق.

احصلي على زيت بايو أويل من أي هيرب

ما هيَ أبرز عيوب زيت بايو أويل؟

لا توجد أي أضرارٍ خطيرة لهذا الزيت، ولكن يُمكن أن يُحدث عدّة آثارٍ جانبية إذا تمَ استخدامه بطريقةٍ خاطئة مثل:

  • في بعض الحالات يُسبب حكة وتهيّج في فروة الرأس إذا تمَ وضع كميةٍ كبيرة منه، ولذلك ذكرنا في الأعلى أنَ من 3 إلى 5 قطرات كافية جداً.
  • منَ المُمكن أن يكون مرتفع الثمن في بعض الدول مقارنةً بالسيرومات والمنتجات الأخرى للعناية.
  • يُفضّل تجنب زيت بايو أويل إذا كنتِ تُعانين من أي تقرّحاتٍ أو التهاباتٍ جلدية، لأنهُ يُؤدي لتهيّجها.

زيت بايو أويل متعدد الاستخدامات فمنَ الرائع تجربته، ويُفضّل دائماً اختيار المنتجات الغنية بالزيوت الطبيعية والفيتامينات لأنها أكثر صحة للجلد، ولا يُمكننا أن ننسى الجوائز التي حصلَ عليها هذا الزيت فوصلت إلى أكثر من 140 جائزة بسبب الإقبال الكبير عليه من قِبَل النساء وتقييماته العالية أيضاً.

{{نأمل أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}}.

[ppc_referral_link]