شركة آبل تستعد لطرح سماعة جديدة بمواصفات رياضية

[faharasbio]

شركة آبل تستعد لطرح سماعة جديدة بمواصفات رياضية

إنَ شركة آبل الأمريكية تستعدّ لطرح سماعة جديدة بمواصفات رياضية لعشاقها هذا العام، حيثُ أنها تعمل على تجديد سماعة آيفون بسماعة أخرى أكثر تميّزاً، وتُعلن أنها ستُطلق الجيل الثاني من Air Pods Pro العام القادم.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، أنَ السماعات الجديدة 3 Air Pods، ستأتي بتصميمٍ جديد ومختلف عن السابق معَ سيقانٍ أقصر ضمن علبة مميزة، وستُمثّل أول تحديث للمنتج منذ مارس عام 2019.

ومنَ الجدير بالذكر، فيما يخص الجيل الثاني من Air Pods Pro، فإنَ المنتج الذي سيتم طرحه في الأسواق سيكون الأول من نوعه منذ أكتوبر عام 2019، فمن مميزاته أنهُ سيتضمن مستشعرات حركة محدّثة معَ تتبع اللياقة البدنية بتركيز.

علاوة على ذلك، كانت شركة آبل تهدف إلى إطلاق سماعاتها الجديدة من Air Pods Pro في وقتٍ مبكر من عام 2021، ولكنها غيّرت بعض خططها، كما أنَ سماعاتها الجديدة ستُسهم في تعزيز سوق سماعات الأذن اللاسلكية، والتي نمت بشكلٍ متزايدٍ خلال الفترات الماضية.

ونود الإشارةإلى أنَ هذه الشركة قد رفضت الرد أو التعليق على الكثير من طلبات الاستفسار التي تلقتها من قِبَل عشاق هواتفها، ولم تُحدّد بعد الموعد الدقيق لطرح هذه السماعات في الأسواق.

[ppc_referral_link]