شركة أبل تُطوّر هاتفاً قابل للطي

[faharasbio]

شركة أبل تُطوّر هاتفاً قابل للطي

يبدو أنَ شركة أبل العالمية تستعدّ لبدء دخولها في ميدان الهواتف القابلة للطي والمنافسة معَ الشركات الأخرى، فقد ذكرَ أحد المحللين الذينَ يعملون في منتجات هذه الشركة، أنها تستعد في وقتٍ قريب لإطراح هاتفها آيفون القابل للطي في الأسواق، فما هيَ مواصفاته؟ وموعد طرحه في الأسواق؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، أشارَ {مينغ تشي كو} وهوَ محلل تقني، أنَ شركة أبل تُطوّر هاتفاً قابل للطي في عام 2023، ويتوقع هذا المحلل أن يتم إنتاج ما يُقارب 20 هاتف أيفون قابل للطي في حلول عام 2023.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ الطراز الجديد الذي تعمل عليه شركة أبل هوَ هاتف ذو شاشة قابلة للطي بمقاس 8 بوصات من نوع {أوليد}، وأشارَ مينغ أنَ دخول هذه الشركة العالمية إلى سوق الهواتف القابلة للطي أمراً مهماً وضرورياً ويُفيد الشركة في المستقبل.

علاوة على ذلك، أضاف هذا المحلل أنَ سوق هذه الهواتف سيكون ميداناً كبيراً للمنافسة بينَ أشهر شركات الهواتف، وذلكَ بعدَ طفرة الأجهزة التي تدعم شبكات الجيل الخامس للاتصالات، ويعتقد أيضاً أنَ هاتف أيفون القادم قد يتبنى أسلاكاً نانوية فضية تعمل بواسطة اللمس على الشاشة، ممّا يمنح أبل ميزة تنافسية في سوق الأجهزة القابلة للطي.

ونوّد الإشارة إلى أنَ تقنية العرض هذه ستكون ضرورية للأجهزة القابلة للطي في المستقبل القريب، والتي تدعم أكثر من طية واحدة.

 اقرأ أيضًا: هيونداي وآبل تتحدثان عن إنتاج سيارات آبل

[ppc_referral_link]