طباخ سقطَ في قدر الحساء وتوفيَ بطريقة مأساوية

[faharasbio]

طباخ سقطَ في قدر الحساء وتوفيَ بطريقة مأساوية

طباخ سقطَ في قدر الحساء وتوفيَ حيث كانَ يعمل في إحدى المطابخ التابعة لقاعة تشتهر بالمناسبات والأفراح في قضاء زاخو أقصى الشمال العراقي، فلقيَ حتفه بعدَ انزلاقه بشكلٍ مفاجئ وسقوطه في قدرٍ كبيرٍ جداً مملوء بالحساء الساخن على النار، وتمَ نقله إلى مستشفيات مدينة دهوك العراقية لعلاج الحروق البليغة التي تعرَّضَ لها.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، قد فارقَ الحياة بعدَ عدّة أيام من نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وذلكَ بسبب الحروق البليغة التي كانت تملأ جسده والتي بلغت نسبتها إلى حوالي 70 بالمئة، وهذا الطباخ يبلغ منَ العمر 25 عاماً ومتزوج ولديه 3 أطفال أصغرهم رضيع يبلغ منَ العمر 6 أشهر.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذه الحادثة المأساوية قد حدثت يوم الثلاثاء الماضي، حيثُ كانَ يُعدّ وجبات وجبات العشاء لبعض الضيوف الحاضرين لحفلة عرس كانت موجودة في القاعة التي يعمل بها، وأثناءَ انشغاله التام بالطعام وقعَ في هذا القدر منَ الحساء.

علاوة على ذلك، فجرت هذه الحادثة حزناً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيثُ شدّدَ العديد منَ الأشخاص في التعليقات على أهمية مراعاة إجراء الوقاية داخل كل مطعم ومطبخ، ولاحظَ بعض الأفراد أنَ الاستعجال الكبير والإهمال والضغوط العملية وسوء التنظيم داخل المطاعم والصالات، يتسبب بوجود كثير منَ الحالات المؤسفة التي تُؤدي إلى الوفاة.

إقرأ أيضًا: عادات فتره الستينات الغريبة للأطفال

[ppc_referral_link]