عملاق الأزياء الفرنسي يتفوّق على جيف بيزوس

[faharasbio]

عملاق الأزياء الفرنسي يتفوّق على جيف بيزوس

ارتفعت ثروة عملاق الأزياء الفرنسي {برنار أرنو} حتى وصلت إلى 186.3 مليار دولار، وقد وصفَ هذا الارتفاع بالصاروخي والمفاجئ كونهُ انتزعَ يوم الاثنين مرتبة الصدارة في قائمة أغنى الأشخاص في العالم.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، أنَ الفرنسي أرنو تفوّقَ على جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون وأزاحه من مرتبة الصدارة، فقد تفوّقَ عليه ب300 مليون دولار، ولذلك أصبحَ بيزوس ثاني أغنى شخص في العالم حيثُ تصل ثروته إلى 186 مليار دولار.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ رجل الأعمال الفرنسي قد تجاوزَ الأمريكي إيلون ماسك، مؤسس شركة سبيس إكس والذي تبلغ ثروته 147.3 مليار دولار، فثروة أرنو قد قفزت من 76 مليار دولار في شهر مارس من عام 2020 إلى 186 مليار دولار يوم الاثنين، وهذا يعني أنها ارتفعت 110 مليار دولار خلال عام واحد وشهرين فقط.

علاوة على ذلك، تمكّنَ أرنو من تحقيق هذه الثروة بالرغم منَ جائحة كوفيد 19 الذي أثّرَ على الاقتصاد، ولكن مجموعته المختصة في منتجات الأناقة الفاخرة LVMH يبدو أنها لم تتأثر على الإطلاق بهذه الجائحة.

ونوّد الإشارة إلى أنَ هذه المجموعة تملك عدّة فروع منَ الماركات الشهيرة مثل {غيفاتشي، كريستيان ديور، فندي} وارتفعت أسهمها ب0.4 في المئة خلال الساعات الأولى فقط من تداولات الاثنين.

ولذلك بفضل هذا الصعود الكبير، قد ارتفعت القيمة المالية لمجموعته إلى 320 مليار دولار، وارتفعت حصة أرنو فيها إلى أكثر من 600 مليون دولار.

[ppc_referral_link]