فوائد مرطب يوسيرين واستخداماته

[faharasbio]

فوائد مرطب يوسيرين واستخداماته

تحتاج بشرة الوجه إلى ترطيبٍ داخلي عن طريق استهلاك المياه والأطعمة الغنية بهِ، ومن ثمَ الانتظام في روتينٍ يومي من أجل تطهير الجلد بغسولٍ يُلائمه واختيار كريم ترطيب لتدليك البشرة بهِ، لأنَ الجفاف من أكثر المشاكل الشائعة وخاصةً عندَ السيدات، فتُعاني معظمهنّ من إفرازات وزيوتٍ دهنية وتقشر الجلد وملمس خشن بسبب قلّة الترطيب والعناية.

ومنَ الجدير بالذكر، أنه تلجأ السيدات إلى شراء منتجاتٍ ذات جودة عالية، لأنَ المنتجات التقليدية والرخيصة تُعدم البشرة وتُسبب ظهور حبوب، وتكمن أهمية الترطيب باستخدام الكريمات في تعزيز نضارة الجلد وتخفيف ظهور التجاعيد ومدّه بالرطوبة والعناصر الغذائية اللازمة معَ ملمسٍ ناعم وبشرةٍ مشرقة، وبالفعل لم يتجاهل خبراء التجميل أهمية هذه المنتجات، وأصدروا عدّة أنواع مميزة منَ الكريمات أبرزها مرطب {يوسيرين}.

ونوّد الإشارة، أنه زادَ الإقبال على استخدام هذا المرطب الفعّال، كونهُ غني بمضادّات الأكسدة وبأحماض أوميغا 3 ويدخل في تكوينه مادة Menthoxypropanediol وزيت زهرة الربيع، بالإضافة لزيت بذور العنب، ولذلك ما هيَ أفضل 7 فوائد جمالية لمرطب يوسيرين على البشرة؟ وما هيَ طريقة استخدامه؟ وأبرز عيوبه؟

فوائد مرطب يوسيرين

ما هيَ أفضل 7 فوائد جمالية لمرطب يوسيرين على البشرة؟

  • تفتيح البشرة: تتعرّض بشرة الوجه للإصابة بالتصبغات والبقع الداكنة التي تنتج عن تغيّر هرمونات الجسد أو خلالَ فترة الحمل أو بسبب الخروج في ذروة النهار تحتَ أشعة الشمس فوقَ البنفسجية دون وضع عامل حماية.

ولكن أثناءَ تجربة يوسيرين ستُلاحظين أنهُ يمنحكِ بشرة مشرقة ويستعيد اللون الطبيعي للجلد، بسبب قدرته على تجديد الخلايا وإزالة الطبقة السطحية منَ البشرة.

  • تخفيف علامات التقدم في السن: الرطوبة تعني الإشراق والنعومة، وبالفعل فإنَ البشرة الجافة ذات التصبغات تبدو أكبر سناً منَ البشرة الحيوية، وأثناءَ استخدام مرطب يوسيرين لهُ تأثير فعّال في تغذية الجلد والتخلص منَ الخطوط الرفيعة وخطوط الابتسامة، ويُقلّل من إفرازات البشرة الدهنية كونهُ يُنظّم الزيوت بها ويُعوّض الرطوبة التي تفقدها.
  • مرطب لليدين والقدمين: تُصاب الأقدام بخشونة ومظهر سيء للنظر وخاصةً الكعبين، بسبب استخدام المنظفات المنزلية دون حماية والمشي دون ارتداء حذاء وقلّة الترطيب، بالإضافة إلى تعرّض اليدين إلى الخشونة والشيخوخة بسبب الأعمال المنزلية وعدم اتباع روتين لحمايتهم.

ويوجد كريم يوسيرين خاص بالقدمين واليدين غني باليوريا، يُسهم في ترطيب الجلد وزيادة نعومته وحمايته منَ الشمس والمؤثرات الخارجية.

  • تهدئة البشرة الجافة: تُعاني صاحبات البشرة الجافة من ظهور احمرار وحكة وقشور وخاصةً في فصل الشتاء، تُصاب البشرة بالجفاف الشديد، وأثناءَ وضع مرطب يوسيرين يُساعد على ترطيب الجلد لمدة 24 ساعة وتهدئة الحكة والاحمرار، ويمتاز بملمسه الناعم وغير الثقيل على الجلد، ويُطبق بعيداً عن فتحات الأنف وحولَ العينين بشكلٍ يومي.
  • علاج الأكزيما: يُمكنكِ الحصول على كريم يوسيرين الخاص بالأكزيما إذا كنتِ مُصابة بها، فهيَ تُسبب لكِ الإحراج وظهور قشور وبقع ذات لون أحمر، وتمنعكِ أحياناً من ممارسة مهامك اليومية بأريحية.

وعندَ استخدامك لهذا الكريم يُساعدك على تخفيف تهيّج الأكزيما وترطيب الجلد في فصل الشتاء، كونهُ غني بخصائصٍ مهدئة ويُقلّل منَ الحكة ولا يحتوي على أي إضافاتٍ ضارّة كالعطور.

  • آمن ومتعدد الاستخدامات: لمن تُعاني منَ البشرة الحساسة، بحيث تختار منتجاتها بعناية حتى لا تظهر أي آثارٍ جانبية على وجهها، ولكن عليكِ الاطمئنان تجاهَ كريم يوسيرين، كونهُ يحتوي على مكوناتٍ طبيعية وخالٍ منَ العطور، وتظهر فاعليته في مدةٍ قصيرة ابتداءً منَ الأسبوع الثاني، ويُفضّل البدء باستخدامه بعدَ انتهاء مرحلة العشرينات لتغذية البشرة وحمايتها.
  • تغذية الجلد: البشرة الشابّة والمشرقة لا تحتاج إلّا لعناصرٍ غذائية فقط، وبالفعل بسبب احتواء هذا المرطب على نسبة منَ الجلسرين وحمض الهيالورونيك وعدّة مكوناتٍ أخرى، يُساعد في تعزيز الكولاجين داخل الجلد ويمنح البشرة نعومة ونضارة أكبر.

قد يهمك: يوسيرين معزز الترطيب Eucerin

ما هي أبرز أنواع كريم يوسيرين؟

في الحقيقة توجد أنواع متعددة لهذا المرطب، لكل نوعٍ منها فوائده الخاصة، مثل:

  • كريم يوسيرين الليلي: يُستخدم فقط قبلَ النوم، ويُسهم في تفتيح الجلد كونهُ غني بمادة ديكسبانثينول، ويُصلح طبقات الجلد التالفة ويُجدّد خلاياها.
  • كريم يوسيرين النهاري: يُمكن ترطيب البشرة بهِ في الصباح، يُسهم في حماية الجلد منَ الشمس والعوامل الخارجية، ويحتوي على زيت الجوجوبا المرطب ويمنع التأكسد أيضاً.
  • كريم يوسيرين فيلر: يُمكنكِ تجربة هذا المنتج كونهُ يُساعدك في تعزيز نضارة الوجه وملء المسامات والخطوط وشدّ الجلد ويحتوي على حمض الهيالورونيك وخلاصة اليانسون.
  • كريم يوسيرين للبشرة الجافة: غني بدقيق الشوفان ويُساعد على ترطيب الجلد لمدةٍ أطول وخفيف القوام وخالٍ منَ العطور والبارابين.
  • كريم يوسيرين للبشرة الدهنية: يُساعد في تطهير المسام وتقليل حب الشباب وتنظيم إفرازات الزيوت وغني بأحماض أوميغا 6 وخالٍ منَ الأصباغ الصناعية والعطور.
  • كريم يوسيرين للأكزيما: يحتوي في تركيبته على زيت بذور العنب وعدّة أحماضٍ دهنية وخواص تُقلّل الالتهاب.
  • كريم يوسيرين واقي شمس: يُمكن الحصول على هذا الكريم بهدف حماية الجلد من حرارة الشمس الساطعة صيفاً، فهوَ إحدى المنتجات المحبّبة عندَ السيدات، كونهُ سريع الامتصاص وسهل الفرد.

ما هي عيوب كريم يوسيرين على الجلد؟

توجد عدّة عيوب علينا ذكرها لأخذ الحيطة والحذر، مثل:

  • يجب تجنب استخدامه إذا كنتَ تُعاني من أي جروحٍ مفتوحة أو عميقة.
  • يُفضّل تجنب استخدامه في مرحلة الرضاعة والحمل دون استشارة الطبيب المُشرف على حالتك.

يُعدّ مرطب يوسيرين من أشهر منتجات الترطيب في العالم، فما عليكِ إلّا الحصول على عبوة منهُ منَ الصيدليات الكبرى بثمن 530 جنيه مصري وتختلف أسعاره باختلاف المنطقة والنوع، ومن ثمَ تنظيف بشرتك من بقايا المكياج بواسطة الغسول الزيتي والرغوي، وتوزيع المرطب على بشرة الوجه والعنق وتدليكه حتى الامتصاص مرتين يومياً في الصباح وقبلَ النوم.

{{نأمل أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}}.

[ppc_referral_link]