كم عقد رونالدو مع النصر ومدته وقيمته

كم عقد رونالدو مع النصر ومدته وقيمته
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ما هي مدة عقد رونالدو مع النصر ومدته وقيمته؟ طغت أخبار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على جميع الأخبار الرياضية الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يتساءل رواد هذه الوسائل عن مزيد من المعلومات والتفاصيل حول عقده مع نادي النصر ، وسيكون ذلك في السطور التالية من هذا المقال على موقع فنجان التعارف قيمة ومدة هذا العقد.

ما هي مدة عقد رونالدو مع النصر؟

وقع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي ، عقدًا مدته سنتان ونصف ، ضمن صفقة انتقال مجانية ، بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد بعد خلاف مع المدير الفني للنادي. مع إمكانية التمديد. قدم نادي النصر السعودي نجمه الكبير لجمهور النادي من خلال الحفل الذي أقامه بالملعب الرسمي ، مرسول بارك ، والذي استمر لمدة ساعتين..[1]

ما هي قيمة عقد رونالدو مع النصر؟

وقع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي في صفقة انتقال مجانية مقابل رسم سنوي قدره 200 مليون يورو سنويًا ، أي أنه سيحصل على نصف مليار لكامل العقد الذي سيستمر لمدة عامين ونصف. نصف عام ، ومن المنتظر أن يلعب الدون مباراته الأولى مع نادي النصر يوم الخميس الخامس من يناير أمام نادي الطائي.

بعد المقال حول مدة انتهاء عقد رونالدو مع النصر ، وقيمته ، ستوفر المقالة معلومات حول قيمة عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومدة هذا العقد.

أسئلة مكررة

  • متى يلعب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي؟

    ومن المتوقع أن يلعب كريستيانو رونالدو مع نادي النصر يوم الخميس 5 يناير أمام نادي الطائي.

  • ما هو رقم كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي؟

    مع النصر السعودي سيرتدي كريستيانو رونالدو القميص رقم سبعة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق