متى تنطلق كأس خليجي 25 في العراق؟

متى تنطلق كأس خليجي 25 في العراق؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

متى تنطلق كأس الخليج الخامسة والعشرون في العراق؟ يتطلع عشاق كرة القدم في الخليج العربي إلى بطولة كأس الخليج في نسختها الخامسة والعشرين بعد انتهاء مونديال قطر 2023. في السطور القادمة من هذا المقال ، على فنجان ، ستعرفون موعد افتتاحها. بطولة كأس الخليج وجدول المباريات. البطولة والقنوات الناقلة لها.

بطولة الخليج لكرة القدم

بطولة كأس الخليج لكرة القدم هي بطولة إقليمية لكرة القدم تقام بشكل دوري كل عامين مرة واحدة ، وستقام نسخة هذا العام النسخة الخامسة والعشرين في مدينة البصرة العراقية ، حيث تشارك ثمانية فرق في هذه النسخة موزعة على مجموعتين. ضمت المجموعة الأولى كل من منتخبات العراق والبلد المضيف ومنتخب السعودية وعمان واليمن ، بينما ضمت المجموعة الثانية حاملة اللقب البحرين وقطر والإمارات والكويت.[1]

متى تنطلق كأس خليجي 25 في العراق؟

تنطلق كأس خليجي 25 يوم الجمعة 6 يناير 2023 ، وتستمر البطولة حتى 19 يناير ، بحفل افتتاحي استقبلته الفنانة رحمة رياض وحسام الرسام ، والمباراة الافتتاحية التي ستجمع البلد المضيف العراق. وسيقام المنتخب العماني في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن الجولة الأولى من بطولة المجموعة الأولى.

كم تبقى من أجل افتتاح خليجي 25 في العراق

تنطلق مسابقة كأس الخليج الخامسة والعشرون في مدينة البصرة بدولة العراق في السادس من كانون الثاني (يناير) 2023 ، وفيما يلي عداد الوقت الذي يوضح عدد الأيام والساعات المتبقية على النحو التالي:

كم تبقى من أجل افتتاح خليجي 25 في العراق.

بعد أن أوشك المقال عند انطلاق بطولة كأس الخليج الخامسة والعشرين في العراق على الانتهاء ، قدم المقال معلومات عن موعد افتتاح بطولة كأس الخليج الخامسة والعشرين وجدول مباريات الكأس والقنوات التي تبثها.

أسئلة مكررة

  • أقيمت بطولة خليجي 24

    أقيمت بطولة خليجي 24 في دولة قطر

  • من هو الفريق صاحب لقب خليجي 24؟

    صاحب لقب خليجي 24 هو منتخب البحرين

  • من هو أنجح فريق في كأس الخليج؟

    الفريق الفائز بأكبر بطولة خليجي هو منتخب الكويت بعشر بطولات.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق