مسيرة كرواتيا في نهائيات كأس العالم 2018

مسيرة كرواتيا في نهائيات كأس العالم 2018
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

رحلة كرواتيا في مونديال 2018. في غضون ذلك ، يخوض المنتخب الكرواتي مباراته مع البرازيل في ربع نهائي مونديال قطر 2023 ، حيث يتساءل الكثيرون عن رحلة هذا الفريق في مونديال كأس العالم الماضي ، لذلك سيكون في السطور التالية من هذا المقال. على الموقع فنجان التعرف على رحلة هذا الفريق في مونديال 2018.

تفاصيل مسيرة كرواتيا في كأس العالم 2018

استطاع المنتخب الكرواتي في مونديال روسيا 2018 أن يفرض نفسه كرقم صعب وحصان أسود في هذه البطولة. كأس العالم بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى. [1]

منتخب كرواتيا في دور المجموعات بكأس العالم 2018

سقط المنتخب الكرواتي في المجموعة الرابعة إلى جانب الأرجنتين ونيجيريا وأيسلندا ، حيث تصدر المنتخب الكرواتي مجموعته بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات ، وكانت مبارياته على النحو التالي:

  • مباراة المنتخب الكرواتي أمام المنتخب النيجيري: وهي مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات ، حيث تمكن المنتخب الكرواتي من الفوز على نيجيريا بهدفين مقابل لا شيء ، بتوقيع لوكا مودريتش وويتو.
  • كرواتيا ضد الأرجنتين: وهي مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات ، حيث تمكن المنتخب الكرواتي من التغلب على نظيره الأرجنتيني بثلاثة أهداف نظيفة ، بتوقيع ريبيتش ولوكا مودريتش وراكيتيتش.
  • منتخب كرواتيا ضد منتخب أيسلندا: وهي آخر مباراة في دور المجموعات ، حيث تمكن المنتخب الكرواتي من هزيمة أيسلندا بهدف واحد مقابل لا شيء ، وقعها بيريتشيتش.

منتخب كرواتيا في الدور الثاني من مونديال 2018

بعد أن تصدرت مجموعتها بالنتيجة الكاملة ، التقى المنتخب الكرواتي بالمركز الثاني في المجموعة الثالثة ، الفريق الدنماركي ، حيث كانت مواجهة نارية. انتهى الشوطان الأصليان بالتعادل 1-1 ، وبعد التعادل في الشوطين الإضافيين ، لعب الفريقان ركلات الترجيح على نصف الكرة للمنتخب الكرواتي ، حيث سجل المنتخب الكرواتي ثلاث ركلات جزاء ، والفريق الدنماركي. خسر ثلاث ركلات جزاء.

منتخب كرواتيا في ربع نهائي مونديال 2018

التقى المنتخب الكرواتي في ربع النهائي ، الدولة المضيفة ، روسيا ، حيث تعادل الفريقان في الوقت العادي والإضافي بنتيجة هدفين لكل فريق ، ولجأ الفريقان إلى الركلات الترجيحية التي كانت على جانب المنتخب الكرواتي ، حيث تمكن من تسجيل أربع ركلات ، بينما تمكن المنتخب الروسي من تسجيل ثلاث ركلات فقط. ركلات.

منتخب كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2018

التقى المنتخب الكرواتي مع منتخب إنجلترا ، حيث تعادل الفريقان بهدف لكل منهما في الشوطين الأصليين ، حيث تمكن المنتخب الكرواتي ، عبر ماندزوكيتش ، من تسجيل هدف التقدم وتأهل المنتخب الكرواتي له. نهائي كأس العالم 2018.

منتخب كرواتيا في نهائي كأس العالم 2018

واجه المنتخب الكرواتي المنتخب الفرنسي بطل المونديال نسخة 1998 ، في المباراة النهائية ، وكانت المواجهة ناريه وحضرها أكثر من خمسة وسبعين ألف متفرج. افتتح المنتخب الفرنسي التسجيل بهدف عن طريق ماندزوكيتش ، خطأ في مرماه ، ورد عليها المنتخب الكرواتي عبر بيريسيتش ، وبعدها أضاف المنتخب الفرنسي ثلاثة أهداف ، ثم قلص المنتخب الكرواتي النتيجة بهدف ثان بفارق. ماندزوكيتش ، لينهي المباراة بعد ذلك برصيد أربعة أهداف مقابل هدفين للمنتخب الفرنسي الذي فاز بكأس العالم روسيا 2018.

وبعد أن شارفت المقالة الخاصة برحلة كرواتيا في مونديال 2018 على الانتهاء ، سيصاحب المقال المنتخب الكرواتي في رحلته في مونديال روسيا 2018.

أسئلة مكررة

  • من هو بطل كأس العالم روسيا 2018

    بطلة كأس العالم روسيا 2018 FIFA هي فرنسا.

  • من هو هداف مونديال روسيا 2018؟

    هداف مونديال روسيا 2018 هو الإنجليزي هاري كين برصيد ستة أهداف.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق