موعد مباراة أستراليا والدنمارك في مونديال قطر 2023

موعد مباراة أستراليا والدنمارك في مونديال قطر 2022
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

موعد مباراة أستراليا والدنمارك في مونديال قطر 2023 ، المباراة الأخيرة في المجموعة الرابعة لكأس العالم قطر 2023 ، حيث إنها المباراة الأخيرة والحاسمة للمنتخبين الأسترالي والدنماركي ، من أجل التقدم إلى البطولة. دور الـ16 في مونديال قطر ، ومن خلال فنجان سنتحدث عن المباراة بالتفصيل.

موعد مباراة أستراليا والدنمارك في مونديال قطر 2023

يخوض الفريق الأسترالي الأول لكرة القدم مواجهة مهمة في مسيرته الكروية في مونديال قطر 2023 ، حيث يسعى الفريق الأسترالي لانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الـ16 ، حيث يكفي أن يتعادل أو يفوز بأي نتيجة للتأهل. مع المنتخب الفرنسي الذي حسم رسميا بطاقة التأهل للمجموعة الرابعة. التي تضم (فرنسا ، أستراليا ، الدنمارك ، تونس) ، وتقام المباراة يوم الأربعاء 30 نوفمبر 2023 ، الساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة ، السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ملعب الجنوب. [1]

كم بقي حتى مباراة كأس العالم 2023 بين أستراليا والدنمارك

ويسعى المنتخبان الأسترالي والدنماركي ، اليوم ، إلى إنهاء بطاقة التأهل إلى دور الـ16 في مونديال قطر 2023 ، حيث تقام المباراة ضمن الجولة الثالثة من مجموعات مونديال قطر ، وما تبقى من المباراة. يمكن التعرف عليها من خلال العد التنازلي التالي:

كم بقي حتى مباراة كأس العالم 2023 بين أستراليا والدنمارك

في النهاية نوافيكم بختام المقال الخاص بموعد مباراة أستراليا والدنمارك في مونديال قطر 2023 والذي قدمنا ​​من خلاله كل المعلومات حول مباراة الدنمارك وأستراليا.

أسئلة مكررة

  • كم مرة فازت أستراليا بكأس العالم؟

    لم يفز المنتخب السويسري بكأس العالم من قبل.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق