موعد مباراة غانا وأوروجواي في مونديال قطر 2023

موعد مباراة غانا وأوروجواي في مونديال قطر 2022
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

موعد مباراة غانا وأوروغواي في مونديال قطر 2023 هو المباراة المهمة للمجموعة الثامنة ضمن مجموعات مونديال قطر 2023 حيث يتنافس الفريقان على آخر فرصة للتقدم إلى دور الـ16 في قطر العالمية. كأس 2023 و من خلال فنجان سنتحدث عن المباراة القادمة.

موعد مباراة غانا وأوروجواي في مونديال قطر 2023

يلتقي المنتخب الغاني الأول لكرة القدم ، في مواجهة انتقامية قوية ، مع نظيره أول منتخب أوروغواي لكرة القدم ، بحثا عن انتزاع بطاقة التأهل الرسمية والثالثة للمنتخبات الإفريقية في مونديال قطر ، بعد المنتخب المغربي. استطاع المنتخب السنغالي التأهل رسمياً لدور الـ16 في مونديال قطر ، حيث يحتاج المنتخب الغاني للفوز أو التعادل بأي نتيجة ليقرر التأهل ، وستقام المباراة يوم الجمعة 2 ديسمبر 2023. ، تمام الساعة الخامسة بعد الظهر بتوقيت القاهرة ، السادسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، على ملعب الجنوب. [1]

ما هي مدة مباراة غانا وأوروغواي في كأس العالم 2023؟

مباراة غانا وأوروجواي هي المباراة المهمة والمنتظرة بشدة في المجموعة H من مونديال قطر ، حيث يحتاج الفريقان للفوز ليكونا في مراحل خروج المغلوب ، ويمكن معرفة الموعد الرسمي للمباراة من خلال العداد التالي :

ما هي مدة مباراة غانا وأوروغواي في كأس العالم 2023؟

في النهاية نوصيكم بختام المقال الخاص بموعد مباراة منتخب غانا والأوروغواي في مونديال قطر 2023 ، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات الخاصة باللقاء.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق