مواقيت صلاة عيد الأضحى 2023 في بريدة 1444

مواقيت صلاة عيد الأضحى 2023 في بريدة 1444
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صلاة عيد الأضحى 2023 ببريدة 1444 حيث يتوجه المسلمون في أول أيام عيد الأضحى إلى المساجد وغرف الصلاة لأداء صلاة العيد ثم يذبحون الأضاحي ويوزعونها على الفقراء والمحتاجين ويكون ذلك. تجدر الإشارة إلى أن وقت صلاة العيد يختلف من محافظة سعودية إلى أخرى ، وسوف نتعرف عليك ومن خلال فنجان ، موعد صلاة عيد الأضحى 2023 في مدينة بريدة ، و تاريخ أول أيام عيد الأضحى في المملكة العربية السعودية.

وقت صلاة عيد الأضحى 2023 في بريدة

مع شروق شمس اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك ، يبدأ المسلمون في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية بالتوجه إلى المساجد والمصليات لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك. صلاة عيد الأضحى في مدينة بريدة في تمام الساعة 5:48 صباحًا ، ويمتد وقت الصلاة حتى وقت أذان الظهر ، ويأتي عيد الأضحى المبارك بعد انتهاء مناسك الحج والوقوف فيه. عرفات ، وتفصله 70 يوما عن عيد الفطر السعيد.[1]

كم تبقى لصلاة عيد الأضحى ببريدة 1444

يختلف توقيت صلاة عيد الأضحى المبارك من منطقة إلى أخرى في المملكة العربية السعودية ، حيث تبدأ صلاة العيد بعد شروق الشمس ويبلغ ارتفاعها رمحًا في السماء ، أو ما يعادل بعد 15 إلى 20 دقيقة فقط. وقت شروق شمس أول أيام عيد الأضحى. فيما يلي عداد رقمي يوضح الوقت المتبقي بالأيام والساعات والدقائق والثواني لصلاة عيد الأضحى المبارك في مدينة بريدة بالمملكة العربية السعودية:

كم تبقى لصلاة عيد الأضحى ببريدة 1444

في ختام هذا المقال سنكون قد عرفنا موعد صلاة عيد الأضحى 2023 في بريدة 1444 ، كما تعرفنا على تاريخ أول أيام عيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية. .

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق