هل خرجت السعودية من مونديال 2023؟

هل خرجت السعودية من مونديال 2022؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل خرجت السعودية من المونديال حيث انتهت مباراة المنتخب السعودي مع بولندا بخسارة غير مستحقة للأخضر السعودي بعد أداء جميل ورجولي كاد أن يسفر عن نتيجة إيجابية للسعودية ولكن قدر الله وماذا؟ شاء فعل. وبعد انتهاء المباراة تتساءل الجماهير العربية عما إذا كانت السعودية قد خرجت من منافسات المونديال وما هي فرصها في الاستمرار. من خلال فنجان سنتعرف على مكانة المنتخب السعودي في المونديال وفرصه في العبور إلى الأدوار القادمة.

هل خرجت السعودية من مونديال 2023؟

لا ، السعودية لم تخرج من المونديال ، وما زالت أمامها مباراة مصيرية أمام المكسيك ، والتي ستحدد مكانة المنتخب السعودي في المونديال. وكان المنتخب السعودي قد فاز بأول مباراة له أمام الأرجنتين بقيادة النجم ليونيل ميسي بهدفين لواحد. وفي المباراة الثانية ضد بولندا ، خسر الأخضر السعودي المباراة بهدفين مقابل لا شيء. ويتصدر المنتخب البولندي المجموعة حاليا برصيد 4 نقاط فيما يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في انتظار نتيجة المباراة المقبلة بين الأرجنتين والمكسيك.

ترتيب المجموعة السعودية في مونديال 2023

ويحتل المنتخب السعودي حاليا المركز الثاني في المجموعة الثالثة في انتظار مباراة المكسيك والأرجنتين. والجدير بالذكر أن أصحاب المركزين الأول والثاني يتأهلون للدور التالي. في الجدول التالي تفاصيل الترتيب للمجموعة الثالثة:

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق