وزارة التجارة والصناعة تحجز موعداً لجمعية www.moci.shop

وزارة التجارة والصناعة تحجز موعداً لجمعية www.moci.shop
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أطلقت وزارة التجارة والصناعة حجز موعد للتجمع ، ابتداء من 10 مايو الجاري ، بعد تطبيق الحظر الشامل على مدار اليوم في جميع أنحاء دولة الكويت ، في إطار الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الحكومة لمواجهة المستجدات. وباء فيروس كورونا الذي ينتشر بقوة منذ بداية مارس وحتى الآن.

لذلك اعلنت الحكومة الكويتية بالاتفاق مع وزارة التجارة والصناعة عن توفير موقع الكتروني متخصص بتلقي طلبات المواطنين والوافدين لحجز المواعيد والتي سنتعرف عليها من خلال هذا المقال اضافة الى إحضار رابط وخطوات حجز موعد لجمعية Moci.shop.

وزارة التجارة والصناعة تحجز موعد اجتماع

أعلنت الحكومة الكويتية بشكل رسمي لوسائل الإعلام ، ضرورة تنفيذ الحظر الشامل لفترة طويلة بسبب تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) والزيادة الكبيرة في عدد الوفيات ، وأضافت أن هذا القرار جاء ذلك بعد دراسة المستجدات الصحية وعدم القدرة على ضبط وتقليل معدل انتشار الفيروس.

ولهذا أعلنت وزارة التجارة والصناعة في الكويت عن تخصيص موقع إلكتروني للحصول على تصاريح التنقل إلكترونيًا ، مما يسمح للمواطنين والمقيمين بالحصول على طلب تصريح خروج للجمعية لشراء الاحتياجات الضرورية للمنزل.

قدمنا ​​لكم: الحصول على تصريح طبي أثناء الحظر الشامل الكويت

الاستثناءات المعلنة من قبل وزارة التجارة والصناعة

في إطار قرار إطلاق خدمة حجز موعد للجمعية في الكويت خلال فترة الحظر ، سمحت وزارة التجارة والصناعة المسؤولة عن حجز مواعيد التسوق للمواطنين غير العرب والعاملين بدولة الكويت. يجب على الكويت التسجيل باللغة التي تناسبهم لتسهيل حصولهم على تصريح خروج للجمعية.

يمكنك أيضًا مشاهدة: أرقام خدمات التوصيل للمنازل أثناء الحظر التام ، الكويت

حجز موعد التجمع مع الخطوات

لكي تتمكن من حجز موعد للتسوق والحصول على تصريح خروج لجمعية التموين ، يجب على المستخدم اتباع الخطوات التالية لتقديم الطلب ، وهي:

  • ادخل على موقع وزارة التجارة والصناعة الكويتية من خلال الضغط على الرابط المباشر من هنا.
  • اكتب رقمك المدني.
  • كتابة رقم الهاتف المحمول الذي سيتم استخدامه بعد ذلك للحصول على تأكيد الوصول إلى الجمعية.
  • اكتب الرقم التسلسلي على ظهر بطاقة الهوية.
  • اختر المكان الذي ترغب في الحصول على إذن لمغادرة المنزل.
  • حدد متى ومتى أنت خارج المنزل.
  • الاحتفاظ بالرمز السري “الباركود” لإظهاره للموظف المعني عند دخوله التسوق.

قد يفيدك أيضًا: تطبيق المزيني لتحويل الأموال وقت الحظر التام في الكويت

رابط وزارة التجارة والصناعة لحجز موعد التجمع

لأي شخص يرغب في الحصول على إذن بالخروج للتسوق ، عليه الضغط على رابط وزارة التجارة والصناعة لحجز موعد للجمعيات من هنا:

بالإضافة إلى إمكانية الحصول على تصريح مغادرة المنزل خلال فترة الحظر الرسمية عن طريق التواصل مع المركز الخاص لإدارة الأزمات والكوارث من خلال الأرقام التالية: 25585115 أو 25585116.

وبذلك نكون قد انتهينا من مقالنا وتعرّفنا على خدمة الحصول على إذن مغادرة المنزل للذهاب إلى الجمعية في الكويت للتسوق ، من خلال تقديم الاستثناءات التي أعلنت عنها وزارة التجارة والصناعة أثناء تسجيل التطبيق بالإضافة إلى الخطوات التي يمكنك من خلالها حجز موعد للجمعية ، حيث أظهرنا رابط وزارة التجارة والصناعة حجز موعد اجتماع من وزارة التجارة والصناعة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق