الأربعاء, ديسمبر 1, 2021
فنجانالحياة والمجتمع9 أسباب لانجذاب الرجل للمرأة القصيرة

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,018المعجبينإعجاب
10,056المتابعينتابع
194المتابعينتابع

9 أسباب لانجذاب الرجل للمرأة القصيرة

أهم الأسباب لانجذاب الرجل للمرأة القصيرة

إنَ كل أنثى جميلة ومميزة ولا تُشبه غيرها منَ الإناث، فلا توجد فتاة ليست جميلة بل إنَ كل واحدة منّا تتمتّع بصفاتٍ جمالية تختلف عن غيرها، فالله سبحانه وتعالى خلقَ الإنسان في أحسن صورة، ولكن بعض الفتيات تُقارن نفسها بالأخريات وتشعر ببعض الاكتئاب من كونها قصيرة أو طويلة أو نحيلة أو وزنها زائد وتسعى لتغيير نفسها من أجل الشعور بالرضا.

وبالرغم من أنَ الكثير من الرجال ينجذبون للمرأة الطويلة فإنَ نسبة كبيرة منهم ينجذبون للمرأة القصيرة أيضاً أكثر من غيرها، وتتمنى بعض الفتيات التي تتمتّع بطولٍ مميز لو أنها قصيرة من أجل لفت نظر الإنسان الذي تحبه، وتتساءل بينها وبينَ نفسها ما هوَ السبب الرئيسي الذي يدفع بعض الرجال للانجذاب إلى الفتاة القصيرة والإعجاب بها؟ وما زالَ هذا السؤال يُراود الكثير منَ الأشخاص وخاصةً الفتيات المرتبطات والتي تُلاحظ اهتمام شريك حياتها بها بسبب قصر قامتها، فما هيَ أبرز 9 أسباب لانجذاب الرجل للمرأة القصيرة؟

9 أسباب لانجذاب الرجل للمرأة القصيرة

أسباب انجذاب الرجل للمرأة القصيرة

صديقي القارئ،، إذا كنتَ منَ الرجال الذينَ يعشقون الارتباط بالفتاة القصيرة ولكنكَ لا تعلم سبب حبك الكامن لهذه الفئة منَ الفتيات،، نُقدّم لكَ في هذا المقال أبرز 9 أسباب تُوّضح للفتيات والشبان أسباب انجذاب أغلب الرجال للمرأة القصيرة:

إبراز الرجولة:

يحتاج الرجل أن يشعر برجولته أمامَ شريكة حياته التي يحبها، فعندما تكون صغيرة الحجم وقصيرة القامة يشعر بأنهُ يحميها من كل شيء وقادر على الدفاع عنها ممّا يزيد من ثقته بنفسه أمامها مقارنةً بالفتاة التي تكون من طول الرجل أو أطول منهُ بقليل، صحيح أنهُ ليسَ عائق والكثير منَ الرجال يحبون الفتيات الطويلات، إلّا أنَ أغلبهم يُؤمن بفكرة أنَ الرجل يجب أن يكون أطول من شريكته من أجل إبراز نفسه وهيبته ووقاره أمامها.

الاستمتاع بالعناق:

أغلب الرجال يعشقون احتضان الفتاة القصيرة كونهم يشعرون بأنها طفلة صغيرة بينَ أيديهم بأنوثتها المكتملة، فيحبون اللحظة التي يقع رأس محبوبتهم على القلب لديهم من أجل سماع دقاته ومن ثمَ احتضانها بكلتا اليدين ووضع الذقن فوقَ رأسها، فسيشعر الرجل بأنهُ قادر على احتوائها بكل ثقة كونها صغيرة الحجم.

إقرأ أيضًا: فوائد العناق الصحية

القواعد المجتمعية:

للأسف ما زالَ بعض الرجال متمسكون بالعادات والتقاليد التي تُعتبر سيئة بحق الفتيات الطويلات، فبالرغم من أنَ الطول يبرز جمال المرأة إلّا أنهُ بحسب مجتمعاتنا يجب أن يكون الذكر أطول منَ الأنثى التي عليهِ اختيارها كشريكة لحياته وأماً لأطفاله، وحتى لو أنهُ أُعجبَ بفتاةٍ أطول منهُ بقليل أو من طوله، فسيشعر ببعض الإحراج أثناءَ المشي معها وأحياناً يُقيّد حريتها من حيث منع ارتداء الكعب العالي وهيَ معه، ولذلك يبحث عن الفتاة التي تكون أقصر منهُ في الطول من أجل إرضاء المعايير التي وضعها المجتمع. 

اللعب معَ الأنثى:

إنَ أجمل شعور عندَ أغلب الرجال هوَ حمل محبوبتهم على الكتفين أو اليدين أو الظهر، فيشعرون كأنها أشبه بالطفلة الصغيرة التي يستطيعون احتوائها واللعب معها، بالإضافة إلى أنَ أغلب الفتيات القصيرات تتمنى الزواج بالرجل الطويل لأنهُ يشعرهنَ بالأمان والاحتضان وتشعر الفتاة بأنوثتها أثناءَ حملها ومعاملتها كالأطفال.

الخصوبة:

بحسب العديد منَ الأبحاث تمَ الكشف عن أنَ الفتاة القصيرة تتمتّع بخصوبةٍ عالية مقارنةً بالفتاة الطويلة، ففي الكثير منَ الأحيان تبلغ القصيرة في وقتٍ مبكرٍ أما الطويلة فيتأخر لديها البلوغ، ولذلك يسعى الرجل للبحث عن الأنثى قصيرة القامة للارتباط بها بسبب خصوبتها التي تُعدّ عالية نوعاً ما.

أنوثة زائدة:

يُمكن ملاحظة أنَ الكثير منَ الفتيات القصيرات تتمتّعنَ بأنوثة زائدة تجعل الشريك أو أي شخصٍ آخر يُلاحظ أنَ تصرفاتها عفوية وطفولية ونابعة منَ القلب، وهوَ ما يُميّزها عن الأخريات ويليق بها بسبب حجمها الصغير، فعندما تشعر بالزعل تضع يديها على عينيها وتحرك قدميها بطريقةٍ تجذب الرجل إليها ويشعر بالحنان تجاهها وعندما تشعر بالسعادة تبدأ بالقفز والضحك بصوتٍ عالٍ للتعبير عن ما بداخلها، كما أنَ تصرفاتها أثناءَ الشجار تزيد من حب الشريك لها مثل محاولة لمس شعره ولكنها لا تصل إليه أو محاولة اللحاق بهِ ولكنها لا تستطيع، فجميع هذه التفاصيل تأخذ من قلب الرجل ويشعر بالإغواء تجاهها.

الشعور بالقوّة:

يشعر أغلب الرجال أنَ الفتيات القصيرات عاجزات عن عمل المهمات الصعبة التي تتطلّب طولاً مرتفعاً، فأثناءَ وضعها الملابس في الخزانة منَ الأعلى لن تستطع إحضارها إلّا بمناداة شريكها الطويل، ومن هنا سيشعر بالرجولة والقوّة تجاهها ومنَ المُمكن أن يقوم بحملها والاستمتاع في هذه اللحظات أثناءَ إحضار الملابس، فالتكوين الجسماني للمرأة القصيرة يجعل الرجل في حالةٍ من إشباع رغباته ورجولته تجاهها.

المشاعر الجياشة:

يُلاحظ أغلب الرجال أنَ الفتاة القصيرة تكون أكثر مرحاً وعاطفةً منَ الطويلة، فيشعر الرجل بطاقتها في كل مكانٍ من حوله ويُلاحظ وجودها في جميع تفاصيله كونها تتحرك بكثرة وحيويتها في ازديادٍ مستمر وأثناءَ شعورها بالتعب يُمكنها الجلوس على قدم شريكها أو احتضانه بكلتا يديها مثل الطفل الصغير ممّا يزيد من شعور مسؤولية الرجل تجاهها كونها تُعزّز مشاعر الأبوة لديه قبلَ إنجابهم للأطفال.

أصغر سناً:

بالرغم من ازدياد عمر الفتاة القصيرة وأحياناً تُشارف في الوصول إلى سن الأربعين إلّا أنَ الرجل يراها صغيرة مهما أصبحَ عمرها، وهذا أمر طبيعي بسبب حجمها فتُلاحظ بعض النساء أنَ الأفراد الذينَ يُصادفونها للمرة الأولى يعتقدون أنها أصغر سناً بكثير، والسبب يعود إلى شكلها الأنثوي اللطيف.

إنَ المرأة القصيرة مفعمة بالأنوثة والحيوية واللطافة وخاصةً إذا استغلت قصر قامتها بحركاتها العفوية والطفولية حتى تجذب قلب الرجل إليها أكثرَ فأكثر، ولذلك إذا كنتِ قصيرة لا تُحاولي الشعور بالنقص أو عدم الثقة بنفسك وترتدين الأحذية العالية بالرغم من صعوبتها في بعض الأماكن، فأنوثتك طاغية في كلِ مكان بسبب حجمك الصغير.

ونوّد الإشارة أنَ للفتاة الطويلة مميزات هائلة وينجذب إليها فئة كبيرة منَ الرجال، لذلك انتظرونا في المقالات القادمة للحديث عن أسباب انجذاب الرجل للمرأة الطويلة.

{{نأمل أن يعجبكم المقال أيها الرائعون}}.

عن الكاتب:

ريتا سلمانhttps://rettasalmantestest.blogspot.com/
فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا