أشهر 8 مواقع تصميم الملابس وبيعها على الإنترنت

646

مواقع تصميم الملابس

كم مرة فكرتَ بمجال تصميم الأزياء؟ وكم مرة شعرتَ بالإحباط بسبب الظروف الخارجية المؤثرة عليك والتي تمنعك من دراسة هذا التخصص والإبداع بهِ في الخارج؟ هل قررتَ الاستسلام أم البحث عن طرقٍ أخرى لعرض مواهبك وتصاميمك؟ أنتَ الآن على الطريق الصحيح، لأنّ شبكة الإنترنت أتاحت للبشر فرص عمل مميزة وكسب آلاف الدولارات وهم جالسون في غرفتهم الخاصة.

فمنّ الجدير بالذكر، أنّ تصميم التيشرتات والأزياء هوَ إحدى الفنون التطبيقية التي تُتيح للإنسان تصميم كل ما يجول في خاطره من أفكار وصيحات جديدة على قطعة الملابس، فهوَ عبارة عن إضفاء لمسة جمالية وإبداعية على الأزياء، وفي عصرنا الحالي أغلب البشر يحصلون على منتجاتهم وملابسهم منّ الإنترنت، بعدَ تصفحهم للمواقع الموثوقة المخصصة ببيع الملابس وتصميمها، فالقطعة المناسبة لهم والتي تجذب أنظارهم يتهافتون على شرائها دونَ تردد.

ونوّد الإشارة، أنه يسعى مصممي القمصان والتيشرتات إلى تحويلهم من قطعةٍ موّحدة اللون إلى قطعة تضجّ بالحيوية والجمال، ومن ثمَ تصوير الملابس والبدء بعرضها على مواقع البيع من أجل تصفح الناس لها واختيار القطعة التي تُناسبهم ودفع مبلغ مالي مقابل شحنها والحصول عليها، ولذلك ما هي أشهر 8 مواقع تصميم تيشيرت وبيعها على الإنترنت؟

أشهر 8 مواقع تصميم الملابس وبيعها على الإنترنت

صديقي القارئ، حانَ وقت العمل وكسب المال منّ المنزل دون أي جهدٍ أو تعب منّ العمل الوظيفي في الخارج، ومن هنا نُقدّم لكَ أشهر 8 مواقع لتصميم الملابس وبيعها على الإنترنت:

موقع Spread Shop:

من أفضل مواقع تصميم الملابس، يتميز بسهولة استخدامه فهوَ مختص بصناعة وبيع البضائع الخاصة بكَ، تستخدمهُ أغلب العلامات التجارية والشركات الموثوقة ومصممين مبدعين من أجل عرض خدماتهم، أثناءَ الدخول إليه ستُلاحظ كلمة {افتح متجرك الآن} يُمكنكَ فتح المتجر والبدء بعرض التيشرتات والقمصان دون أي رسومٍ مدفوعة لأنهُ موقع مجاني.

بالإضافة يُمكنكَ تعديل المتجر الخاص بك بما يُلائم ذوقك، ويحتوي على نظام المكافآت بعدَ بيع 50 قطعة خاصة بكَ شهرياً.

موقع Bon fire:

يُعدّ من أفضل المواقع المتخصصة بطباعة الصور على التيشرتات، بإمكانك الدخول إليه وإنشاء متجر لكَ دون دفع أي تكاليف لأنهُ مجاني بالكامل، ومن ثمَ عرض تصاميمك وبيعها بكل سهولة، ويُمكنكَ استلام أرباحك من باي بال.

وبإمكان المستخدمين اختيار القمصان التي تُناسب أذواقهم، ويتواجد شحن مجاني بعدَ اختيار أكثر من 5 منتجات ضمنَ الولايات المتحدة.

موقع Tee Spring:

ما عليك إلّا ربط حساب الباي بال الخاص بك في هذا المتجر وعرض تصاميمك وبيعها لضمان أرباحك بكل سهولة، تمَ إنشاء هذا الموقع في عام 2011، يهدف إلى تسهيل العمل على المصممين من خلال تنفيذ أفكارهم وإبداعاتهم على الملابس، وعملية الشحن بهِ لا تحتاج إلى تكلفة كونهُ مجاني.

ومن مميزاته ترويج التصميمات وعرضها بشكلٍ واضح داخل الموقع والتسجيل مجاني دون دفع أي تكاليف، وبإمكانك التصميم خلالَ دقائق بسبب سهولة استخدامه، ويُوّفر خدمة الشحن لجميع الدول، وبإمكانك الترويج لتصاميمك عن طريق الحملات الإعلانية سواءً كانت مدفوعة أو مجانية.

موقع Sell My Tees:

أحد المواقع المميزة لبيع التصاميم، بإمكانك التصميم على البلايز والقمصان بدون أكمام أو قمصان بأكمام خلالَ دقائق فقط، ويُسهم في عرض تصاميمك داخل الموقع والترويج لها، وبإمكانك من خلاله تأسيس مشروعك الخاص للتيشرتات بشكلٍ مجاني دون الحاجة لدفع الرسوم.

ما عليك إلّا فتح الموقع وفتح متجرك والبدء بعلامتك التجارية الجديدة وتصميم منتجاتك وتحميلها من أجل البيع، وتوجد قوالب عديدة من أجل إبراز تصاميمك بهِ، ويُمكنكَ تحديد سعر التصميم وترك الباقي على الموقع.

موقع Commerce HQ:

بعدَ دخولك لهذا الموقع من خلال نقرة واحدة فقط ستتمكّن من إنشاء متجر مذهل وسريع، ويُمكنكَ تصميم الملابس وبيعها دون رسوم المعاملات، وبإمكانك الاطلاع على سلة التسوّق الخاصة بك وتخصيص شكل مميز لها، ويُتيح لكَ دفع رسم شهري ثابت دون الحاجة للاقتطاع من مبيعاتك، وبإمكانك تحميل التطبيق الخاص بالموقع لتسهيل العمل عليه.

موقع ميرش باي أمازون:

أغلب المُصممين يُفضّلون عرض تصاميمهم على هذا الموقع الاحترافي، فبدون أي تكلفةٍ مادية بإمكانك تصميم التيشرت وعرضه ومن ثمَ الحصول على مبلغٍ مالي مقابل شرائه، والسعر يُحدّد من قِبَل الموقع.

ولكن إذا أردتَ العمل على هذا الموقع عليكَ الالتزام بأن تكون تصاميمك حصرية وغير منسوخة معَ تحديد الألوان المتاحة للتصميم والقياسات وكتابة وصف تشجيعي لجذب المشترين، ويتولّى الموقع شحن الملابس إلى أي دولة.

ومن مميزاته أنهُ يتحمّل التكاليف الخاصة بالتيشرت حتى يستطيع المُصمم بيعه، ويُتيح للمستخدمين اختيار التصميم الذي يُعجبهم من أجل طباعته من قِبَل المصمم، فما عليك إلّا الدخول إليه وتسجيل حسابك وإدخال بياناتك الخاصة ووضع حساب بنكي.

موقع Zazzle:

يُعتبر من أفضل المنصات الإلكترونية التي تُتيح للمصمم الإبداع في أفكاره وتصاميمه سواءً على التيشرتات أو القمصان أو البلايز أو فناجين القهوة، ويتميز بواجهة مرنة وسهلة الاستخدام ويُقدّم منتجات متنوعة مثل الساعات وبطاقات التهنئة والإكسسوار المطبوع عليها.

ومن أفضل إيجابياته ارتفاع قيم الربح بهِ، فمنَ المُمكن أن يحصل المصمم على أكثر من أربعة آلاف دولار مقابل بيعه لقطعةٍ واحدة فقط، ويُمكنكَ العمل بهِ كمصمم أو كمسوق، ما عليك إلّا الاشتراك وإدخال بياناتك وفحص بريدك الإلكتروني وإنشاء متجرك الخاص واختيار التصميم الذي ينال إعجابك ومن ثمَ وضع منتجاتك بهِ.

موقع Café Press:

يلجأ المصممين لهذا الموقع كونهُ سهل الاستخدام ويُمكن التصميم على الساعات والأكواب والتيشرتات أيضاً، فبإمكانك التسجيل بهِ ووضع حساب الباي بال والبدء بتسويق تصاميمك.

والآن لا وقتَ للكسل والإحباط، لأنّ فرصتك الذهبية بينَ يديك، فعصرنا الحالي يُمكّنك من كسب الأموال وأنتَ في منزلك، ما عليك إلّا إنشاء عالمك الخاص والبدء بالتركيز على المبيعات والتصاميم التي تُحبّها من خلال المواقع المذكورة في الأعلى.

{{نأمل أن يعجبكم المقال أيها الرائعون}}.