سعر الكبسولة الذكية في مصر-دكتور هيكل محمود

[faharasbio]

إذا كنت تعاني من زيادة الوزن وجربت كل الطرق الممكنة لخسارة الوزن مثل: ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي ومع ذلك لم تنجح محاولاتك؛ وكل ما تحتاجه هو خسارة 20 كيلو جرام فقط لتصل إلى الوزن المثالي. لا داعي للقلق فمع التطور الطبي الكبير ابتكر الأطباء حل مناسب لهذه الحالة وهي الكبسولة الذكية. فما هي الكبسولة الذكية وما هو سعر الكبسولة الذكية في مصر هذا ما سيوضحه لنا الدكتور هيكل محمود في السطور التالية.


الكبسولة الذكية

 

الكبسولة الذكية أو الكبسولة المبرمجة هي كبسولة امريكية الصنع و الأولى و الوحيدة المسموح بها في العالم، تعمل على خسارة 15 الى 20 كيلو جرام من الوزن الزائد فوق الوزن المثالي.

كل ما عليك فعله تناول هذه الكبسولة مع كوب من الماء أثناء زيارتك للطبيب بدون جراحة أو تخدير أو ألم وتبقى ثابتة في المعدة لمدة أربعة أشهر بعد هذه الفترة، تتحلل وتتفكك تلقائيًا. ثم تخرج من الجسم مع البراز بطريقة طبيعية جدا كل هذا بدون أي تدخل جراحي.


مميزات الكبسولة الذكية:

1- سهولة تناول الكبسولة، إذ يتم بلعها بشرب كوب من الماء فقط دون أي تدخل جراحي أو منظار.

2- لا تحتاج إلى تخدير.

3- بعد أن تنتفخ الكبسولة داخل المعدة تصبح مثل البالون وتحتل مساحة كبيرة من المعدة مما يقلل من قدرة الفرد على الأكل وتظل في المعدة لمدة 4 أشهر فقط.

4- بعد 4 أشهر تبدأ في التحلل تلقائيا وتخرج مع البراز بشكل طبيعي دون أي ألم.

5- لا تسبب أي توتر للمريض حيث تعتبر من أسهل الإجراءات للتخلص من الوزن الزائد.

7- لا تترك أي أثر مثل: جراحات السمنة الأخرى التي تترك أثراً مكان الفتحات.

8- لا تحتاج إلى نظام غذائي معين، فأنت تأكل بشكل طبيعي ولكن بكميات أقل مع مراعاة ضرورة الابتعاد عن السكريات والدهون قدر الإمكان.


الكبسولة الذكية في مصر

 

انتشرت في مصر في الفترة الأخيرة جراحات التخسيس مثل: تكميم المعدة وتحويل المسار. ولكن ما زال يقلق الكثيرون من مضاعفات ونتائج هذه الجراحات. لذلك انتشر في الفترة الأخيرة الطلب على الكبسولة الذكية في مصر. وذلك نظرا لنتائجها المبهرة في خسارة الوزن بدون أي تدخل جراحي أو تخدير.


خطوات إجراء الكبسولة الذكية مع الدكتور هيكل محمود

بالطبع تتساءل كيف يمكن فقدان الوزن الزائد عن طريق تناول الكبسولة فقط؟ سنوضح لك فيما يلي طريقة نزول الوزن مع الكبسولة الذكية.

إذا كان لديك زيادة بسيطة في الوزن (من 15 إلى 20 كجم) وتريد انقاص هذا الوزن الزائد في أربعة أشهر. اتبع الخطوات التالية:

  • اختر الاخصائي المناسب ذو الخبرة العالية في تركيب الكبسولة الذكية أو الكبسولة المبرمجة كالدكتور هيكل محمود.
  • سيحدد الدكتور هيكل محمود  معامل مؤشر كتلة جسمك لمعرفة النسبة المئوية للوزن الزائد.
  • يقدم لك الدكتور الكبسولة الذكية، كل ما عليك فعله هو ابتلاع هذه الكبسولة بكوب من الماء.
  • هذه الكبسولة الذكية متصلة بأنبوب رفيع للغاية. يستخدم هذا الأنبوب لنفخ الكبسولة الذكية في المعدة بعد استقرار المعدة.
  • تبدأ الكبسولة في الانتفاخ عندما تحتل مساحة كبيرة من المعدة، وتمتلئ بسائل معقم مخصص.
  • بعد انتفاخ الكبسولة الذكية يتم فصل الأنبوب تلقائيًا عن الكبسولة.
  • ثم يقوم الطبيب بسحب الأنبوب من خلال تجويف الفم.
  • يتم تركيب الكبسولة بدون جراحة أو ألم أو تخدير.

بعد أن تتناول الكبسولة الذكية؛ تنتفخ الكبسولة ثم تستقر في المعدة و يبدأ الجسم بعدها في تناول كميات قليلة من الوجبات نتيجة للمساحة التي تشغلها الكبسولة الذكية المنتفخة. وبالتالي، يزداد معدل حرق الدهون في الجسم وتفقد وزنك الزائد بسرعة.

الكبسولة الذكية تبقى ثابتة في المعدة لمدة أربعة أشهر. بعد هذه الفترة، تتحلل وتتفكك تلقائيًا. ثم تخرج من الجسم مع البراز بطريقة طبيعية جدا. كل هذا بدون أي تدخل جراحي.


شروط استخدام الكبسولة الذكية

 

لا توجد عملية واحدة تصلح لجميع المرضى، ولكن تختلف العمليات حسب حالة المريض وعمره وكمية الدهون في الجسم. بالطبع هناك شروط مهمة لأي شخص يخضع لتركيب الكبسولة الذكية للتخسيس، وهي:

  • يُسمح باستخدام الكبسولة الذكية لمن يعانون من زيادة الوزن عن الوزن المثالي من حوالي 15 إلى 20 كجم.
  • يمكن استخدامها لكبار السن أو الصغار أيضًا الذين يصعب عليهم إجراء العمليات الجراحية.

هل يعود الوزن بعد الكبسوله الذكيه؟

بالطبع يمكن أن يعود الوزن بعد تركيب الكبسولة الذكية إذا عاد المريض لممارسة العادات الغذائية السيئة، وتناول كميات كبيرة من الطعام، أو اشتمل نظامه الغذائي بعد الكبسولة على تناول السكّريات والأطعمة الدسمة.

لذلك يجب على المريض الالتزام بتناول أنواع وكميات محدودة من الطعام، وأي تجاوز لتلك الكميات أو الأنواع ربما يتسبب في عودة الوزن مرة أخرى.


متى تظهر نتائج الكبسولة الذكية

 

من أهم مميزات الكبسولة الذكية أن نتائجها مضمونة للغاية. تظهر نتائج الكبسولة الذكية خلال 16 أسبوعًا، يتراوح متوسط فقدان الوزن ما بين 10 إلى 15 كيلوغرام.

نتيجة لخسارة الوزن الزائد سوف تلاحظ تحسن في الحالات التالية:

  • تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري.
  • تحسين الحالة النفسية والمزاجية للمريض.
  • زيادة فرص الإنجاب وحدوث الحمل.
  • تزداد ثقتك بنفسك.

مضاعفات الكبسولة الذكية

نظرًا لأن الكبسولة الذكية هي طريقة غير جراحية، فلا يوجد أي خطر في إجراء الكبسولة الذكية. قد يعاني بعض المرضى من بعض الأعراض الجانبية البسيطة بعد وضع البالون مثل:

ومع ذلك، نادراً ما تحدث مثل هذه الأعراض، لذا فإن اختيار طبيب ذو خبرة يساعد بشكل كبير على إتمام إجراء الكبسولة الذكية بدون أي مخاطر أو مضاعفات مثل: الدكتور هيكل محمود.


سعر الكبسولة الذكية في مصر

سعر الكبسولة الذكية في مصر أو أي إجراء طبي آخر قد يتغير نتيجة لمجموعة من العوامل التي تتحكم في تحديد السعر، ولكن تتراوح أسعار الكبسولة الذكية في مصر بين 35,000 – 60,000 جنيه مصر.

كما تختلف أسعار الكبسولة الذكية في مصر بالزيادة أو النقصان، تبعا للعوامل الآتية:

  • خبرة الطبيب المعالج، كلما ازدادت خبرة الطبيب كلما ارتفعت التكلفة المتوقعة للكبسولة الذكية.
  • المستشفى أو المركز الذي تركب فيه الكبسولة
  • نوع الكبسولة، قد تختلف أسعار الكبسولة الذكية في مصر حسب نوعها، والمادة المصنوعة منها.
  • مكان صناعة الكبسولة نفسها، تختلف أسعار الكبسولات روسية الصناعة عن الأمريكية.
  • تكلفة الأدوات المستخدمة.

دكتور هيكل محمود

افضل دكتور لتركيب الكبسولة الذكية في مصر هو الدكتور هيكل محمود فهو حاصل على العديد من الشهادات في جراحات السمنة من انجلترا وسويسرا وبلجيكا والنمسا. كما أنه يستخدم أحدث التقنيات العالمية للحصول على أفضل النتائج.

لماذا تختار الدكتور هيكل محمود؟ ببساطة شديدة لأنه لم يكتفي بكونه جراح سمنة ذو مهارة عالية و خبرة بل قرر أن يترك بصمته في عالم جراحات السمنة بتطوير تقنيات استثنائية لصالح مرضاه، أهمها تقنية تكميم المعدة الJ Shape.

كما أنه يمتلك العديد من قصص النجاح في جراحات السمنة. ويمتلك أعلى معدلات الرعاية والأمان لمرضاه. هدف الدكتور هيكل محمود الأساسي هو تحسين جودة حياة مريض السمنة و الوصول به للوزن المثالي.

[ppc_referral_link]