عملية نحت الجسم في مصر مع medtripfinder أفضل مركز تجميل في مصر

[faharasbio]

الوصول إلى جسم مناسب حتى ترضى نفسك وأنت تنظر للمرآة وحتى تستطيع ارتداء ما تشاء من الملابس هي غاية وهدف للكثير من الأشخاص، ولكن هذا يتطلب التخلص من السمنة، الأمر الذي قد تفشل معه الطرق التقليدية من ممارسة الرياضة أو إتباع نظام غذائي قاسي ولهذا يلجأ هؤلاء الأشخاص إلى عملية نحت الجسم في مصر، وإليك أهم التفاصيل حول عملية نحت الجسم في مصر مع Medtripfinder أفضل مركز تجميل في مصر.


نبذة عن عملية نحت الجسم في مصر

عملية نحت الجسم في مصر مع medtripfinder أفضل مركز تجميل في مصر، تهدف إلى إزالة الدهون المتراكمة في بعض المناطق من الجسم وبالتالي يعمل على نحت شكل الجسم وقوامه إلى الشكل المرغوب فيه وإبراز العضلات بشكل أوضح وتوضيح معالم الجسم وليس فقط التخلص من الدهون الزائدة في الجسم ولهذا فهو يختلف عن عملية شفط الدهون التي تكون على مساحات أكبر.

وتتم عملية نحت الجسم في المناطق التي لا تستجيب إلى الطرق التقليدية للتخلص من الوزن ونحت الجسم بالرياضة أو الحمية الغذائية القاسية من أجل التخلص من الدهون في هذه المناطق.

وتعتبر عملية نحت الجسم في مصر مع medtripfinder أفضل مركز تجميل في مصر من أهم العمليات التي تساعد على تحطيم وإزالة خلايا الدهون الموجودة في هذه المناطق من الجسم.


كم الوزن المطلوب لعملية نحت الجسم؟

لا يمكن إجراء عملية نحت الجسم لأي شخص يرغب في الحصول على القوام المناسب والمنحوت كعارضي الأزياء، ولكن هناك بعض الشروط الواجب توافرها قبل القدوم على إجراء عملية نحت الجسم ومنها ما يلي:

  • ألا يكون الشخص من المدخنين، أو على الأقل توقف عن التدخين لفترة لا تقل عن شهر قبل إجراء العملية.
  • يجب أن يكون مؤشر كتلة الجسم لديه أقل من ٣٠.
  • أن يتراوح عمر الشخص ما بين ١٦ حتى ٦٠ عام، وفي حالة كون الشخص أكبر من هذا العمر، سيحدد الطبيب المشرف على العملية إذا كان الشخص يستطيع القيام بها أم لا.
  • قد لا تنجح عملية نحت الجسم مع الأشخاص الذين يمتلكون كتلة عضلية ضعيفة.
  • وأيضاً قد لا تنجح العملية مع الأشخاص الذين يمتلكون جلد رخو سواء في حالة التقدم في العمر أو بسبب الحمل والتمدد الذي ينتج عنه.

ما هي أنواع عملية نحت الجسم؟

هناك أنواع مختلفة من عمليات نحت الجسم منها ما يلي:

  • عملية نحت الجسم بالاهتزازات ويتم من خلال استخدام الجهاز الهزاز لمساعدة في كسر الخلايا الدهنية.
  •  عملية نحت الجسم بالموجات فوق الصوتية وذلك لأن الموجات فوق الصوتية تعمل على إذابة الدهون بكميات كبيرة كما أنها لا تستغرق الكثير من الوقت.
  •  عملية نحت الجسم باستخدام الليزر وهي تستغرق فترة أطول وتعمل على إذابة الدهون من خلال إرسال الموجات منخفضة القدرة.

ويجب التنويه أنه يتم اختيار نوع عملية نحت الجسم والتقنية المتبعة من خلال الطبيب المشرف على إجراء العملية فقط وتبعاً لمساحة الشخص المعرضة للنحت أو كمية الدهون المتواجدة في المنطقة.

أقرأ أيضا عن عملية شفط الدهون


مميزات عملية نحت الجسم

هناك العديد من المميزات الخاصة بعملية نحت الجسم في مصر مع medtripfinder أفضل مركز تجميل في مصر، ومنها ما يلي:

  • يعمل على إعادة تشكيل الدهون في الجسم.
  • يحظى فيها الشخص بنتائج أدق من حيث تشكل الجسم ونحت القوام إلى الشكل المرغوب فيه.
  • يتم فيها استخدام المخدر وذلك للحد من الألم والنزيف والانتفاخ.
  • إعادة تشكيل الدهون فى أماكن محددة أخرى مثل الأرداف والوجه بالأخص عند النساء وذلك لإبراز معالم الأنوثة لها.

طريقة إجراء عملية نحت الجسم

يتم اجراء عملية نحت الجسم في مصر مع medtripfinder أفضل مركز تجميل في مصر ليس فقط من خلال إزالة الدهون من الجسم ولكن أيضاً  تحريك هذه الدهون إلى الأماكن المرغوب في إبرازها ورسمها مثل زيادة حدة العضلات في البطن أو تضييق الخصر.

  • تبدأ عملية نحت الجسم من خلال إحداث شق صغير في الجلد في المنطقة المراد إزالة الدهون منها.
  •  ومن ثمّ يتم إدخال أنبوب أو كانيولا أي القنية الدقيقة وهي عبارة عن آلة تشبه عود القش وتم إيصالها بجهاز الشفط في حال كان الهدف من العملية هو إزالة الدهون.
  • ثم بعد ذلك يتم سحب هذه الدهون من الشعيرات الصغيرة الموجودة تحت الجلد وتتم على المساحات التي يحتوي كمية أقل من الدهون.
  • وقد يتم نقل هذه الدهون إلى مناطق اخرى يرغب الشخص في تواجد هذه الدهون بها مثل منطقة الأرداف والوجه.

وبعد إجراء العملية ينصح بارتداء ملابس مطاطية مرنة وذلك لكي تعمل على الضغط على الجلد؛ لكي يأخذ شكل الأنسجة الجديدة.

وتتم عملية نحت الجسم مع إجراء بعض العمليات الأخرى الخاصة بنفس الوزن مثل عملية ربط المعدة وذلك للحصول على النتائج المرغوبة فيها بشكل سريع.


هل نحت الجسم يفقد الوزن؟

عملية نحت الجسم تختلف عن عملية شفط الدهون، وذلك لأن عملية نحت الجسم تعمل على نحت الجسم إلى القوام المطلوب والمرغوب ولا تهتم بخفض الوزن بالطريقة المتوقع منها.

وذلك على عكس عملية شفط الدهون التي تعمل على إزالة كمية كبيرة من الدهون بالإضافة إلى خفض الوزن دون الأهتمام بدقة تشكيل الجسم. وتتم عملية شفط الدهون مع حالات الوزن الزائد والدهون المتراكمة.


بعض المخاطر الخاصة بعملية نحت الجسم

من الممكن أن تحدث بعض المضاعفات بعد عملية نحت الجسم في مصر مع medtripfinder أفضل مركز تجميل في مصر، وهي أمر طبيعي ولكن من الضروري معرفة أنها لن تدوم.

كما أن النتائج المتوقعة تكون فقط بعد مرور ما يقارب ال٦ أشهر وخلالها يتعافى الشخص ويكون الجسم نفسه قد تأقلم على الاختلاف الناتج عن الخلايا الدهنية.

ولهذا ينصح بضرورة ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة وذلك للحد من بعض المضاعفات مثل تجلط الدم، كما يجب ارتداء ملابس ضيقة وذلك للحد من الانتفاخ مع إتباع حمية غذائية صحية لضمان الوصول إلى نتائج جيدة وسريعة.

وهذه بعض المضاعفات التي قد تحدث مع عملية نحت الجسم:

  • بعض المشاكل في الجلد مثل التجاعيد والعلامات الدائمة وتغير لون الجلد وفقدان الإحساس في بعض المناطق في البشرة المعرضة للعملية لفترة من الوقت.
  • وجود التهابات نتيجة التخدير.

يفضل زيارة الطبيب في حالة حدوث بعض هذه المضاعفات إلا أنه من النادر الحدوث هذه المضاعفات بشكل عام.


هل يمكن أن تعود الدهون بعد عملية الشفط؟

لدى الإنسان عدد محدد من الخلايا الدهنية في الجسم وهي تشكل جزء من الإنسان لا يمكن التخلص منها مطلقاً.

وتعمل عمليات فقد الوزن مثل عملية شفط الدهون إلى فقدان حجم الخلايا الدهنية ولكن ليس العدد ومعنى ذلك أن الخلايا أصبحت أصغر ولكن ليس يعني هذا أن العملية تقوم بالتخلص بالإجمال من الخلايا الدهنية.

ولهذا فإنه قد تعود مع الوقت وفي حالة عدم الالتزام بالنظام الغذائي الصحي وممارسة النشاط الرياضي وإتباع التعليمات الخاصة بما بعد عملية شفط الدهون كما يتم تحديدها مع الطبيب إلى عودة الدهون للجسم واكتساب الوزن مرة أخرى.

أما عملية نحت الجسم فهي عبارة عن إزالة هذه الخلايا وتدميرها بشكل كامل مما يعني عدم توليدها مرة أخرى.


تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

تختلف عملية نحت الجسم في مصر مع medtripfinder أفضل مركز تجميل في مصر، وذلك تبعاً لكثير من العوامل وهي التي تقوم بتحديد التكلفة ومن أهم هذه العوامل المالية:

  •  نوع عملية نحت الجسم المستخدمة والتقنية المتبعة.
  •  وتختلف أيضاً التكلفة بناءاً على البلد المقام بها إجراء العملية.
  •  رسوم الطبيب والعيادة التي يتم بها إجراء العملية.
  •  مدى شهرة الطبيب المشرف على العملية والمركز الطبي المقام به العملية.
  •  تختلف أيضاً التكلفة حسب المنطقة في الجسم المراد عمل النحت بها.

إذا رغبت في الحصول على القوام الممشوق والمثالي أو في حالة الرغبة في نقل الدهون إلى مناطق معينة لإبراز شكل الجسم بها، يمكنك التواصل معنا لمعرفة المزيد حول عملية نحت الجسم في مصر مع medtripfinder أفضل مركز تجميل في مصر.

[ppc_referral_link]