الثلاثاء, أغسطس 9, 2022
فنجانعلوم وغرائبأغرب حالات الزواج في العالم

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,172المعجبينإعجاب
9,713المتابعينتابع
191المتابعينتابع

أغرب حالات الزواج في العالم

أغرب حالات الزواج

يُعدّ الزواج الركيزة الأساسية التي تربط بينَ الرجل والمرأة بهدف تكوين أسرة صغيرة مبنية على الحب والاحترام والتفاهم، ولذلك يسعى كل شاب إلى البحث عن شريكة حياته من أجل الارتباط بها والاستمرار في الحياة معها في الشدائد والأفراح، فكل زوجين يجب أن يكونا سنداً لبعضهما وفهم الأمور والواجبات التي تقع على عاتق كل منهما من أجل عيش حياة سليمة وخالية منَ المشاكل الأسرية حتى لا تُؤثر على الأطفال فيما بعد.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ الزواج في عصرنا الحالي لم يقتصر على الذكر والأنثى فقط، فتوجد أعاجيبٍ لا يُمكن للعقل البشري استيعابها، فهل لكَ أن تتخيل شاب يتزوج من دمية؟ أو فتاة تتزوج من برج إيفل؟ إنهُ أمر مضحك للغاية وغريب في الوقت ذاته، فحالات الزواج هذه شاذة عن الحالة الطبيعية للجنس البشري ولكنها تواجدت بالفعل وأذهلت الكثير منَ الأشخاص، ولذلك ما هيَ أغرب حالات الزواج في العالم؟

أغرب حالات الزواج في العالم

اغرب حالات زواج في العالم

صديقي القارئ،، إذا كنتَ من محبي قراءة المعلومات الغريبة والأعاجيب التي تحدث في عالمنا،، نُقدّم لكَ في هذا المقال أغرب 8 حالات زواج حدثت في العالم ربما لم تسمع عنها من قبل وتعتقد أنها غير حقيقية:

امرأة تتزوج من برج إيفل:

يا لها من صدمةٍ كبيرة! ولكنها بالفعل حقيقية، فتوجد امرأة تعشق دولة فرنسا بكافة تفاصيلها وتتمنى العيش بها طوالَ حياتها، كونها تعتبرها أكثر المدن رومانسية وهدوء وحب وعاطفة، ولذلك تنسجم إليها كثيراً وخاصةً برج إيفل الذي يُعتبر من أشهر الأبراج الحديدية ومنَ المعالم الحضارية والتقنية الذي يدّل على تاريخ دولة فرنسا.

وبالرغم من حب الكثيرين لهذا البرج ولمنظره الملفت للنظر، إلّا أنهُ لم يخطر على ذهن أحدهم أن يتزوج بهِ، فهل يُعقل الزواج بجماد؟ ولكن الشابة إيريكا اتخذت قرارها الحاسم وعقدت مراسم زواجها عليه وغيّرت إسمها إلى إيريكا إيفل حتى تُبيّن للآخرين أنَ هذا البرج هوَ شريك حياتها.

الزواج من جثةٍ هامدة:

لا يُمكن تخيّل ماذا سيستفيد الشاب منَ الزواج بجثةٍ فقدت حياتها، ولكنها قصة حقيقية، فكانت هذه الفتاة تعشق شاب يُدعى ديفي في تايلند وحاولت التقرّب منهُ وإظهار حبها لهُ وطلب الزواج منه، ولكنهُ في كل مرة كانَ يُبادلها بالرفض المتكرر إلى حين وفاتها بشكلٍ مفاجئٍ على يديه، فقد قامَ بالتخلص منها بالرغم من أنهُ كانَ يحبها وعلاقتهما استمرت حوالي 9 سنوات.

ولكن عندما شعرَ بالذنب تجاهها لأنهُ قامَ بقتلها، حاولَ أن يتزوج جثتها خلالَ عام 2012 وبالفعل أصبحت زوجته وهيَ ميتة، وأقامَ حفل زفاف لهما بشكلٍ طبيعي.

الزواج من شخصيةٍ خيالية:

لا شيء مستحيل، فقد حاولَ شاب من أصلٍ ياباني أن يتزوج من شخصيةٍ غير حقيقية متواجدة فقط في ألعاب الفيديو، وعبّرَ عن حبه لها وأنهُ لا يستطيع العيش بدونها ولذلك عقدَ قرانه عليها التي تُدعى {نيني أنيغاساكي} خلالَ عام 2009، علاوة على ذلك هذه الشخصية لا يُمكن التواصل معها نهائياً أو التحدث إليها إلّا في نطاق اللعبة فقط، فلا نعلم كيفَ حصلَ هذا الزواج الوهمي.

الزواج من وسادة النوم:

يا لطرافة هذا الزواج، جميعنا نحب  الوسادة كونها تمنحنا القدرة على النوم بكل أريحية، ولكن وصلَ هذا الحب إلى الزواج حتى منَ الوسادة من قِبَل شاب كوري أشارَ أنها الشيء الوحيد الذي يُحقق لهُ الراحة والأمان دونَ إزعاج، ولذلك اتخذَ قراره النهائي فقامَ بارتداء الزي الرسمي وطلبَ منَ النساء أن ترتدي وسادته فستان العرس، وتمَ عقد قرانهما لتُصبح زوجته، وليسَ هذا فقط بل أقامَ حفلة صاخبة معَ أصدقائه فرحاً بدخوله قفص الزوجية.

الزواج من دمية:

إنهُ أمر غريب حقاً أن يتزوج شاب من دمية لا تمتلك روحاً وليسَ لديها أي أحاسيس أو مشاعر لتبادله إياها، ولكن يعتقد البعض أنَ الشاب البريطاني كنيون الذي يبلغ منَ العمر 55 عاماً، قد شعرَ بالضجر منَ النساء الحقيقيات، فأشارَ أنَ جميع علاقاته كانت فاشلة إما تعرّضَ للخيانة أو طلبت الفتيات الطلاق منه، ولذلك اختارَ الدمية كونها لا تتكلم ولا تُصدر أي صوت مهما فعلَ معها، ولا تطلب منهُ أي شيء ولا تفتعل المشاكل معه.

الزواج من كلب:

إنَ الزواج من حيوان قد يكون أمر مقزز للغاية، ولكن حتى الحيوانات لم تسلم منَ البشر وأفكارهم، فأشارت فتاة أمريكية الأصل أنها خاضت الكثير منَ التجارب العاطفية ولكنها شعرت بالخذلان من خلالها، ولم تتمكّن منَ الزواج حتى هذه اللحظة، ولذلك بدأت بالبحث عن أكثر شخص قريب منها ومدلل لديها، ولم تجد إلّا كلبها المفضل التي عقدت قرانها عليه، ولم تكتفي بذلك فقط فارتدت فستان واحتفلت معَ مجموعةٍ من أصدقائها بمناسبة زواجها.

الزواج منَ النفس:

يا لهُ من أمرٍ مضحكٍ للغاية، صحيح أنهُ يجب على كل إنسان أن يثق بنفسه ويُحبها ويُقدّر قيمته ولا يُقلّل من شأنه، ولكن ليسَ لدرجة الزواج منَ النفس مثلما فعلَ الشاب الصيني الذي يبلغ 44 عاماً في عام 2007، فقد قرّرَ الزواج من نفسه لأنهُ بحثَ عن الكثير منَ الفتيات للارتباط بهنَّ ولكن دونَ جدوى، لم يجد الفتاة التي تُقدّر قيمته ولذلك لم يعثر على أحد يحبه إلّا ذاته، فقامَ بارتداء الزي الخاص بالعرس وقامَ بعدها بتصميم كرتون طبق الأصل عنهُ وعقدَ قرانه على نفسه وسطَ حفلٍ مميز.

الزواج من أفعى الكوبرا:

إنهُ أمر مقزز للغاية أن تكون الأفعى بالقرب منَ الإنسان حتى يُفكّر بالزواج بها، ولكن في دولة الهند لا يوجد أي شيءٍ غريب أو مستحيل، فصممت بيمبالا داس وهيَ امرأة من أصولٍ هندية أن تعقد قرانها على الأفعى لأنها تعتقد أنها الوحيدة التي ستُغيّر حياتها إلى الأفضل وتستبدل حظها السوداوي بالحظ السعيد، وبالفعل ارتدت الفستان وأقامت حفلة معَ أصدقائها وأفراد عائلتها احتفالاً بدخولها قفص الزوجية.

إنَ الزواج أمر في غاية الأهمية فهوَ الطريقة الأنسب والأفضل لعيش حياة هانئة وسعيدة معَ الشريك، ولكن حالات الزواج هذه الشاذّة عن الحالات الطبيعية تجعلنا نقع في حالةٍ منَ الصدمة، أيُعقل أن يتم الزواج بدمى وحيوانات وأشياء جامدة! وما هيَ الفائدة من هذا الزواج الذي يتعاكس معَ طبيعة البشر، ولكن في عالمنا منَ المُمكن أن يحصل أي شيء غريب لكثرة الأعاجيب بهِ والأفراد غير الأسوياء عقلياً.

{{نأمل أن يعجبكم المقال أيها الرائعون}}.

عن الكاتب:

ريتا سلمان
ريتا سلمانhttps://rettasalmantestest.blogspot.com/
فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.
مقالات مشابهة