السبت, يناير 29, 2022
فنجانتقنيةانترنت ومواقعأفضل قوالب بلوجر مجانية

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,983المعجبينإعجاب
10,083المتابعينتابع
194المتابعينتابع

أفضل قوالب بلوجر مجانية

ما هي قوالب بلوجر مجانية

تعرف قوالب بلوجر بأنها التصاميم الخاصة بمنصة Blogger، وهي تتيح تعديل شكل المدونة دون أن تفقد شيئًا من بياناتها، حيث تمتلك الكثير من القوالب المجانية والمدفوعة المتاحة على الانترنت.

تعتبر مدونات بلوجر أفضل مكان للبدء في مجال التدوين، من خلال قوالب بلوجر التي تتميز بلوحة تحكم سهلة الاستخدام، كما لا تحتاج إلى امتلاك الخبرة في استخدامها على عكس المدونات الأخرى مثل ووردبريس WordPress، كما أنها لا تحتاج إلى شراء استضافة ودومين كما هو الحال في المدونات الأخرى، ففي موقع بلوجر تكون الاستضافة مجانية والدومين مجاني.

إن فرصة نجاح مدونات بلوجر، وقدرتها على الظهور في محركات البحث مماثلة لفرص المدونات الأخرى، وهذا الأمر يعتمد بشكل أساسي على خبرة صاحب المدونة، أو العاملين على المدونة، والمحتوى الجيد الذي يقدمونه، لذلك يجب اختيار أفضل قوالب بلوجر.

يعتبر اختيار أفضل قوالب بلوجر من أهم العوامل التي تمكن من إنشاء مدونة بشكل احترافي، لجذب القراء للدخول إلى المدونة، ولكن هذا التصميم قد يشكل عائقًا لدى المبتدئين بالتدوين، لذلك سنقدم في هذا المقال أفضل قوالب بلوجر مجانية وجاهزة للبدء بالتدوين والربح من جوجل أدسنس التي يهمها موضوع تصميم وشكل المدونة إلى حد كبير.

أفضل قوالب بلوجر مجانية

قالب Softness

يعتبر قالب Softness من أفضل قوالب بلوجر التي تناسب جميع مجالات التدوين، ويتميز بأنه يحسن الظهور في محركات البحث، ومتجاوب بشكل كامل، ويحتوي عدة أماكن لظهور الإعلانات، وإمكانية إضافة روابط مقالات ذات صلة داخل النص، وأنظمة تعليقات متعددة، وإمكانية المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فضلًا عن احتوائه على لوحة تحكم سهلة الاستخدام وسريعة الأداء.

قالب Squeeze

وهو من أفضل القوالب التي تناسب المدونات العصرية للحصول على الأرباح، وهو سريع جدًا مما يساعد في الظهور في النتائج الأولى لنتائج البحث، ويتميز بلوحة تحكم سهلة الاستخدام، وبالتحديثات المجانية، كما يتميز بتوفر أنظمة تعليقات متعددة، وتوفر عدة أماكن لعرض الإعلانات، وتوفر عدة أشكال لعرض التدوينات، وإمكانية المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فضلًا عن تقديم الدعم الفني المجاني للمشتركين، وهو متجاوب مع جميع الأجهزة الذكية، ويمكن شراء النسخة المدفوعة منه للحصول على إمكانيات متطورة أكثر.

قالب Magazine

وهو قالب بلوجر مجاني يتميز بالعديد من المزايا التي تجعله من أفضل القوالب الاحترافية للمدونات، ويتميز بسهولة الاستخدام، وبتصميم رائع يتميز بألوانه المتعددة، وهو متوافق مع السيو، ومع جميع أنواع المستعرضات، كما يمتاز بالأرشفة السريعة، وهو محسن لمحركات البحث، وفيه عدة أماكن لعرض الإعلانات، الأمر الذي يمكن من الربح السريع، وهو يعمل على جميع الأجهزة الذكية.

قالب بلوجر خسوف

وهو من أفضل القوالب التي تناسب المدونات الشخصية، يتميز بتصميم مميز يحتوي ثلاثة أعمدة فريدة في الشكل، وهو قالب عصري يحتوي على الوضعين النهاري والليلي، وصفحات مختصة بخريطة الموقع، والاتصال، وقد تم تصميمه ليتوافق مع أعلى المعايير، كما يمتاز بسهولة التصفح وبساطة التصميم، وغيرها من المميزات التي تجعل منه خيارًا رائعًا للتدوين.

قالب بلوجر سيو بلس

وهو قالب بلوجر غني عن التعريف، فهو من القوالب المجانية التي تصلح لكافة أنواع المحتوى بما فيها الإخباري والتقني وغيرها، ويتميز بسهولة استخدامه، وسرعة أدائه على أجهزة الهواتف الذكية والمحمولة والتي تساعد على تصدر نتائج البحث، وهو قالب خفيف ومتجاوب مع جميع الأجهزة مع إمكانية إضافة مقاطع الفيديو، ويحتوي على لوحة تحكم سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى توفر عدة أماكن لوضع الإعلانات مما يتيح زيادة الأرباح.

قالب بلوجر توربو ماتريال

يتميز قالب توربو بالتصميم المريح والمتجاوب مع ألوان عصرية يمكن تغييرها من خلال مصمم النماذج، ويمكن تحميله بسرعة وسهولة على الأجهزة الذكية، كما يمكن المتابعة بالبريد الالكتروني، والمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وإمكانية وضع نبذة عن الكاتب، والإعلانات النصية، كما يحتوي على الوضع الليلي.

قالب Super Blogger

وهو من أفضل قوالب بلوجر المجانية التي تناسب المدونات العربية، يتميز بسرعته وتصميمه الأنيق، وسهولة تحميله على الهواتف الذكية والمحمولة لإعطاء أفضل النتائج على محركات البحث، وهو قالب متجاوب، يحتوي في تصميمه شريط جانبي ثابت، فضلًا عن وجود عدة أماكن لوضع الإعلانات، وغيرها من المميزات التي تجعل منه اختيارًا مثاليًا.

قالب ArticleMag

وهو من أفضل قوالب بلوجر المجانية المناسبة للمدونات التعليمية والتقنية، يتميز بتصميم جذاب مناسب لمحركات البحث ومتجاوب مع جميع الأجهزة، ومن القوالب المقبولة في أدسنس، وهو بسيط واحترافي وسهل التعديل، ولا يحتاج إلى الخبرة في تعلم الأكواد، فضلًا عن إمكانية إضافة المميزات المختلفة على المدونة.

قالب Seo boost

وهو قالب بلوجر مميز وسهل الاستخدام، تم تصميمه بشكل احترافي ليتوافق مع محركات البحث، وهو قالب متجاوب وسريع، ويناسب جميع أنواع المدونات وفي جميع المجالات، ويمكن تحميله بسهولة على جميع الأجهزة الذكية، ويتميز بسرعة تصفحه وتصميمه الفريد.

قالب download لمدونات الفيديو

وهو من أفضل القوالب المخصصة لعرض الفيديوهات في جميع المجالات، وهو مجاني ومعرب بالكامل، ومتوفر بالخط الكوفي العربي، ويتميز بتصميم فريد يتوافق مع محركات البحث، وسريع التحميل مع إمكانية تغيير الألوان من خلال مصمم النماذج، ويحتوي على أحدث إصدارات للتعليقات وغيرها من المميزات التي تجعل المدونة مكانًا مميزًا للزائرين.

قالب ناز NAZ

يعتبر قالب ناز من أفضل الخيارات الموجودة على منصة بلوجر، وهو قالب مجاني، ومقبول في أدسنس، ويتميز باستخداماته الكثيرة وتصميمه الجذاب، وأنه صديق لمحركات البحث، ويحتوي العديد من الأدوات الذكية، وهو سريع الاستجابة، وفيه أداة لمشاركة الأرباح وغيرها من الخيارات الواسعة.

قالب ليفون LEVON

قالب ليفون من قوالب بلوجر ذات التصميم الجميل، ويحتوي على عدة مميزات منها أنه يأتي في نسختين عربي مع العديد من أنواع الخطوط، ونسخة للمدونات الغربية، وهو متجاوب مع جميع الأجهزة الذكية مع إمكانية وضع نبذة عن أكثر من كاتب، وشريط أخبار تلقائي، وإمكانية المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إمكانية استضافة الأكواد البرمجية.

في النهاية نجد أن قوالب بلوجر المجانية تقدم للمدونة التصميم الجيد المناسب للمحتوى بالاعتماد على الصور والفيديوهات المناسبة، والمميزات المختلفة، ونتمنى أن نكون قد قدمنا في مقالنا أفضل قوالب بلوجر مجانية لاختيار الأفضل، والأنسب.

المقالة السابقةدواء سيستون Cystone
المقالة التاليةتخسيس البطن والأرداف بالأعشاب

عن الكاتب:

سارة محمد
حاصلة على إجازة في الاقتصاد أحب القراءة وعندي معرفة واسعة في مجال كتابة المقالات
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا