فوائد رائعة للعلاج بالروائح للبشرة

14

فوائد رائعة للعلاج بالروائح للبشرة

يُعتبر العلاج بالروائح من أكثر العلاجات المنتشرة، فيستخدمها الكثير منَ الأشخاص للتخفيف من بعض المشكلات الصحيّة والنفسية، والبشرة تحتاج إلى العناية بشكلٍ يومي، فكم فتاة تتمنى أن تحصل على عدّة ساعات خلالَ الأسبوع للعناية ببشرتها وتنظيفها، وعندما تبحثين عن الاسترخاء لبشرتك، فما عليكِ إلّا تجربة علاج الوجه بالزيوت العطرية، وفي هذا المقال نقدم لك فوائد رائعة للعلاج بالروائح للبشرة.

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Style Craze الأمريكي، أنهُ يُمكن علاج الوجه واسترخائه بروائح الزيوت العطرية، كونها تحتوي على عدّة فوائد منها:

  • جودة الزيوت العطرية على البشرة: يتضمّن العلاج بالروائح للبشرة استخدام مجموعةٍ متنوعة منَ الزيوت الأساسية، ويتم اختيار هذه الزيوت وفقاً لنوع بشرتك، واختيارها ملائمة لكِ منَ الممكن أن يهتم في حل مجموعة من مشاكل البشرة كحب الشباب والبثور والطفح الجلدي.
  • إزالة الخلايا الميتة: يُمكن إزالة الخلايا الميتة العالقة على البشرة من خلال العلاج بالروائح، وذلكَ عن طريق التدليك ممّا يُؤدي إلى تغذية الوجه.
  • الاسترخاء: العلاج بالروائح يُسهم في تهدئة البشرة والأعصاب، ويُساعد على الشعور بالاسترخاء.
  • تعزيز صفاء البشرة: يبدأ العلاج بالروائح ببخار الوجه الذي يُسهم في تنظيف المسام جيداً، كما أنهُ يُنظف الشوائب التي تراكمت على الوجه بسبب العوامل الخارجية.
  • يُمكن القيام بهِ في المنزل: بالرغم من أنَ العلاج بالروائح متوفر فقط في الصالونات التجميلية، إلّا أنهُ يُمكن اختيار زيت يتلائم معَ نوع بشرتك، مثال على ذلك: