واتساب ويب يدعم الآن مكالمات الفيديو والهاتف

واتساب ويب
()

واتساب ويب يدعم الآن مكالمات الفيديو والصوت

أشارت تقارير إخبارية سابقة عن نية تطبيق الواتساب إضافة دعم لمكالمات الهاتف والفيديو إلى إصدار الويب الخاص به. بحيث تمكن هذه الميزة مستخدمي واتساب ويب من إجراء مكالمات هاتفية ومكالمات فيديو مباشرة عبر إصدار الويب.

وبحسب ما ذُكر في التقرير الذي نشره موقع ماشبل الأمريكي، فقد شارك أحد الحسابات الموثّقة على موقع تويتر صورة تبين إضافة دعم مكالمات الهاتف والفيديو في إصدار الويب. كما أكد الخبر موقع WABetaInfo، وهو موقع شهير يقوم بتحديث مستخدمي واتساب بانتظام حول الميزات الجديدة.

ومن الجدير بالذكر، أن الميزة يتم طرحها ببطء لمستخدمي واتساب ويب، وحين تفعيلها في منطقتك ستتمكن من رؤية أزرار مكالمات الصوت والفيديو على إصدار الويب من واتساب مع كتابة بيتا في الأعلى. ستعمل الميزات بنفس طريقة عمل أزرار المكالمات الصوتية والمرئية على تطبيق واتساب للهاتف.

ومازال تطبيق واتساب يعمل على ميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدم الإجمالية على التطبيق. نظرًا لأن واتساب يواجه تدقيقًا شديدًا وانتقادات واسعة بسبب آخر التحديثات على شروط الخدمة، الأمر الذي دفع بعض المستخدمين من تنزيل تطبيقات بديلة منافسة مثل تطبيق سيجنال وتطبيق تيليجرام.

في المقابل، أشار موقع WABetaInfo أن تطبيق سيجنال بدأ في دعم بعض الميزات الموجودة في تطبيق واتساب إلى تطبيقه مثل ميزة “خلفية الدردشة”. حيث يُظهر آخر تحديث تجريبي بواسطة سيجنال الميزة ويبدو أنها مطابقة تقريبًا لتلك الموجودة في واتساب.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت و تشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق