3 تعديلات بارزة في واتساب ستنطلق في فبراير

[faharasbio]

واتساب يطلق 3 تحديثات في فبراير

يبدو أنَ تطبيق واتساب سيُفاجئنا في هذا العام الجديد بإطلاقه 3 تحديثات في 8 فبراير، فهذا التطبيق يُحاول القيام ببعض التعديلات التي تُحقق الراحة للمستخدم، كونهُ من أشهر التطبيقات الموجودة في العالم ويستخدمه الكثير منَ الأشخاص للدردشات اليومية، فما هيَ هذه التعديلات الجديدة؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري، أنَ تطبيق واتساب سيقوم بإضافة بعض الخاصيّات الحديثة على تطبيقه ومن أهمها:

1. لصق الفيديوهات والصور:

يبدو أنَ إرسال صورة أو فيديو للعائلة لم يعد أمراً يحتاج إلى الوقت، فهذا التطبيق سيتيح خاصية النسخ واللصق، أي أنهُ يقوم المُستخدم بنسخ الصورة أو الفيديو من مكتبة الصور ومن ثمَ لصقه في الدردشة.

2. سياسة الخصوصيّة:

ابتداءً من هذا العام الجديد سيُطبق واتساب خاصيّة الموافقة على الشروط وسياسة الخصوصيّة، وإذا لم يقم المُستخدم بالموافقة عليها، سيعمل واتساب على حذف حسابه تلقائياً.

3. المكالمات المرئية والصوتية:

بحسب ما أشارَ سكاي نيوز أيضاً وهوَ الموقع المُختص بالأخبار العالمية، أنَ هذا التطبيق سيُوّفر خاصيّة إجراء المكالمات الصوتية والمرئية لجميع المستخدمين على نسخة سطح المكتب What’s App Web، ومنَ الجدير بالذكر أنَ تطبيق واتساب يُتيح هذه الخاصيّة بسهولة لمستخدمي الأجهزة المحمولة فقط.

إقرأ أيضًا: واتساب سيودع ملايين الأجهزة في العام الجديد

[ppc_referral_link]