واتساب سيودع ملايين الأجهزة في العام الجديد

[faharasbio]

واتساب سيودع ملايين الأجهزة في العام الجديد

لاشكَّ أنَ تطبيق واتساب من أكثر التطبيقات المشهورة في العالم، فهوَ يعمل على التراسل الفوري بينَ الأشخاص من حيث الكتابة والصوت والفيديوهات في مختلف أنحاء العالم ولا يُمكن الاستغناء عن خدماته الفورية، ولكن هذا التطبيق يبدو أنهُ سيوّدع مُعظم الأجهزة عندَ حلول عام 2021، فكيفَ ذلك؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري، أنَ تطبيق واتساب سيودع ملايين الأجهزة حيث سيتوقف عن دعم معظم الأجهزة الذكية، لذلك ينصح خبراء التقنية بضرورة تحديث الأجهزة حتى تتمكنوا منَ الإستفادة من خدمات واتساب.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ يجب على كل شخص يملك هواتف ذكية قديمة أن يقوم بتحديث الجهاز الذي يملكه فلم يتبقَ إلّا بضعة أيام لدخول العام الجديد، فهذا التطبيق سيُوّدع أي جهاز من أجهزة أيفون التي لا تعمل بنظام IOS 9 على الأقل.

علاوة على ذلك، أقل نظام تشغيل مطلوب لأجهزة الأندرويد هوَ 4.0.3 أيضاً، ولجميع مستخدمي آبل لا يتطلّب الأمر منكم إلّا الذهاب إلى خيار Settings الموجود في أجهزتكم ومن ثمَ الضغط على General ومن ثمَ About وذلكَ لمعرفة نظام التشغيل الموجود في الهاتف الذي تملكونه.

أما لمستعملي أجهزة أندرويد فستجدون المعلومة عن نظام التشغيل الخاص بأجهزتكم عندَ الدخول إلى خيار Settings ومن ثمَ About Phone.

[ppc_referral_link]