أفضل 8 ماركات مكياج عالمية

[faharasbio]

أفضل 8 ماركات مكياج عالمية

تسعى كل فتاة لإبراز جمالها وجاذبيتها من خلال الاهتمام بنفسها وبأسلوبها وبطريقة حديثها معَ الآخرين وبأناقتها ونعومتها، ومنّ المعروف أنّ بشرة الوجه هيَ أول ما تُصادفه العيون، والبشرة جزء مهم يجب الاعتناء بها من أجل الحفاظ على نضارتها ورونق الشباب بها، ومن هنا تُحاول السيدات تنظيفها واختيار منتجاتٍ فائقة الجودة من سيرومات وكريمات ومرطبات إلى جانب العلاجات وأدوات التجميل التي تتواجد في حقيبة كل امرأة.

ومنّ الجدير بالذكر، أنّ مستحضرات التجميل عبارة عن موادٍ تُستخدم لتحديد الوجه وإبراز جمال العينين ومنح الشفاه والخدود لون طبيعي وزيادة الجاذبية من خلال الآيلاينر والأيشادو والكونسيلر والبودرة وكريم تغطية العيوب، ولكن هذه المنتجات تختلف من شركةٍ لأخرى فبعضها تقليدي يُسبب الضرر للوجه ولا يدوم لمدة طويلة ورديء جداً، وبعضها أصلي من ماركاتٍ مشهورة تستخدمها أغلب الفتيات.

ونوّد الإشارة، أنّ بشرة الوجه لا يُمكن الحفاظ عليها واستخدام منتجات رديئة في الوقت ذاته، فالماسكارا غير الأصلية تُسبب تساقط في الرموش أو الفاونديشن التقليدي يُسبب تكتل الكريم على البشرة أو أحمر الشفاه يُسبب جفاف إذا لم يكن من ماركة موثوقة، ولذلك ما هيَ أفضل 8 ماركات مكياج عالمية؟

صديقتي الجميلة، لأنّ مستحضرات التجميل مهم تواجدها في حقيبة كل فتاة من أجل الاستمتاع بها وإبراز الجاذبية، نُقدّم لكِ في هذا المقال أفضل 8 ماركات مكياج عالمية تستطيعين اختيار منتجاتك منها وتجربتها بكل ثقة:

ماركة بورجوا Bourgois:

إنها من أفضل ماركات المكياج الفرنسية التي تتعدّد منتجاتها ما بينَ المكياج وأساسيات العناية بالبشرة والعطور، وتنتشر منتجاتها على الإنترنت بحيث تتلائم معَ كل امرأة عصرية، وتمَ تأسيسها عام 1863 لمالِكها كوتي، ويُمكننا القول أنّ عطر الليل في باريس الشهير هيَ من أنتجته في عام 1929.

كما أنّ منتجات هذه الماركة تُباع في أكثر من 70 دولة حولَ العالم، ومن أفضل منتجاتها كونسيلر بورجوا هيلثي ميكس وبرايمر بورجوا.

ماركة ريميل لندن Rimmel:

أيضاً من أفضل ماركات المكياج فقد تأسست في عام 1834 ويملكها أوجين ريميل، ولها شعار مميز بعوان {الإطلالة اللندنية} فالمنتجات بها متنوعة وذات جودة عالية وأغلب السيدات المشهورات تعتمد على منتجاتها في الحفلات واللقاءات.

ويُمكن الحصول على منتجات هذه الماركة في الكثير منَ الدول حولَ العالم مثل {إيطاليا، كوريا الجنوبية، فرنسا، ألمانيا، الدنمارك، بلجيكا، روسيا، الأرجنتين، البرتغال، جنوب أفريقيا، كندا} وعدّة دول أخرى، ويُمكن الحصول على منتجاتها أونلاين عن طريق موقع نمشي أو موقع نون.

ماركة ماك MAC:

مؤسسي هذه الماركة هم فرانك أنجيلو وفرانك توسكان، فهذان الشابان يعملان في مجال التصوير والتجميل، ولأنّ فكرة منتجات الماكياج كانت رائجة في ذلكَ الوقت، فقاموا بافتتاحها عام 1984 وحاولوا وضع منتجات ذات جودة عالية بحيث تُهمّ المرأة العربية والأجنبية في الوقت ذاته.

وبالفعل بعدَ نجاحها وانتشار شهرتها في الوطن العربي والعالم بأكمله، تمَ إصدار منتجات جديدة تتعلّق بالعناية بالبشرة إلى جانب المكياج في عام 2007، وتنتشر ماركة ماك في أكثر من 40 دولة حولَ العالم، ومن أفضل منتجاتها فيكس بلس بودرة وفيكس بلس فاونديشن.

ماركة شانيل Channel:

يُمكن ملاحظة أغلب البلوجرز والمشاهير يستخدمون منتجات شانيل في المكياج، لأنها واحدة من أفضل الماركات الخاصة بالملابس وأدوات التجميل والعناية، فتأسست في عام 1909 وانتشرت منتجاتها انتشاراً واسعاً كونها تُبرز جمال المرأة وطبيعية وآمنة ولا تسبب تهيّجاتٍ أو تحسس فأغلبها يأتي بشكل سلس على الجلد.

ومن أبرز فوائد هذه الماركة أنّ أسعارها مناسبة جداً، ومن أفضل منتجاتها كريم أساس شانيل وإصداراته المتعددة التي تُلائم جميع أنواع البشرة مثل {فاونديشن شانيل برفكسيون لوميير فيلفت، وفاونديشن لوبيج هيلثي جلو}.

ماركة ميبيلين Maybelline:

يُطلق عليها أيضاً بميبيلين نيويورك، فمن منّا لم يسمع عن هذه الماركة العالمية؟ إنها واسعة الانتشار في كافة الأسواق ومحال التجميل، وهيَ منّ الشركات التي لها صلة وصل بشركة لوريال الفرنسية، تمَ تأسيسها في عام 1915 من قِبَل توماس لايلي ويليامز وتختص في إنتاج أدوات التجميل من مستحضرات ومنتجات متنوعة بجودةٍ عالية.

ومن أفضل منتجاتها البودرة المضغوطة فيت مي وماسكارا فوليوم إسبريسو وظلال العيون آي ستوديو كولور بلاش سيلك وملمع الشفاه سوبر ستاي 24 ومزيل المكياج ذا فلاش كلين.

ماركة لوريال باريس L’Oreal:

تُعتبر من أفضل الماركات المتخصصة ببيع المكياج وأساسيات العناية بالشعر والبشرة، فهيَ عبارة عن شركةٍ فرنسية ضخمة ومنتشرة في العالم بأكمله، تمَ تأسيسها في عام 1907 من قِبَل يوجين شايلار ومقرها الرئيسي كليشي في باريس عاصمة فرنسا.

والغريب في الأمر أنّ مؤسسها رجل كيميائي لا علاقة لهُ بالتجميل أو الأزياء، ولكنها عبارة عن فكرة راودت عقله في أحد الأيام وكانَ هدفه منها إنتاج صبغات متطوّرة وموثوقة من أجل استفادة مصففي الشعر منها وبعدَ نجاح شركته في هذا المجال تمَ إدخال منتجات المكياج وأساسيات العناية الأخرى لتُصبح من أفضل الماركات المحبّبة للكثيرين.

ماركة إيسنس Essence:

في الحقيقة هذه الماركة من أفضل العلامات التجارية المتخصصة بمنتجات المكياج، وأغلب الفتيات تستخدم الماسكارا الخاصة بها كونها طبيعية وتعمل على تكثيف وتطويل الرموش مقارنةً بباقي الأنواع.

وبالرغم من أنّ تأسيسها لم يتعدّى 21 عاماً إلّا أنها لاقت إقبالاً عليها ومبيعاتها ضخمة جداً، حيثُ تنتشر الآن في أكثر من 75 دولة حولَ العالم، وهيَ من أفضل الماركات الألمانية التي تتميز أيضاً بأسعارها المتوسطة، وتُقبل على شرائها الكثير منّ الفتيات العربيات.

ماركة هدى بيوتي:

{هدى قطان} إنها المؤسسة الأساسية لهذه الماركة العالمية، فحاولت العمل على إطلاق هذه الماركة في عام 2013 وبعدَ تعب وجهد متواصل منها استطاعت كسب ثقة العملاء بفضل منتجاتها الموثوقة والطبيعية.

كما أنها منّ النساء المؤثرات في العالم، فقد تمَ اختيارها في قائمة أشهر المؤثرين على شبكة الإنترنت في عام 2017 من قِبَل مجلة تايم.

وبالانتقال لأفضل منتجات هدى بيوتي فهيَ تُقدّم أكثر من 130 منتج في متجرها، ويُمكن الحصول عليهم من كافة أنحاء العالم أون لاين مثل منتج باليت موف هاجس وهايلايت باليت برونزي وإيزي بيك بودرة ولوحة قرص الصحراء.

والآن إذا كنتِ تُحبين تجربة وضع المساحيق التجميلية على بشرتك وزيادة جمالك وإبراز نعومتك، فننصحكِ باختيار إحدى ماركات المكياج المشهورة في الأعلى، ويُمكنكِ اختيار عدّة منتجات من عدّة ماركات، واحذري منّ الوقوع في فخ المنتجات التقليدية أو رخيصة الثمن لأنها تُؤثر على البشرة بشكلٍ سلبي.

{{نأمل أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}}.

[ppc_referral_link]