هل ارتداء القفازات أمر مهم لمُصففي الشعر؟

[faharasbio]

جميع العاملين في صالونات تصفيف الشعر يُعانون منَ الجهد والتعب في عملهم اليومي، وذلكَ بسبب استنشاق الصبغات والروائح الخاصة بتغيير ألوان الشعر وطرق تصفيفها، ومن أكثر الأمور الخطيرة التي يتعرّض لها مُصففي الشعر ولا ينتبه لها البعض هيَ الأكزيما الحادّة في اليدين، وتنتج هذه الأكزيما عن عدم ارتداء القفازات، فما هيَ أهمية ارتداء القفازات أثناءَ العمل لمُصففي الشعر؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع SkyNews الإخباري، أنَهُ منَ المُهم شراء القفازات الجيدة لجميع مُصففي الشعر وارتدائها بشكلٍ مُستمر أثناءَ العمل في مهنتهم، فالكثير منهم قد اعتزلوا هذه المهنة بسبب الإصابات التي تعرّضوا لها من جراء عدم استخدام القفازات أو ارتدائها بشكلٍ غير صحيح.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ لارتداء القفازات أهمية كبيرة كونها تحمي مُصففي الشعر منَ الصبغات والكيماويات الموجودة بها فهيَ تؤذي اليدين ومنَ المُمكن أن تُسبب تهيّج حاد وأكزيما للمُصفف، لذلك منَ الضروري ارتدائها والاهتمام بنظافتها ونوعيتها وجودتها أيضاً.

علاوة على ذلك، المُصففين الذينَ يهتمون بجودة القفازات وقدرتها على حماية جلدهم وعدم ارتدائها مدة أطول من مرة واحدة فقط هم أقل عرضة بكثير للإصابة بتهيجات الجلد منَ المُصففين الذينَ يرتدون القفازات أكثر من مرة ولا يهتمون بنظافتها.

وعلينا بالذكر، أنَ المُركبات الكيماوية الموجودة في الصبغات {كبارا تولوين ديامين، بارافيلين ديامين} هيَ خطيرة جداً على الجلد وتُسبب تهيجات كبيرة وحادّة.

[ppc_referral_link]