افضل مركز حقن مجهري في مصر

مميزات مستشفى بداية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يلجأ الزوجين الذين يعانون من تأخر الإنجاب إلى زيارة افضل مركز حقن مجهري في مصر، حيث يريدون الإستعانة بخبرات مركز متخصص وله خبرة في هذا المجال تساعدهم في إتمام هذه العملية بنتائج مضمونة، إذ يعتبر حلم الإنجانب من الأحلام الهامة التي يحلم بتحقيقها الكثير من الأزواج، ولكن هناك بعض الأمور التي يجب توافرها حتى تتمكن من أختيار أفضل مركز بشكل ناجح وهذا ما سوف نتعرف عليه معًا.

افضل مركز حقن مجهري في مصر

عند البحث عن افضل مركز حقن مجهري في مصر يجب أن تركز على الطاقم الطبي الذي يضمه المركز، حيث يكون كادر العمل من الأطباء هم المسؤولين عن حالتك وعند الذهاب إليهم فإنك تضح حلم الإنجاب بين يديهم، لذا يجب أن يكونوا على قدر من الخبرة والكفاءة التي تمكنهم من مساعدتك في إتمام العملية بنسب نجاح عالية.

جدير بالذكر أن مستشفى بداية تعتبر هي خيارك المثالي الذي يساعدك في تحقيق حلم الإنجاب بنسب نجاح تختلف من عمر لآخر، ولكن يجب أن نوضح أن المستشفى تضم كادر متميز يعمل بكل طاقته حتى يقدم للعملاء خدمات متميزة تساعدهم في تحقيق أحلامهم.

أسماء أطباء افضل مركز حقن مجهري في مصر

تضم المستشفى مجموعة من الكوادر الطبية التي تمتلك خبرة في علاج مشاكل تأخر الإنجاب، ومن أبرزهم ما يلي:

  • الأستاذ الدكتور إسماعيل أبو الفتوح.
  • الأستاذة الدكتورة منى شعبان.
  • دكتور ماجد عادل.
  • دكتور محمد فكري.
  • دكتورة إيمان زين.
  • دكتور هيثم عبد اللطيف.

احتواء المركز على أفضل معمل الأجنة

يعد معمل الأجنة داخل مركز بداية من العوامل الهامة والأساسية داخل أي مركز خاص بالحقن المجهري، حيث أنه يساهم بشكل كبير في زيادة نسب نجاح المركز بصورة كبيرة، لذلك فقد حرصت المستشفى على تزويد المعمل بأحدث الحضانات والتقنيات إضافة إلى فريق عمل يمتلك خبرة في هذا المجال.

يجب أن نوضح أنه قد تم تصميم هذا المعمل على أحدث طراز وتم تزويدة بتقنيات حديثة جدًا تحاكي تلك المتواجدة داخل أشهر وأهم المراكز الأمريكية والأوربية.

نسب نجاح عمليات الحقن المجهري في المركز

من الهام أن نوضح أن نسب النجاح الخاصة بعمليات الحقن المجهري قد وصلت على مستوى العالم إلى 52%، ولكن الأمر المبشر أنه في العديد من الدول العربية التي من أبرزهم مصر والإمارات والأردن قد تعدى نجاح العملية هذه النسبة، ويوضح ذلك مدى التقدم العالمي التي وصلت إليه هذه الدول في هذا الشأن، كذلك فإن هناك عنصر هام جدًا ساهم في زيادة نسب النجاح ألا وهو السماح بزرع أكثر من جنين بخلاف الدول الأجنبية، وقد ساهم هذا الأمر في أن تتعدى نسب النجاح نسبة 60%.

جدير بالذكر أن السن يشكل فارق كبير في نسبة نجاح العملية وسوف نوضح نسبة النجاح بناءًا على العمر فيما يلي:

  • تبلغ نسبة النجاح لمن تقل أعمارهن عن 25 عام ما بين 55 إلى 65%.
  • بينما نجاح العملية لمن تتراوح أعمارهن ما بين 25 حتى 30 عام بين 45 إلى 55%.
  • أيضًا بالنسبة للأعمار ما بين 30 إلى 35 فإن نسبة نجاح العملية بالنسبة لهم تتراوح ما بين 35% إلى 45.
  • كذلك فإن نسبة نجاح عملية الحقن المجهري للعمر ما بين 35 حتى 40 تتراوح ما بين 25 إلى 35%.
  • أخيرًا يجب العلم أن نسبة النجاح لمن تزيد أعمارهن عن 40 عام فإن نسبة نجاح العملية بالنسبة لهم وصلت إلى 20%.

جدير بالذكر أن فريق عمل المستشفى يعملون بأقصى ما لديهم حتى يقدمون المساعدة والدعم اللازم لكلا الزوجين المُقدمين على هذه العملية.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق