خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة عن طريق رقم الإقامة * والكود المرئي *

خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة عن طريق رقم الإقامة * والكود المرئي *
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يرغب الكثير من الأشخاص في الاستفادة من خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة * والكود المرئي * عبر بوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية والتي تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية المتميزة لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية الجزيرة العربية من أجل توفير الوقت والجهد.

خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة عن طريق رقم الإقامة * والكود المرئي *

يجب على المقيم والمقيم في المملكة العربية السعودية الاستفسار عن صلاحية الإقامة بشكل مستمر حتى لا يعرض نفسه لعقوبات رادعة من قبل السلطات السعودية في حال انتهاء الإقامة وموعد تجديدها. يمر دون أن يجدد المقيم أو الوافد إقامته.

كانت خطوات الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الهوية والرمز البصري ، كما أشارت وزارة الداخلية السعودية ، على النحو التالي:

  • ادخل إلى موقع بوابة أبشر عبر الإنترنت من خلال الرابط التالي: “من هنا. “
  • الضغط على خدمة أبشر للأفراد.
  • اختر الخدمات العامة.
  • اختيار خدمة الاستعلام عن الإقامة برقم الإقامة.
  • اكتب رقم الإقامة والرمز الظاهر في الحقول المخصصة لذلك.
  • تأكد من كتابة جميع البيانات والمعلومات المطلوبة بشكل صحيح.
  • انقر فوق إظهار التفاصيل.

يجب على المقيم أو الوافد التأكد من أن جميع تصاريح الإقامة سارية ومعرفة تاريخ تجديدها من أجل تنفيذ التجديد في المواعيد المحددة دون تأخير.

رابط للاستعلام عن صلاحية الاقامة مع رقم الاقامة والكود المرئي 1441

حددت وزارة الداخلية موقع بوابة أبشر ليكون الموقع المخصص للاستعلام عن صلاحية الإقامة للوافد أو المقيم برقم الهوية في المملكة العربية السعودية.

يمكن لجميع الوافدين الدخول على الرابط للاستعلام عن صلاحية الإقامة عبر بوابة أبشر الإلكترونية عبر الإنترنت على مدار الساعة من خلال الرابط التالي:

الجدير بالذكر أن بوابة أبشر تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية المتميزة بالإضافة إلى خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة ومنها:

وبذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من فنجان ، وتحدثنا خلاله عن خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة * والكود المرئي * عبر موقع وزارة الداخلية السعودية ، وكذلك كما نتحدث عن بعض أهم الخدمات الإلكترونية التي يقدمها موقع أبشر عبر الإنترنت لجميع الوافدين والمواطنين في المملكة العربية السعودية.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق