ساعات عمل موبايلي يوم عيد الأضحى 1444

ساعات عمل موبايلي يوم عيد الأضحى 1444
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

متى ستعمل موبايلي في عيد الاضحى هذا العام؟ حيث يتساءل العديد من عملاء موبايلي عن مواعيد عمل فروعها خلال أيام عيد الأضحى هذا العام ، حيث يأتي عيد الأضحى علينا في 28 يونيو 2023 ، وخلال أيام العيد جميع المؤسسات والمراكز سيسمح بالعمل في المملكة بما في ذلك شركة موبايلي السعودية التي تعد من أفضل شركات الاتصالات في المملكة والتي تعنى بتقديم خدمات مميزة لعملائها. إليكم تفاصيل أوقات عمل موبايلي في عيد الأضحى 1444 من خلال فنجان الموقع.

شركة موبايلي

شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) شركة سعودية ، يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 2004 ، وتمتلك مجموعة الإمارات للاتصالات النسبة الأكبر من أسهمها بنسبة 27.99٪ ، تليها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بنسبة 6.9٪ ، والباقي تعود ملكية أسهم الشركة إلى عدد من المؤسسات الاستثمارية والأفراد. تحرص الشركة على تقديم خدمات متكاملة لثلاثة قطاعات رئيسية هي الأفراد والشركات والمشغلون. كما تتميز بامتلاكها لواحدة من أكبر الشبكات اللاسلكية من حيث التغطية في المملكة. تهدف هذه الشركة إلى خدمة عملائها من مواطني المملكة والمقيمين على أراضيها من خلال الخدمات المختلفة التي تقدمها لهم من خلال فروعها. في مناطق مختلفة من المملكة.[1]

ساعات عمل موبايلي في عيد الأضحى

لم تعلن موبايلي حتى الآن عن إجازة عيد الأضحى لموظفي موبايلي ، ولكن من المعروف أن إجازة العيد تكون في أول وثاني أيام العيد ، وتستأنف ساعات العمل من اليوم الثالث ، ويمكنك معرفة موبايلي. فرع يعمل في أيام عيد الأضحى “.من هناوسيعمل فرع موبايلي بالمطار المحطتين الشمالية والجنوبية على مدار 24 ساعة ، وكذلك فرع موبايلي بمكة المكرمة فرع دار التوحيد حيث سيعمل على مدار اليوم خلال أيام العيد.

استفسر عن مواعيد عمل فروع موبايلي خلال العيد

يمكن العثور على أقرب فرع مفتوح لموبايلي في المملكة العربية السعودية خلال أيام عيد الأضحى وذلك باتباع ما يلي:

  • الوصول المباشر إلى موقع موبايلي.من هنا. “
  • انقر فوق الخيار (ابحث عن أقرب متجر بالقرب منك).
  • اختر المدينة من القائمة المنسدلة.
  • تحديد الحي.
  • ثم انتظر حتى تظهر الفروع على الخريطة.
  • اضغط على الفرع لمعرفة ساعات العمل.
  • بعد ذلك يمكنك زيارة أحد الفروع المفتوحة لإجراء المعاملات المطلوبة.

متى يستأنف عمل موبايلي بعد عيد الأضحى؟

وتجدر الإشارة هنا إلى أن فروع موبايلي ستبدأ العمل في مختلف الفروع بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك في اليوم الخامس من العيد ، حيث ستعمل كالمعتاد ابتداءً من الأحد 2 يوليو 2023 ، ضمن ساعات العمل التي اعتادوا عليها قبل العيد.

عروض موبايلي في عيد الأضحى 1444

لم تعلن موبايلي عن أي عروض لعملائها حتى الآن بمناسبة عيد الأضحى ، لكن من المحتمل أن يتم الإعلان عن عروض العيد في الأيام القليلة المتبقية.

هنا نأتي بك إلى نهاية هذا المقال ؛ ومن خلالها علمنا بأوقات عمل موبايلي خلال عيد الأضحى ، حيث سيتم ترخيص موبايلي خلال الأيام المباركة لعيد الأضحى ، وستقوم بتشغيل عدد من الفروع خلال إجازة العيد. لاستقبال عملائها الكرام طوال ايام العيد.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق