بيع فيديو {تشارلي عض إصبعي} ب760 ألف دولار

[faharasbio]

بيع فيديو {تشارلي عض إصبعي} ب760 ألف دولار

هل لكَ أن تتذكر الفيديو الطريف والمضحك والطفولي عن طفلين صغيرين بعنوان {تشارلي عض إصبعي} والذي لا تزيد مدّته عن 56 ثانية؟ في الآونة الأخيرة قد تمَ بيع هذا الفيديو في مزادٍ علني بمبلغ قد وصلَ إلى 760 ألف دولار، بعدَ ما تمت مشاهدته على موقع يوتيوب بنحو 883 مليون مرة.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، أنَ هذا الفيديو الشهير قد تمَ تحميله على موقع يوتيوب قبل 14 عاماً في الثالث والعشرين من شهر مايو عام 2007، ومحتوى الفيديو يعرض طفلين شقيقين إنجليزيين اسمهما {تشارلي وهاري} الطفل الصغير يقوم بعض إصبع شقيقه الكبير.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هاري في ذلكَ الوقت كانَ يبلغ منَ العمر ثلاث سنوات، أما عن تشارلي فيبلغ عاماً واحداً، وقامَ والدهما {هاورد ديفيز كار} بتصويرهما بعفوية ورفعه على موقع يوتيوب للذكرى.

علاوة على ذلك، كانَ الأمر المثير للدهشة أنهُ احتلَ المرتبة الأولى على يوتيوب لعدّة مراتٍ متتالية، قبلَ أن تظهر فيديوهات جديدة كالأغاني والفيديو كليب، وذلكَ ليتراجع إلى المرتبة 95 في عام 2017، وبعدَ مرور شهرين فقط من عرضه، حاولَ الأب حذف الفيديو ولكنهُ تفاجأَ بأنهُ حصدَ آلاف المشاهدات ويتزايد يوماً بعدَ يوم، استغربَ الأب في بداية الأمر ولكنه حققَ الشهرة للعائلة بأكملها وخاصةً للطفلين.

ونود الإشارة إلى أنَ هذه العائلة حققت من ورائه العديد منَ الصفقات الإعلانية التي درّت عليها مئات الآلاف منَ الدولارات على مدى سنوات، وبالفعل يوم الأحد تمَ بيع هذا الفيديو في مزاد علني، كونهُ عملاً فنياً رقمياً وبصمة رقمية فيديوية مميزة ومضحكة، والمثير للغرابة أنَ هذا الفيديو العفوي الذي لم يُقصد أن يُعرض على موقع يوتيوب قد وصلَ ثمن بيعه إلى 760 ألف دولار.

وللتوضيح كانَ الأب يُريد إرسال هذا الفيديو لصديقه في الولايات المتحدة، ولكن حجمه كانَ كبير بعض الشيء ولم يتمكّن من إرساله في البريد الإلكتروني، لذلك قامَ بتحميله على يوتيوب ليشاهده صديقه وأفراد عائلته بسهولة.

اقرأ أيضًا: بيع لوحة لبيكاسو بأكثر من مئة مليون دولار

[ppc_referral_link]