تشكيلة المنتخب السعودي أمام بولندا في مونديال 2023

تشكيلة المنتخب السعودي أمام بولندا في مونديال 2022
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

وتشكيلة المنتخب السعودي ضد بولندا في مونديال 2023 ، يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراة نارية أمام نظيره البولندي في منافسات المونديال ضمن المجموعة الثانية وفي الجولة الثانية من المسابقة ، ويخوض مدرب منتخب السعودية لكرة القدم مباراة نارية. اختار المنتخب الوطني هيرفي رينارد مجموعة من أفضل اللاعبين وهو يمني سيحصد الذات أفضل نتيجة واستمرارية في المضي قدمًا والوصول إلى الدور التالي ، وفي فنجان الموقع ستتم مناقشة هذه المواجهة وتوضيحها. هي تشكيلة المنتخب السعودي ضد بولندا في مونديال 2023 اليوم.

مباراة السعودية وبولندا في مونديال 2023

تعتبر مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب البولندي القديم مواجهة لا يمكن تقسيمها إلى قسمين ، ويأتي ذلك في ظل الصراع الكبير في المجموعة الثانية بين المنتخبات الأربعة ، بعد فوز الأخضر السعودي على نظيره الأرجنتيني. الذي يقوده ليونيل ميسي في مفاجأة كبيرة ، أصبح من المهم للغاية بالنسبة للمنتخب السعودي تحقيق فوزه الثاني وتأكيد قوة الفريق. وبذلك يتأهل للدور التالي مكررًا مفاجآته ، ومثلما يدخل المنتخب البولندي بقيادة المهاجم روبرت ليفاندوفسكي هذه المواجهة متناسيًا اللقاءات الأولى في هذه المسابقة ويسعى لتحقيق النصر وضمان المنافسة في هذه المجموعة المتضاربة بشدة. .[1]

تشكيلة المنتخب السعودي أمام بولندا في مونديال 2023

وبحسب ما أوردته العديد من وسائل الإعلام الرياضية المقربة من المنتخب السعودي ، فإن المدرب هيرفي رينارد سيعتمد على مجموعة من أفضل لاعبيه ، مع مراعاة غياب قائده سلمان الفرج ولاعبه اللامع ياسر الشهراني. وفيما يلي تشكيلة المنتخب السعودي أمام بولندا في مونديال 2023 اليوم:

  • موقف حارس المرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: سعود عبد الحميد – حسن تمبكتي – علي البليحي – محمد البريك.
  • خط الوسط: محمد كنو – عبد الإله المالكي – نواف العبد.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري – فراس البريكان – صالح الشهري.

وفي الختام نصل إلى ختام المقال الخاص بمنتخب السعودية ضد بولندا في مونديال 2023 ، والذي تحدثنا من خلاله عن مواجهة المنتخب السعودي في هذا اليوم ضد المنتخب البولندي والتشكيلة المنتظرة لهذا الناري. مقابلة.

أسئلة مكررة

  • ما هو موعد مباراة السعودية وبولندا في مونديال 2023؟

    تنطلق مباراة السعودية وبولندا في مونديال 2023 يوم السبت المقبل ، السادس والعشرين من الشهر الجاري ، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت السعودية.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق