تفاصيل اعتقال خلية حزب الله في الكويت

تفاصيل اعتقال خلية حزب الله في الكويت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تفاصيل اعتقال خلية حزب الله في الكويت. يعتبر حزب الله من الأحزاب السياسية ذات النفوذ الواسع في دولة لبنان. كما شارك حزب الله في الحرب التي اندلعت في الجمهورية العربية السورية ، بالإضافة إلى أنه سبق له أن خاض حربًا مع الاحتلال الإسرائيلي. اعتقلت الكويت مؤخرًا فروعها في الكويت ، وفي فنجان سنتعرف على تفاصيل الحادث والخلية التي تم القبض عليها.

تفاصيل اعتقال خلية حزب الله في الكويت

كشفت صحيفة السياسة الكويتية ، أن الأجهزة الأمنية الكويتية ، ألقت القبض على خلية تابعة لحزب الله اللبناني كانت تنشط في مجال تجنيد الشباب للعمل مع الحزب في اليمن وسوريا ، كما تم توضيح أن هناك تقرير أمني مرسل عن طريق دولة شقيقة يفيد بوجود هذه المجموعة المكونة من 4 أشخاص أحدهم نجل نائب سابق والآخر شقيق أحد النواب السابقين بالإضافة إلى حقيقة أن الثالثة سميت من قبل في قضية اختطاف طائرة الجابرية خلال ثمانينيات القرن الماضي ، والرابعة تم الحديث عن كونها من كبار السن في مجال العمل الخيري. [1]

أسماء أعضاء خلية حزب الله في الكويت

أسماء أعضاء خلية حزب الله الذين تم اعتقالهم في الكويت هي: (HG، J.Sh.، JJ، JD). وتم استجوابهم بعد اعتقالهم من قبل الأجهزة الأمنية في الكويت ووجهت لهم العديد من التهم. لهم ، كما أعاد وزير الداخلية في الكويت المعروف بـ “تامر العلي” زيارته إلى مبنى أمن الدولة الأربعاء الماضي للوقوف على ما جرى في الملف والتحقيقات التي تخصه.

اتهامات لخلية حزب الله في الكويت

ووجهت اتهامات عديدة لخلية حزب الله في لبنان التي تم اعتقالها ، حيث تمحورت حول تمويل الشباب في الكويت لتشجيعهم على الانضمام والعمل مع حزب الله ، بالإضافة إلى المشاركة في أعمال إرهابية بتهريب المخدرات من اليمن والعرب السوري. جمهورية. وهم متهمون بجمع تبرعات من خلال المساجد دون الحصول على إذن مسبق ، مشيرة إلى أنه سيتم تحويل الأفراد الأربعة إلى النيابة العامة بعد استكمال التحقيق معهم من قبل جهاز أمن الدولة الكويتي.

في ختام مقالنا سنكون قد علمنا بتفاصيل القبض على خلية حزب الله في الكويت ، وقمنا بمراجعة التهم التي وجهت إليهم بعد مراجعة أسمائهم في رسائل حسب ما أعلنته الجهات المسؤولة. في دولة الكويت ، وقمنا أيضًا بإدراج معلومات تتعلق بأفعالهم بشكل عام. غير مصرح.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق