كيف أزيد نقاط السناب

[faharasbio]

كيف أزيد نقاط السناب؟ انتشر مؤخرًا تطبيق السناب شات بكثرة بين الناس وأصبح يمتلك شعبية واسعةً وكبيرةً جدًا بين الكبار والصغار. يرغب الكثير من المستخدمين في زيادة نقاط السناب شات لأنها تعتبر من المقاييس التي تدل على شعبية الحساب ومدى الشهرة التي نالها على مواقع التواصل الاجتماعي.

لهذا السبب نسأل هنا ما هي نقاط السناب شات؟ وهل يمكن رفع عدد هذه النقاط من خلال برامج خاصة وبسهولة؟ وهو ما سيكون موضوع مقالنا لليوم حيث نتعرف على مفهوم نقاط السناب شات وكيفية زيادتها.

ما هي نقاط سناب شات؟

إن كلمة سناب يقصد بها أي ملف ميديا قابل للإرسال والاستقبال على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيديوهات والصور، ولكن الفرق هنا هو أن هذه الملفات يتم التقاطها من الكاميرا بشكل مباشر حتى يتم احتساب النقاط وزيادة رصيد الحساب. يمكن الآن أن نعرف نقاط السناب شات على أنها مجموعة من النقاط التي يتم منحها لحسابات سناب شات بناء على عدد كبير من العوامل التي سنشرحها بعد قليل.

يلاحظ المستخدم وجود رقم متوضع بجانب اسم المستخدم الخاص بالحساب على Snapchat وهو يسمى بسكور سناب شات أو عدد النقاط التي استطاع الحساب الحصول عليها. ولكن هذه النقاط ترتفع بناء على عدة عوامل، وتعتمد بشكل رئيسي على مدى تفاعلك في ارسال واستقبال السنابات.

كل سناب تقوم بإرساله لأحد ما أو حتى استقباله يمنحك بعض النقاط الإضافية إلى حسابك أي أنه كلما قمت بإرسال صورة أو مقطع فيديو لشخص ما فإنك ستحصل على نقاط فورية.

من المهم أن تكون على علم بأن النقاط التي حصلت عليها لن تظهر بشكل مباشر على حسابك بل تحتاج لبعض الوقت حتى يتم وضعها إلى جانب اسم المستخدم.

نستنتج من كل مما سبق أن عدد النقاط الموجودة في كل حساب يعبر عن مدى التفاعل الذي يمتاز به صاحبه وهنا تكمل أهمية عدد النقاط في أي حساب تقوم بزيارته فهي بمثابة ميزة عدد المتابعين الموجودة في تطبيقات أخرى وترينا مدى قوة ونشاط الحساب الموجود أمامنا.

“تعرف أيضًا على: أفضل 7 تطبيقات لتحرير الصور

هل تزيد نقاط السناب بدون فتح السنابات

لا يتم رفع نقاط السناب شات عندما لا تكون متفاعل مع السنابات التي تتلقاها من أصدقائك حيث أن المقصود من وجود هذه النقاط هو قياس درجة تفاعل الحساب مع الآخرين ومدى اهتمام المستخدم باستقبال وإرسال السنابات.

إذا ليس إرسال السنابات هو الطريقة الوحيدة لزيادة سكور الحساب بل استقبال السنابات أيضًا يفي بالغرض ولكن بشرط أن تفتحها وتتفاعل معها مثل أن ترد عليها بتصوير سناب جديد وإعادة إرساله لنفس الشخص.

يمكن القول إن التفاعل مع القصص يعد من أكثر الأمور التي تساعد على رفع سكور السناب شات أي باختصار إن أي تفاعل منك في حسابك سوف يساعدك على زيادة النقاط بشكل ملحوظ.

لا ننسى بأن زيادة النقاط لا تظهر بشكل فوري بل تحتاج فترة قد تصل إلى عشرة أيام.

قد يتساءل بعض الأشخاص حول زيادة سكور السناب بدون استخدامه وأظن أن الجواب أصبح واضحًا على هذا السؤال من كل الشروح السابقة حيث تعد النقاط مقياس أساسي لمدى نشاط الحساب وتفاعله مع الآخرين وفي حال كنت لا تستخدم التطبيق فلن يزيد السكور أبدًا. 

“اقرأ أيضا: تعرّف على أشهر مواقع التواصل الاجتماعي ومؤسسيها

كيف أزيد نقاط السناب

إن عملية زيادة سكور السناب ليست بالأمر المعقد جدًا الذي يظنه الجميع فهو يعتمد بشكل أساسي على التفاعل الكبير الموجود بالحساب. نقدم لكم فيما يلي مجموعة من النقاط المهمة التي تبدي عند تطبيقها تحسن واضح في رقم سكور حساب السناب شات، 12 خطوة لزيادة النقط بسرعة:

  • ابحث عن حسابات مشهورة موجودة على سناب شات وخصوصًا تلك الموثقة منها وثم قم بالاشتراك بما يتوافق مع اهتماماتك وميولك.
  • جرب تصوير سناب متعدد وبعدها أرسله لأصدقائك بشكل مستمر ولكن مع أخذ الحذر حيث أن تكرار هذه العملية بشكل مزعج للآخرين قد تؤدي إلى تقييد حسابك.
  • شارك محتواك مع أصدقائك باستمرار ويفضل أن تتفاعل معهم وترسل لهم الكثير من السنابات.
  • أهم قاعدة هي أن تحرص على أن تشارك سنابات مصدرها الكاميرا مباشرة أي أن تفتح الكاميرا وتصور وترسل السناب فورًا ولا تعتمد أبدًا على الصور والفيديوهات المخزنة على هاتفك.
  • أرسل لقطات سناب شيقة لكل أصدقائك ومعارفك.
  • كن نشيط على ستوري السناب الخاصة بك وشارك أهم لحظات يومك وخصوصًا تلك التي تريد أن تريها للعالم.
  • قم بعمل تسجيل خروج من حسابك بين الفترة والأخرى لأن عملية تسجيل الدخول إلى الحساب ترفع من سكور الحساب.
  • أكثر من إرسال الرسائل المصورة أثناء محادثاتك مع أصدقائك ولا تعتمد فقط على الرسائل النصية.
  • تذكر دائمًا أن سناب شات يعتمد على الكاميرا بشكل أساسي وكلما زاد استخدام الكاميرا يزداد عدد نقاط الحساب بسرعة.
  • حاول دائمًا أن تسعى للحصول على مزيد من المتابعين والأصدقاء.
  • قم بتفعيل ميزة قبول الإضافات بشكل تلقائي مثل حسابات المشاهير وهي ميزة ستسهل عليك بشكل كبير الحصول على أكبر قدر ممكن من المتابعين.
  • فعل خاصية الملف التعريفي في حسابك لكي تستفيد من الإمكانيات التي توفرها لك هذه الميزة.

طريقة ارسال سناب متعدد لزيادة سكور الحساب

إن إرسال السنابات المتعددة تعد طريقة سريعة لزيادة سكور الحساب وهي كما يلي:

  • افتح برنامج السناب شات.
  • اذهب إلى زر الكاميرا واضغط عليه لكي تلتقط سناب فورًا.
  • ستظهر عندك بعض الخيارات على الشاشة وعليك الضغط على السهم.
  • قم بالتقاط عشرة سنابات وفي الآيفون يتم ذلك عن طريق الضغط باستمرار أما في الأندرويد فإن كل سناب يحتاج لضغطة منفصلة.
  • بعد أن تنتهي حرر الصور وعدلها كما تريد.
  • اضغط على زر الإرسال.
  • حدد أسماء الأشخاص الذين تريد إرسال السناب إليهم.
  • أخيرا اضغط على زر الإرسال.

هكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا لليوم نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم معلومات مفيدة وقيمة وأوضحنا طريقة زيادة نقاط السناب بسرعة لتساعدك عزيزي القارئ على زيادة سكور حساب السناب شات الخاص بك.

[ppc_referral_link]