جهاز جديد مُبتكر لمُعالجة شبكية العين

[faharasbio]

الاختراعات الجديدة دائماً ننبهر بها، ومن أحدث هذه الاختراعات هوَ جهاز جديد مُبتكر لتحسين صحة العينين وذلكَ للأشخاص فوق سن الأربعين خلال 3 دقائق فقط، فما هوَ هذا الجهاز؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News، أنَ {جلين جيفري} وهوَ بروفيسور بريطاني ابتكرَ جهاز جديد لتحسين صحة العينين، وأشارَ جيفري إلى أنَ مميزات هذا الجهاز تكمن في مُعالجة شبكية العين لدى الأشخاص فوق سن الأربعين فهوَ يعمل على إعادة تشغيل الشبكية المُسنة لديهم عن طريق دفعات قصيرة منَ الضوء الأحمر الصادر عن الجهاز.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ أشارَ جيفري أيضاً إلى أنَ هدفهُ من هذا الجهاز هوَ تحسين الرؤية وتوضيحها للأشخاص الكبار في السن، وذلكَ عن طريق تعريضات بسيطة للعينين إلى موجات الضوء لإعادة شحن نظام الطاقة الذي انخفضَ في خلاياهم الشبكية.

علاوة على ذلك، هذا الجهاز سهل جداً وآمن للمُسنين والنظر إلى الضوء الأحمر داخل الجهاز لمدة 3 دقائق فقط يومياً، سيعمل على تجديد الخلايا الشبكية لدى المُسنين ويُحسّن من عملية النظر بشكلٍ كبير.

وكما نعلم أنَ رؤية الألوان تتقلص شيئاً فشيئاً كلما تقدّم الشخص في السن ووصلَ إلى الشيخوخة، لذلك هذا الجهاز مُهم جداً ويجب أن يتواجد لدى كل مُسن لتجديد خلايا الشبكية والرؤية الواضحة.

[ppc_referral_link]