ما هيَ خطورة السجائر الالكترونية على الصحة؟

[faharasbio]

الكثير منَ الأشخاص يعتمدون على السجائر الالكترونية عوضاً عن علب السجائر التقليدية ويعتقدون أنها أقل ضرراً وأكثر متعة منَ التقليدية، ولكن العديد منَ الأطباء حولَ العالم قد حذروا من خطورتها على الجهاز التنفسي والأسنان، فما هيَ خطورة السجائر الالكترونية؟

خطورة السجائر الالكترونية على الصحة

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع SkyNews الإخباري، أنَ السجائر الالكترونية تحمل الكثير منَ الأضرار لمُستخدميها، فالمسؤولون الفيدراليون الموجودن في الولايات المتحدة أشاروا إلى أنَ حوالي 400 حالة قد وردتهم بسبب هذه السجائر، وجميعهم يُعانون من أمراض في الرئة ناجمة عن السجائر الالكترونية.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ الكثير منَ الأشخاص انتهى بهم المطاف إلى أمراض خطيرة في التنفس ولجؤوا إلى التنفس الاصطناعي كما أشارت {باربرا كبير} وهيَ طبيبة في مستشفى غلين كوف ضمن نيويورك.

علاوة على ذلك، يوجد العديد من أطباء الأسنان حولَ العالم حذروا من خطورة هذه السجائر على رائحة الفم والنفس الكريهة، بالإضافة إلى أنها تعمل على هشاشة الأسنان واللثة وإتلافهما، ومنَ المُحتمل أن يُصاب البعض بتلوث في اللثة بشكلٍ حاد.

وعلينا بالذكر، أنَ هذه السجائر حتى اللحظة الحالية ترتفع مبيعاتها بشكلٍ كبير وخاصةً بينَ فئتي المراهقين والشباب، لذلك يُنصح بالابتعاد عنها وتوعية الأهالي لأطفالهم وأولادهم الشباب بتجنب استخدامها.  

[ppc_referral_link]