ستايل البيجامات الشتوية للصبايا 2021

[faharasbio]

أسابيع قليلة تفصلنا عن فصل الشتاء البارد، الفصل الذي يعشقهُ الكثير منَ الأشخاص، فهذا الفصل يتميز ببرودته القارسة في العديد من دول العالم، ولاقتراب هذا الفصل الرائع بدأت الفتيات تبحث عن ستايل البيجامات الشتوية الفرو أو الملابس المُريحة للنوم التي تمنحها الدفء والأناقة، والكثير منَ العلامات التجارية في الأسواق بدأت بإصدار ملابسها الخاصة بالنوم بأشكال ورسومات وألوان مُتعددة ولطيفة للصبايا، فإذا كنتِ تبحثين عن أنواع البيجامات المُختلفة والجمبسوت للنوم والراحة، فما عليكِ إلّا الاطلاع على الصور وستايل البيجامات الشتوية في هذا المقال ومن ثمَ شرائها منَ الأسواق القريبة الموجودة في منطقتك.

صديقتي الرائعة،، نُقدّم لكِ في هذا المقال مجموعة من أنواع البيجامات الشتوية والأنيقة والعصرية لشتاء 2021:

ستايل البيجامات الشتوية للصبايا

1. بيجاما القطة الشتوية:

إذا كنتِ تبحثين عن بيجاما تتميز بوجود قطة كبيرة على البطن وتتمتع بألوان عصرية، فما عليكِ إلّا اختيار هذه البيجاما المُميزة باللونين الأبيض والوردي، فالبنطال مُريح جداً ويتميز بوجود أسوارة من ناحية القدم، أما عن البلوزة فهيَ تتميز بأكمامها البيضاء المُريحة واللون الوردي إلى جانب القطة منَ الناحية الأمامية، هذه البيجاما مُناسبة جداً فيُمكنكِ اختيارها مع حذاء شتوي للنوم.

2. أفرول نوم بقبعة الأرنب:

إذا كنتِ من محبات الأفرولات للنوم، فما عليكِ إلّا اختيار أفرول بلون رمادي أو وردي، فأحدث صيحات الموضة لهذا العام هوَ الأفرول الذي يتميز بقبعة خلفية كبيرة تُشبه الأرنب، أو مرسوم عليها شكل أرنب، فعندَ ارتدائه تشعرين بالدفء الكبير فهوَ مُناسب للدول التي تتميز بشتائها البارد ليلاً.

3. أفرول نوم بقبعة الدب:

أيضاً لمُحبات الباندا يُمكنكِ الآن شراء أفرول لطيف جداً ومُناسب لجميع الأعمار وارتدائه في المنزل وأثناءَ النوم، فهوَ يتميز بلونيه الأبيض والأسود وبقبعة خلفية شبيهة برأس الباندا، علاوة على ذلك يمنح الجسم الدفء ويُمكنكِ ارتداء بلوزة قطنية أسفل هذا الأفرول والنوم بهِ.

4. بيجاما رجل الثلج:

يُمكنكِ ارتداء هذه البيجاما في الشهر 12 عندما يكون الثلج يُحيط بمنزلك، فهذه البيجاما تمنحكِ شعوراً بأنَ الكريسماس قادم، ومنَ الجدير بالذكر أنها تمنحكِ الدفء بسبب سماكة هذه البيجاما، لذلك ما عليكِ إلّا شرائها والجلوس أمامَ المدفأة معَ كوبٍ منَ الشاي الساخن والنظر إلى نافذة غرفتك لرؤية المطر والثلج.

5. بيجاما 3 قطع شتوية:

هذه البيجاما مُناسبة جداً للشهر 11 فهيَ مُكوّنة من 3 قطع مُميزة بألوان رائعة، البنطال يتميز باللون الوردي معَ نقشة منَ القلوب الزرقاء والبيضاء، والجاكيت تتميز بطولها وسماكتها، وتأتي أيضاً معَ بلوزة قطنية خفيفة يُمكنكِ ارتدائها أسفل الجاكيت لتحصلين على ستايل مُميز وشتوي في المنزل.

6. بيجاما فرو بلون بني:

الفرو مُميز جداً في فصل الشتاء، لذلك عليكِ شراء بيجاما من قطعتين بلوزة تتميز بجيوب كبيرة لتضعين يديك بها عندما تشعرين بالبرد ولها قبعة القطة أيضاً، أما عن البنطال فهوَ فرو ومُميز باللون البني مما يجعل هذه البيجاما من أكثر البيجامات جمالاً وأناقة في الشتاء وخاصةً بلونها المُميز والغامق، فالشتاء يحتاج إلى الألوان الدافئة والداكنة لتشعرين بالحرارة.

7. بيجاما تويتي:

إذا كنتِ من عشاق تويتي في طفولتك، فما عليكِ إلّا اختيار هذا النوع منَ البيجاما فهوَ يمنحكِ الدفء ومميز جداً ويُمكنكِ ارتدائه أثناءَ النوم أو في الصباح وأنتِ جالسة في المنزل، كما أنَ البيجاما تتميز ببنطال لهُ أسوارة منَ الأسفل ووجه تويتي على الجانب الأيمن منَ القدم، أما البلوزة فمرسوم عليها تويتي بالكامل وهيَ منَ النوع الفضفاض فتمنحكِ الراحة عندَ ارتدائها.

8. بيجاما الغيوم:

تتميز هذه البيجاما باللون السماوي الفاتح للبلوزة وطاقية منَ الفرو في الخلف ومرسوم عليها غيوم أشكالها طفولية من ناحية الصدر، أما عن البنطال فهوَ مليء بالغيوم الصغيرة التي تمنحكِ الشعور بالراحة والدفء أثناءَ ارتدائها، ويُمكنكِ أيضاً اختيار حذاء منزلي شتوي منَ الفرو ليتناسب معها.

9. بيجاما النجوم:

منَ الستايلات الجميلة أيضاً لهذا العام هوَ اختيار بيجاما النجوم التي تتميز ببنطال فلو منَ النوع الفضفاض، فبعض الفتيات تحبنَ ارتداء البيجامات الفضفاضة لتشعرنَ بالراحة، بالإضافة لبلوزة مرسوم عليها نجوم على الأكمام والصدر، ومنَ الجدير بالذكر أنهُ يُمكنكِ اختيار اللون الذي تُفضلينه كاللون السماوي أو الوردي أو الأبيض.

10. بيجاما طفولية:

أجمل البيجامات التي يُمكنكِ ارتدائها هيَ الطفولية، فلا تختاري بيجامات منَ اللون الداكن وموّحدة دون أي رسومات أو ألوان، لأنهُ توجد الكثير من موضة 2021 الشتوية تجعلكِ تختارين النوع الذي تحبينه، فالنوع الطفولي دارج بكثرة كونهُ يمنح الفتاة شعوراً بأنها ما زالت طفلة ويمنحها الراحة أيضاً أثناءَ ارتدائه، علاوة على ذلك هوَ منَ الأنواع المُلفتة والمُميزة للشخص، لذلك حاولي شراء بيجاما واحدة منَ النوع الطفولي وارتدائها هذا الشتاء.

11. بيجاما كاروهات:

الكاروهات المقطعة بألوان مُتعددة موضة هذا الموسم الشتوي، فهيَ تتميز بأنها مُريحة وفلو من ناحية البنطال، ويُمكنكِ أيضاً اختيار الألوان التي تُحبينها كاللون الأحمر والرمادي أو الأرزق والأبيض، ولكن يُفضّل اختيار الألوان الشتوية كونها تمنحكِ شعوراً بالدفء.

صديقتي الجميلة،، كوني أنيقة ومُميزة حتى وأنتِ جالسة في المنزل واختاري أنواع مُتعددة منَ البيجامات التي تُحبينها حتى تستمعتي بشتاء 2021 وتذكري دائماً أنَ البساطة هيَ سر الأناقة لذلك اختيار بيجاما واحدة أو اثنتين لهذا الشتاء ستمنحكِ شعوراً بالراحة والأناقة.

{{نتمنى أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}}.

إقرأي أيضًا: الستايل الخريفي للفتيات 2020

[ppc_referral_link]