الكشف عن سيارة Lucid الدفع الرباعي الكهربائية الفاخرة

[faharasbio]

تمَ الكشف النقاب عن سيارة لوسيد أير في ليلة الأربعاء للمرة الأولى، وهيَ سيارة السيدان كهربائية فاخرة جداً سيتم إطلاقها في ربيع عام 2021.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {ماشبل} الأمريكي، أنهُ تحظى سيارات الدفع الرباعي المُدمجة بشعبية كبيرة كما كانت دائماً مع قائمة طويلة منَ الخيارات الكهربائية القادمة في السنوات القليلة المُقبلة، مع ازدياد شعبية طراز من تسلا Tesla Y و Fisker Ocean والاستمتاع بالإثارة التي تبنيها لوسيد.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ في نهاية الحدث الجوي رفعَ المدير التنفيذي {بيتر رولينسون} قطعة قماش سوداء اللون ليكشف عن سيارة أكبر حجماً مقارنة بصور سيارة Air خلال البث الكبير الذي استمر 45 دقيقة، وأظهرَ مقطع فيديو سريع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات وهيَ تتجه تحت غروب الشمس معَ ما يُشبه رف السقف وذلكَ في مغامرة في الهواء الطلق.

علاوة على ذلك، أشارَ رولينسون {هذه مجرد بداية فقط}، مُلمحاً إلى مجموعة من المُنتجات بخلاف Air التي ستصدر في السنوات العشر القادمة.

وعلينا بالذكر، أنَ لوسيد أير تتميز بتصميمها المُميز من حيث بطارياتها المُتطورة جداً واستغلال المساحات داخلها وتحقيق راحة الركاب، وذلكَ بفضل ابتكارها محركات كهربائية صغيرة وذات قوّة كبيرة.

[ppc_referral_link]