شركة المستقبل لنقل وتخزين اثاث مستعمل بالرياض

[faharasbio]

لا شك أن خدمة نقل وتخزين اثاث مستعمل ليست مهمة سهلة، لأنها تحتاج متخصصين ونجارين ذو كفاءة ومهارة كبيرة في هذا المجال، لذا نسعى دائمًا في شراء الاثاث المستعمل بالدمام على توفير جميع المقومات التي تُساعدنا في تقديم خدمة نقل وتخزين الاثاث وهي الأفضل على الإطلاق لكسب ثقة عملائنا و راحتهم و لكي يطمئنوا أن أثاثهم يتم نقلها عبر سيارات مُخصصة له، وتخزينه فى مستودعات آمنة تمامًا.

طرق تخزين اثاث مستعمل في الرياض

عزيزي العميل إذا رغبت في تخزين الاثاث المستعمل الخاص بك لفترة قصيرة، سواء لرغبتك في الاستثمار وتريد عرض منزلك للبيع، أو أنك ستسافر لفترة، ولا تعرف كيفية تخزين أثاثك من أجل الحفاظ عليه من التلف، فعليك فقط التوجه إلى شركة شراء الاثاث المستعمل بجدة، حيث أن لدينا فريق عمل ذو مهارة كبيرة في تغليف وتخزين الاثاث بأفضل الطرق التي تحميه من الضرر.

تعتمد شركة نقل وتخزين اثاث مستعمل بالرياض على أحدث الآليات التي تُساعدها في تخزين الأثاث، لذا فإنها تكون سهلة لأنها تتم على أيدي متخصصين وفنيين، فضلًا عن امتلاكنا لجميع الإمكانيات والمقومات المتطورة التي تُسهل من هذه المهمة، بالإضافة إلى أن التخزين يكون بمخازن مناسبة للأثاث سواء من ناحية التهوية أو التنظيف أو الاهتمام بتعقيمها لعدم انتشار الحشرات بها والخدمة توفرها شركتنا بأسعار مناسبة لكافة العملاء.

كيفية صيانة كنب مستعمل في الرياض؟

صيانة الكنب المستعمل تتم من خلال عدة خطوات تتبعها شركة شراء الاثاث المستعمل بالرياض من أجل الحفاظ على العمر الافتراضي للكنب في تلك الحالات:

  • في حالة وجود جزء مكسور من الكنب أو يوجد قطع في القماش الخاص به، فحينها يقوم المتخصص بفحص الكنب بالكامل لمعرفة الأدوات التي يحتاجها في عملية الصيانة، حيث يقوم بتصليح وصيانة الكنب دون فكها وهو ما يميز النجارين والفنيين لدينا.
  • فحص الإسفنج إلى جانب فحص الفيبر في أنه يتطلب تغيير أما لا.
  • النظر إلى القماش الخاص بالكتب من أجل تغييره في حالة وجود قطع به أم أنه لا يتطلب تغيير.
  • من أهم أعمال الصيانة الخاصة بالكنب المستعمل هو القيام بطلاء الكنب، فإن كان موديل الكنب به أجزاء خشبية، فإن الفنيين يتمكنون من الطلاء بنفس اللون من أجل كفاءة العمل وإرضاء العملاء.
  • يوجد بعض العملاء ممن يرغبون في تغيير هيئة الكنب بالإضافة إلى تغيير الموديل الخاص به، مثل: كنب الصالون أو الانتريه القديم ويريد العميل تغيير انتريه مودرن فإننا نتمكن من صيانته وتغييره وتنفيذ ما يرغبه العميل بسهولة من خلال الإمكانيات الحديثة التي نمتلكها.

أدوات تغليف اثاث مستعمل في الرياض

تعتمد شركة نقل وتخزين اثاث مستعمل بالرياض على أدوات عديدة عن طريقها يتم تغليف الاثاث لحمايته من أي كسر أو تلف وهذه الأدوات هي:

  • البلاستيك الفقاعية: يتم الاعتماد عليه من أجل حماية جميع الأثاث من التلف، بالإضافة إلى استعماله في تغليف كافة المفروشات والمجالس وأيضًا المراتب.
  • الرول الناعم: تهتم شركتنا باستعمال الرول الناعم من أجل تغليف الاثاث المستعمل خاصة الأجهزة الكهربائية لأنه قوي ومتين ويحمي المنقولات أثناء عملية النقل.
  • الورق المقوى: يُعد أحد أفضل أدوات التغليف ويُستعمل من أجل حماية الاثاث المستعمل من الخدش حيث يُغلف به الزجاج والنجف وجميع الأغراض التي تكون قابلة للكسر.
  • أكياس بلاستيكية: تتميز بمكانتها وسمكها المميز، لذا تحرص شركتنا على استخدامها في تغليف جميع أنواع المفروشات وأيضًا البطاطين وجميع المستلزمات المنزلية لأنها تحميها من أي ضرر.

اقرأ أيضًا: كيفية تنظيف السجاد للتخلص من البقع والروائح الكريهة

[ppc_referral_link]